tariqa qadiriya boudchichiya.ch Index du Forum tariqa qadiriya boudchichiya.ch
sidihamza.sidijamal.sidimounir-ch
 
 FAQFAQ   RechercherRechercher   MembresMembres   GroupesGroupes   S’enregistrerS’enregistrer 
 ProfilProfil   Se connecter pour vérifier ses messages privésSe connecter pour vérifier ses messages privés   ConnexionConnexion 

كتاب فتح الرّحمن الرّحيم في خواص الفاتحة وأسرار الميم - الرد على من يحرم لبس الحروز من كتاب الله أو ذكر الله

 
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    tariqa qadiriya boudchichiya.ch Index du Forum >>> منتدي الدروس الروحانية >>> «۩۞۩- ساحة الموروثاث -۩۞۩» Sous forum
Sujet précédent :: Sujet suivant  
Auteur Message
jnoun735
Administrateur


Hors ligne

Inscrit le: 28 Sep 2009
Messages: 2 147
madagh

MessagePosté le: Mer 30 Avr - 23:01 (2014)    Sujet du message: كتاب فتح الرّحمن الرّحيم في خواص الفاتحة وأسرار الميم - الرد على من يحرم لبس الحروز من كتاب الله أو ذكر الله Répondre en citant





SA MAJÊSTÊ LE ROI DU MAROC SIDI MOHAMMAD AL ALAOUI - M6





سيدي محمد بن جلون 
 سيدي محمد بنجلون

الرد على من يحرم لبس الحروز من كتاب الله أو ذكر الله
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد رسول الله وبعد،

العجب العجاب أن مجسمة هذا العصر يمنعون من هذه التعاويذ والحروز التي ليس فيها إلا شيء من القرءان أو ذكر الله ويقطعونها من أعناق من يحملها قائلين: هذا شرك, فبماذا يحكمون على عبد الله بن عمرو بن العاص وغيره من الصحابة الذين كانوا يعلقون هذه على أعناق أطفالهم الذين لم يبلغوا, أيحكمون عليهم بالشرك, وماذا يقولون في أحمد بن حنبل الذي سمح بها, وماذا يقولون في الإمام المجتهد ابن المنذر.
كفاهم خزيا أن يعتبروا ما كان عليه السلف شركا.
الرسول صلى الله عليه وسلم نهى عن التمائم و الرقى التي فيها شرك أو كلام قبيح أما الرقى التي فيها اسم الله, أو قراءة قرءان, وذكر الله, فهو جائز.

كذلك أسماء أهل الكهف, أسماء أهل الكهف فيها بركة, بعض العلماء المتقدمين, ومنهم صلاح الدين الصفدي, الذي كان قبل ثمانمائة سنة, قال في كتابه ذخائر القصر إن هذه الأسماء تنفع هذا ينفع لكذا وهذا لكذا وهذا لكذا.

كذلك أسماء الملائكة كجبريل وإسرافيل وعزرائيل وميكائيل فيها بركة.

من كتب أسماءهم وعلّقها فهو جائز.

وأما الذي لا يجوز فهو كتابة أسماء النجوم, ورؤساء الشياطين, شياطين الإنس والجن لا يجوز التبرك بهم.

التمائم التي نهى الرسول عنها, هي خرزات, العرب الذين كانوا مشركين قبل أن يسلموا ويؤمنوا بالرسول, كانوا يُعلقونها على أولادهم, على زعمهم تدفع العين بدون مشيئة الله, لا يعتقدون أن الله بمشيئته يدفع الأذى عمن يعلق الخرزات. كانوا يعتقدون أنها تدفع الأذى بذاتها.

وها هي أقوال علماء أهل السنة والجماعة تشهد على ما نقول..

فقد روى الحافظ ابن حجر في الأمالي عن محمد بن يحيى بن حبان – بفتح المهملة وتشديد الموحدة – وهو الأنصاري أن خالد بن الوليد كان يأرق من الليل, فذكر ذلك للنبي صلى الله عليه وسلم فأمره أن يتعوذ بكلمات الله التامة من غضبه وعقابه ومن شر عباده ومن همزات الشياطين وأن يحضرون. قال: هذا مرسل صحيح الإسناد أخرجه ابن السني.

وروى عن محمد بن يحيى بن حبان أن الوليد بن الوليد بن المغيرة شكا إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم حديث نفس يجده فقال: إذا أويت إلى فراشك فقل: أعوذ بكلمات الله التامة فذكره سواء وزاد في ءاخره: فوالذي نفسي بيده لا يضرك شيء حتى تصبح, قال: وهذا مرسل صحيح الإسناد أخرجه البغوي.

وعن عمرو بن شعيب عن أبيه عن جده قال: كان رسول الله صلى الله عليه وعلى ءاله وسلم يعلمنا كلمات نقولهن عند النوم من الفزع, وفي رواية إسماعيل: إذا فزع أحدكم فليقل: أعوذ بكلمات الله التامة من غضبه وعقابه ومن شر عباده ومن همزات الشياطين وأن يحضرون, وكان عبد الله بن عمرو يعلمها من بلغ من بنيه أن يقولها عند نومه ومن لم يبلغ كتبها ثم علّقها في عنقه.

قال الحافظ: هذا حديث حسن أخرجه الترمذي عن علي بن حجر, عن إسماعيل ابن عباس, وأخرجه النسائي عن عمرو بن علي الفلاس عن يزيد بن هارون. اهـ.

وأما الحديث الذي رواه أبو داود:{ إن الرقى والتمائم والتولة شرك}, فليس معناه التمائم والتعاويذ التي فيها قرءان أو ذكر الله لكن مجسمة هذا العصر حرّفت الحديث, والتمائم معروف معناه في اللغة وهي الخرز كانت الجاهلية تضعها على أعناق الغلمان, كما أن الرقى التي قال الرسول إنها شرك هي رُقى الجاهلية وما كان في معناها, وليس المراد بها الرّقى التي فعلها الرسول وغيره من الصحابة.

فانظروا أيها المسلمون كيف يحرّفون الكلم عن مواضعه.

وفي كتاب مسائل الإمام أحمد لأبي داود السجستاني ما نصه:{ أخبرنا أبو بكر, قال حدثنا أبو داود, قال: رأيت على ابن لأحمد وهو صغير تميمة – أي حرز – في رقبته من أديم.

أخبرنا أبو بكر, قال: حدثنا أبو داود, سمعت أحمد سئل عن الرجل يكتب القرءان في شيء ثم يغسله ويشربه؟ قال: أرجو أن لا يكون به بأس. قال أبو داود: سمعت أحمد قيل له: يكتبه في شيء ثم يغسله فيغتسل به؟ قال: لم أسمع فيه شيء}. اهـ.

وفي كتاب معرفة العلل وأحكام الرجال عن عبد الله بن أحمد بن حنبل قال:{ حدثني أبي, قال: حدثنا يحيى بن زكريا بن أبي زائدة, قال: أخبرني إسماعيل بن أبي خالد, عن فراس, عن الشعبي قال: لا بأس بالتعويذ من القرءان يعلق على الإنسان}. اهـ.

وقال عبد الله بن أحمد – في كتاب مسائل الإمام أحمد لعبد الله بن أحمد بن حنبل – :{ رأيت أبي يكتب التعاويذ للذي يصرع وللحمى لأهله وقراباته, ويكتب للمرأة إذا عسر عليها الولادة في جام أو شيء نظيف, ويكتب حديث ابن عباس, إلا أنه كان يفعل ذلك عند وقوع البلاء, ولم أره يفعل قبل وقوع البلاء, ورأيته يعوّذ في الماء ويُشربه المريض, ويصب على رأسه منه, ورأيت أبي يأخذ شعرة من شعر النبي صلى الله عليه وسلم فيضعها على فيه يقبّلها, وأحسب أني قد رأيته يضعها على رأسه وعينه, فغمسها في الماء ثم شربه يستشفي به, ورأيته قد أخذ قصعة النبي صلى الله عليه وسلم بعث بها إليه أبو يعقوب بن سليمان بن جعفر فغسلها في جب الماء ثم شرب فيها, رأيته غير مرة يشرب من ماء زمزم يستشفي به ويمسح يديه ووجهه}. اهـ.

وفي مصنف ابن أبي شيبة ما نصه:{ حدثنا أبو بكر قال: حدثنا علي بن مسهر, عن ابن أبي ليلى عن الحكم, عن سعيد بن جبير, عن ابن عباس قال: إذا عسر على المرأة ولدها, فيكتب هاتين الآيتين والكلمات في صحفة ثم تغسل فتسقى منها:{ بسم الله لا إله إلا هو الحليم الكريم, سبحان الله رب السموات السبع ورب العرش العظيم}, { كأنهم يوم يرونها لم يلبثوا إلا عشية أو ضحاها}, { كأنهم يوم يرون ما يوعدون لم يلبثوا إلا ساعة من نهار بالغ}, { فهل يُهلك إلا القوم الفاسقون}.} اهـ.

قال الحافظ ابن المنذر في الأوسط:{ ورخص بعض من كان في عصرنا للجنب والحائض في مس المصحف ولبس التعويذ ومس الدراهم والدنانير التي فيها ذكر الله تعالى على غير طهارة, وقال معنى قوله:{ لا يمسه إلا المطهرون} الملائكة ،كذلك قال أنس وابن جبير ومجاهد والضحاك وأبو العالية, وقال: وقوله:{ لا يمسه إلا المطهرون} خبر بضم السين ولو كان نهيا لقال لا يمسه, واحتج بحديث أبي هريرة وحذيفة عن النبي عليه السلام أنه قال:{ المؤمن لا ينجس} والأكثر من أهل العلم على القول الأول, وقد روينا عن ابن جبير أنه بال ثم توضأ وضوءه إلا رجليه ثم أخذ المصحف. وروي عن الحسن وقتادة أنهما كانا لا يريان بأسا أن يمس الدراهم على غير وضوء يقولان جبلوا على ذلك. واحتجت هذه الفرقة بقول النبي عليه السلام لعائشة: أعطني الخمرة, قالت: إني حائض, قال:{ إن حيضتك ليست في يدك}, وبقول عائشة: كنت أغسل رأس النبي عليه السلام وأنا حائض, قال: وفي هذا دليل على أن الحائض لا تنجس ما تمس إذ ليس جميع بدنها بنجس, ولما ثبت أن بدنها غير نجس إلا الفرج ثبت أن النجس في الفرج لكون الدم فيه, وسائر البدن طاهر} اهـ.

وفي كتاب الآداب الشرعية لشمس الدين بن مفلح الحنبلي ما نصه:{ قال المروزي: شكت امرأة إلى أبي عبد الله أنها مستوحشة في بيت وحدها فكتب لها رقعة بخطه بسم الله وفاتحة الكتاب والمعوذتين وءاية الكرسي وقال كتب إليّ أبو عبد الله من الحمى: بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله وبالله ومحمد رسول الله:{ يا نار كوني بردا وسلاما على إبراهيم}. اللهم رب جبريل وميكائيل اشف صاحب هذا الكتاب بحولك وقوتك وجبروتك إله الحق ءامين, وقال: وقال صالح ربما اعتللت فيأخذ أبي قدحا فيه ماء فيقرأ عليه ويقول لي اشرب منه واغسل وجهك ويديك. ونقل عبد الله أنه رأى أباه يعوذ في الماء ويقرأ عليه ويشربه ويصبّ على نفسه منه, قال عبد الله ورأيته غير مرة يشرب ماء زمزم فيستشفي به ويمسح به يديه ووجهه وقال يوسف بن موسى: إن أبا عبد الله كان يؤتى بالكوز ونحن بالمسجد فيقرأ عليه ويعوذ. قال أحمد يكتب للمرأة إذا عسر عليها ولدها في جام أبيض أو شيء نظيف بسم الله الرحمن الرحيم لا إله إلا الله الحليم الكريم سبحان الله رب العرش العظيم الحمد لله رب العالمين { كأنهم يوم يرون يوعدون لم يلبثوا إلا ساعة من نهار بلاغ} { كأنهم يوم يرونها لم يلبثوا إلا عشية أو ضحاها} ثم تسقى منه وينضح ما بقي على صدرها, وروى أحمد هذا الكلام عن ابن عباس ورفعه ابن السني في عمل يوم وليلة} اهـ.

قال اللغوي الجوهري في الصحاح ما نصه:{ والتميمة: عُوِذَةٌ تعلق على الإنسان, وفي الحديث:{ من علق تيميمة فلا أتم الله له}, ويقال: هي خَرَزَة, وأما المَعاذاتُ إذا كُتب فيها القرءان وأسماء الله عز وجل فلا بأس بها} اهـ. ونقل ذلك أيضا اللغوي ابن منظور في لسان العرب.

وروى البيهقي في السنن الكبرى عن عقبة بن عامر الجهني رضي الله عنه قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول:{ من علق تميمة فلا أتم الله له, ومن علق وديعة فلا ودع الله له} قال البيهقي: وهذا أيضا يرجع معناه إلى ما قال أبو عبيد, وقد يحتمل أن يكون ذلك وما أشبهه من النهي والكراهية فيمن تعلقها وهو يرى تمام العافية وزوال العلة منها على ما كان أهل الجاهلية يصنعون, فأما من تعلقها متبركا بذكر الله تعالى فيها وهو يعلم أن لا كاشف إلا الله ولا دافع عنه سواه فلا بأس بها إن شاء الله.

ثم قال: أخبرنا أبو عبد الله الحافظ وأبو سعيد بن أبي عمرو قالا: حدثنا أبو العباس محمد بن يعقوب حدثنا هارون بن سليمان حدثنا عبد الرحمن بن مهدي عن عبد الله بن المبارك عن طلحة بن أبي سعيد عن بكير بن عبد الله بن الأشج عن القاسم بن محمد عن عائشة رضي الله عنها قالت: ليس التميمة ما يعلق قبل البلاء, إنما التميمة ما يعلق بعد البلاء ليدفع به المقادير. ورواه عبدان عن ابن المبارك وقال في متنه أنها قالت: التمائم ما علق قبل نزول البلاء, وما علق بعد نزول البلاء فليس بتميمة. أنبأنيه أبو عبد الله إجازة أخبرني الحسن بن حليم أنبأ أبو الموجه أنبأ عبدان أنبأ عبد الله فذكره. وهذا أصح..

أخبرنا أبو زكريا وأبو بكر بن الحسن قالا حدثنا أبو العباس الأصم حدثنا بحر بن نصر حدثنا ابن وهب أخبرني عمرو بن الحارث عن بكير بن عبد الله عن القاسم بن محمد عن عائشة زوج النبي صلى الله عليه وسلم أنها قالت: ليست التميمة ما علق بعد أن يقع البلاء. وهذا يدل على صحة رواية عبدان..

أخبرنا أبو عبد الله الحافظ وأبو عبد الرحمن السلمي من أصله وأبو بكر القاضي وأبو سعيد بن أبي عمرو قالوا حدثنا أبو العباس محمد بن يعقوب حدثنا محمد بن سنان حدثنا عثمان بن عمر أنبأ أبو عامر الخراز عن الحسن عن عمران بن الحصين رضي الله عنه أنه دخل على النبي صلى الله عليه وسلم وفي عنقه حلقه من صفر فقال:{ ما هذه؟} قال: من الواهنة, قال:{ أيسرك أن توكل إليها, انبذها عنك}.

أخبرنا الفقيه أبو إسحاق إبراهيم بن محمد بن إبراهيم الطوسي حدثنا أبو الوليد حسان بن محمد الفقيه حدثنا إبراهيم بن علي حدثنا يحيى بن يحيى أنبأ وكيع عن ابن أبي ليلى عن أخيه عن عبد الله بن حكيم رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:{ من تعلق علاقة وكل إليها}.

أخبرنا أبو عبد الله الحافظ وأبو سعيد بن أبي عمرو قالا حدثنا أبو العباس حدثنا هارون حدثنا عبد الرحمن بن مهدي عن شعبة عن قتادة عن واقع بن سحبان عن أسير بن جابر قال: قال عبد الله رضي الله عنه: من تعلق شيئا وكل إليه. قال: وحدثنا عبد الرحمن بن مهدي عن جرير بن حازم قال: سمعت الحسن قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:{ من تعلق شيئا وكل إليه}. قال: وحدثنا عبد الرحمن بن مهدي عن شعبة عن الحجاج عن فضيل أن سعيد بن جبير كان يكتب لابنه المعاذة قال وسألت عطاء فقال: ما كنا نكرهها, إلا شيئا جاءنا من قبلكم.

أخبرنا أبو زكريا بن إسحاق وأبو بكر بن الحسن قالا: حدثنا أبو العباس الأصم حدثنا بحر بن نصر حدثنا ابن وهب أخبرني نافع بن يزيد أنه سأل يحيى بن سعيد عن الرقى وتعليق الكتب فقال: كان سعيد بن المسيّب يأمر بتعليق القرءان وقال: لا بأس به.

قال الشيخ – أي البيهقي – رحمه الله: وهذا كله يرجع إلى ما قلنا من أنه إن رقى بما لا يعرف أو على ما كان من أهل الجاهلية من إضافة العافية إلى الرقى لم يجز, وإن رقى بكتاب الله أو بما يعرف من ذكر الله متبركا به وهو يرى نزول الشفاء من الله تعالى فلا بأس به. وبالله التوفيق. اهـ

فالحديث الذي رواه أبو داود:{ إن الرقى والتمائم والتولة شرك} ليس فيه ما يذكرونه هم من أن من علق الحرز الذي فيه قرءان فقد أشرك ولو كان اعتقاده أن الضار والنافع في الحقيقة هو الله وأن الحرز لا يخلق المنفعة والمضرة ورد العين.. فكلامهم هذا مخالف للشرع.. فهم وضعوا الحديث في غير موضعه وحرفوا معناه..

وإنما معنى الحديث ما ذكره المناوي في شرح الجامع الصغير ونص عبارته بعد إيراده للحديث:{ أي من الشرك سماها شركاً لأن المتعارف منها في عهده ما كان معهوداً في الجاهلية وكان مشتملاً على ما يتضمن الشرك أو لأن اتخاذها يدل على اعتقاد تأثيرها ويفضي إلى الشرك ذكره القاضي, وقال الطيبي رحمه الله: المراد بالشرك اعتقاد أن ذلك سبب قوي وله تأثير وذلك ينافي التوكل والانخراط في زمرة الذين لا يسترقون ولا يتطيرون وعلى ربهم يتوكلون لأن العرب كانت تعتقد تأثيرها وتقصد بها دفع المقادير المكتوبة عليهم فطلبوا دفع الأذى من غير الله تعالى وهكذا كان اعتقاد الجاهلية فلا يدخل في ذلك ما كان بأسماء الله وكلامه ولا من علقها بذكر الله تبركاً عالماً أنه لا كاشف إلا الله فلا بأس به} اهـ.

وقال الشيخ أحمد عبد الرحمن البنا الشهير بالساعاتي ما نصه:{ (والتمائم) جمع تميمة وأصلها خرزات تعلقها العرب على رأس الولد لدفع العين ثم توسعوا فيها فسموا بها كل عوذة (والتولة) كعنبة ما يحبب المرأة إلى الرجل من السحر أي من الشرك, سماها شركا لأن المتعارف منها في عهد الجاهلية كان مشتملا على ما يتضمن الشرك, أو لأن اتخاذها يدل على اعتقاد تأثيرها ويفضي إلى الشرك أو ينافي التوكل والانخراط في زمرة الذين لا يسترقون ولا يتطيرون وعلى ربهم يتوكلون, لأن العرب كانت تعتقد تأثيرها وتقصد بها دفع المقادير المكتوبة عليهم فطلبوا دفع الأذى من غير الله تعالى, وهكذا كان اعتقاد الجاهلية, فلا يدخل في ذلك ما كان من أسماء الله وكلامه ولا من علقها تبركا بالله عالمًا أنه لا كاشف إلا الله فلا بأس به}. اهـ.

وقال اللغوي الأزهري ما نصه:{ قلت: التمائم واحدتها تميمة وهي خَرَزات كانت الأعراب يعلقونها على أولادهم يتقون بها النفس والعين بزعمهم, وهو باطل} اهـ.

وقال ابن الأثير ما نصه:{ التمائم جمع تميمة وهي خرزات كانت العرب تعلقها على أولادهم يتَّقون بها العين في زعمهم, فأبطلها الإسلام} وكذا ذكر البغوي.

وقال الحافظ ابن حجر العسقلاني في شرح البخاري في شرح البخاري ما نصه:{ والتمائم جمع تميمة وهي خرز أو قلادة تعلق في الرأس كانوا في الجاهلية يعتقدون أن ذلك يدفع الآفات, والتولة بكسر المثناة وفتح الواو واللام مخففا شيء كانت المرأة تجلب به محبة زوجها وهو ضرب من السحر, وإنما كان ذلك من الشرك لأنهم أرادوا دفع المضار وجلب المنافع من عند غير الله, ولا يدخل في ذلك ما كان بأسماء الله وكلامه}. اهـ.

وقال المفسر أبو عبد الله القرطبي ما نصه: الخامسة: قال مالك: لا بأس بتعليق الكتب التي فيها أسماء الله عز وجل على أعناق المرضى على وجه التبرك بها إذا لم يُرِد معلّقها بتعليقها مدافعة العين, وهذا معناه قبل أن ينـزل به شيء من العين, وعلى هذا القول جماعة أهل العلم لا يجوز عندهم أن يعلّق على الصحيح من البهائم أو بني ءادم شيء من العلائق خوف نزول العين, وكل ما يعلّق بعد نزول البلاء من أسماء الله عز وجل وكتابه رجاء الفرج والبُرْء من الله تعالى فهو كالرّقى المباح الذي وردت السنة بإباحته من العين وغيرها. وقد روى عبد الله بن عمرو قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:{ إذا فَزِع أحدكم في نومه فليقل: أعوذ بكلمات الله التامة من غضبه وعقابه ومن شر الشياطين وأن يحضرون}, وكان عبد الله يعلمها ولده من أدرك منهم, ومن لم يدرك كتبها وعلقها عليه.

فإن قيل: فقد روي أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:{ من علّق شيئا وُكِل إليه}, ورأى ابن مسعود على أمّ ولده تميمة مربوطة فجذبها جَبْذا شديدا فقطعها وقال:{ إن ءال ابن مسعود لأغنياء عن الشرك}, ثم قال:{ إن التمائم والرقى والتولة من الشرك}, قيل: ما التولة؟ قال: ما تحبّبت به لزوجها, وروى عن عقبة بن عامر الجهني قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول:{ من علق تميمة فلا أتم الله له ومن علق ودعة فلا ودع الله له قلبا}. قال الخليل بن أحمد: التميمة قلادة فيها عُوَذ, والودعة خرز, وقال أبو عمر: التميمة في كلام العرب القلادة, ومعناه عند أهل العلم ما علق في الأعناق من القلائد خشية العين أو غيرها أن تنـزل أو لا تنـزل قبل أن تنـزل فلا أتمّ الله عليه صحته وعافيته, ومن تعلّق ودعة – وهي مثلها في المعنى – فلا ودع الله له أي فلا بارك الله له فيه من العافية, والله أعلم.

وهذا كله تحذير مما كان عليه أهل الجاهلية يصنعونه من تعليق التمائم والقلائد ويظنون أنها تقيهم وتصرف عنهم البلاء, وذلك لا يصرفه إلا الله عز وجل, وهو المعافي والمبتلي لا شريك له, فنهاهم رسول الله صلى الله عليه وسلم عما كانوا يصنعون من ذلك في جاهليتهم, وعن عائشة قالت: ما تعلق بعد نزول البلاء فليس من التمائم, وقد كره بعض أهل العلم تعليق التميمة على كل حال قبل نزول البلاء وبعده, والقول الأول أصح في الأثر والنظر إن شاء الله تعالى.

وما روي عن ابن مسعود يجوز أن يريد بما كره تعليقه غير القرءان أشياء مأخوذة عن العراقيين والكُهّان, إذا الاستشفاء بالقرءان معلّقا وغير معلق لا يكون شركا, وقوله عليه السلام:{ من علق وُكل إليه} فمن علق القرءان ينبغي أن يتولاه الله ولا يكله إلى غيره, لأنه تعالى هو المرغوب إليه والمتوكَّل عليه في الاستشفاء بالقرءان.

وسئل ابن المسيّب عن التعويذ أيعلّق؟ قال: إذا كان في قصبة أو رقعة يحرز فلا بأس به, وهذا على أن المكتوب قرءان. وعن الضحاك أنه لم يكن يرى بأسا أن يعلّق الرجل الشيء من كتاب الله إذا وضعه عند الجماع وعند الغائط, ورخص أبو جعفر محمد بن علي في التعويذ يعلق على الصبيان, وكان ابن سيرين لا يرى بأسا بالشيء من القرءان يعلّقه الإنسان}. اهـ.

وقال ابن الأثير ما نصه:{ والحديث الآخر:{ من علق تميمة فلا أتم الله له}, كأنهم كانوا يعتقدون أنها تمام الدواء والشفاء, وإنما جعلها شركا, لأنهم أرادوا بها دفع المقادير المكتوبة عليهم, فطلبوا دفع الأذى من غير الله الذي هو دافعه} اهـ.

وقال المناوي في شرح هذا الحديث ما نصه:{ (من تعلق شيئا) أي تمسك بشيء من المداواة واعتقد أنه فاعل للشفاء أو دافع للداء (وكل إليه) أي وكل الله شفاءه إلى ذلك الشيء فلا يحصل شفاؤه, أو المراد من علق شيئا من أسماء الله الصريحة فهو جائز بل مطلوب محبوب فإن من وكل إلى أسماء الله أخذ الله بيده, وأما قول ابن العربي:{ السنة في الأسماء والقرءان الذكر دون التعليق} فممنوع, أو المراد من تعلقت نفسه بمخلوق غير الله وكله الله إليه فمن أنزل حوائجه بالله والتجأ إليه وفوض أمره كله إليه كفاه كل مؤنة وقرّب عليه كل بعيد ويسر له كل عسير, ومن تعلق بغيره أو سكن إلى عمله وعقله واعتمد على حوله وقوته وكله الله إلى ذلك وخذله وحرمه توفيقه وأهمله فلم تحصص مطالبه ولمن تتيسر مآربه وهذا معروف على القطع من نصوص الشريعة وأنواع التجارب} اهـ.

وقال البغوي ما نصه:{ وقال عطاء: لا يعد من التمائم ما يكتب من القرءان, وسئل سعيد بن المسيب عن المصحف الصغار يكتب فيه القرءان فيعلق على النساء والصبيان فقال: لا بأس بذلك إذا جُعل في كير من ورق أو حديد أو يخرز عليه}. اهـ.

وروى ابن أبي شيبة في مصنفه تحت باب "من رخّص في تعليق التعاويذ" أن سعيد بن المسيب سئل عن التعاويذ فقال: لا بأس إذا كان في أديم.

وروى عن عطاء في الحائض يكون عليها التعويذ قال: إن كان في أديم فلتنـزعه, وإن كان في قصبة فضة فإن شاءت وضعته وإن شاءت لم تضعه, وعن ثوير قال: كان مجاهد يكتب للناس التعويذ فيعلقه عليهم, وعن جعفر عن أبيه أنه كان لا يرى بأسا أن يكتب القرءان في أديم ثم علقه, وعن ابن سيرين أنه كان لا يرى بأسا بالشيء من القرءان, وعن أيوب أنه رأى في عضد عبيد الله بن عبد الله بن عمر خيطا, وعن عطاء قال: لا بأس أن يعلق على الصبيان فرخّص فيه, وعن يونس بن خباب قال: سألت أبا جعفر عن التعويذ يعلق على الصبيان فرخّص فيه, وعن الضحاك لم يكن يرى بأسا أن يعلق الرجل الشيء من كتاب الله إذا وضعته عند الغسل وعند الغائط

وروى ابن أبي الدنيا عن حجاج قال: أخبرني من رأى سعيد بن جبير يكتب التعاويذ للناس والرجل الغير مسمى جاء مصرحا به في رواية البيهقي أنه فضيل.

ولنذكر أخيرا ما قاله الحافظ المؤرخ ابن طولون من التبرك بأسماء أهل الكهف في كتابه ذخائر القصر في ترجمة محمد بن إبراهيم بن عمر بن إبراهيم بن مفلح الراميني الأصل الصالحي الدمشقي الحنبلي ما نصه:{ وأنشدته ما وجدته بخط العلامة شهاب الدبن بن حجّي الدمشقي, ما أخبرنا به عنه أبو الفتح محمد بن محمد المزي, قال: أخبرنا قاضي القضاة جمال الدين أبو اليمن محمد بن أبي بكر المراغي المدني بمنـزله بها يوم الأحد الثامن والعشرين من صفر سنة ثمانمائة وخمس عشرة في أسماء أصحاب الكهف وأجاز لي روايته عنه وجميع ما يجوز له روايته (شعر):



يا من يروم عد أهل الكهف --- هم سبعة إحفظ بغير خلف
وإنما الخلف جرى في التسمية --- فخذ على المشهور منها نظميه
مُكَسلَمين تلوه أمليخا --- ومَرَطونِس شاع كن مصيخا

وبعده يا صاح يَنْيونِس رُقِم --- وسازَمُونِس فاضبطنه واستقم

وبعده دوانوانِس فاستمع --- كذاك كَشْفِيطط يليه فاتبع

وكلبهم شاع اسمه قِطمير --- ثامنهم هذا هو المشهور

فأول الأسماء إن كتبته --- بخرقة ثم إذا نبذته

وسط الحريق أخمدت نيرانه --- في الوقت قد قالوا أتى برهانه

والثاني إن كتبته وألقي --- في البحر يسكن هيجه بصدق

وإن يعلق ثالث الأسماء --- بفخذ المسافر المشاء

لم يعي ما دام عليه أبدا --- ولو سعى بالأرض في طول المدا

ويكتب الرابع أيضا يجعل --- في المال للحفظ كما قد نقلوا

وعلق الخامس بعد كتبه --- على الذي يحم وانفعه به

يا صاح واجعل سادس الأسماء --- حرزا على ذي الجيش في الهيجاء

والسابع اكتبنه في الإناء --- علقه واسقه للاصطفاء

وقال بعض العلماء نفعها --- لستة أشياء جل وقعها

فعد منها طلبا وهربا --- وللحريق مثل ما قد كتبا

ولبكاء الطفل أيضا ترقم --- في المهد تحت رأسه وترسم

كذا صداع ضربان حمى --- فاحفظ هديت ضبط هذا نظما}. اهـ.

ومن وحشية هؤلاء المجسمة أنهم يصولون ويضربون من رأوه يلبس حرزا, حتى إن غلاما في بيروت كاد بعض مجسمة هذا العصر أن يخنقه من أجل هذا.

وءاخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين



























يا نار كوني بردا وسلاما على إبراهيم



علاج الأمراض الروحانية  
المس الشيطاني أعراضه وأنواعه وعلاجهأعراض المس الشيطاني في اليقظة
اليأس والإصباط المستمر وسرعة البكاء والغضب والوسوسة التي تنتابه المتلبس والشك فيما يقوله وما يفعله باستمرار وفي أقرب الناس إليه والإحساس بالإختناق والضيق والحزن والإكتئاب والإحساس بالضغينة والبغضاء ولأقرب وأحب الناس إليه والإمتناع عن الصلاة وسماع القرآن والبعد عن ذكر الله والصداع الدائم بلا سبب عضوي والشرود الذهني والخمول والكسل والصرع وألم في الأعضاء ويعجز الطب عن علاجها
أعراض المس الشيطاني في المنام
الأرق والقلق والكوابيس والأحلام المفزعة ورؤية الحيوانات في المنام والقرض على الأنياب في المنام والضحك أو البكاء والتأوه في المنام وأن يقوم ويمشي وهو نائم دون أن يشعر وأن يرى في منامه وكأنه سيسقط من مكان عال وأن يرى نفسه في مقبرة أو مزبلة أو طريق مومش وأن يرى أشباحا في منامه
أنواع المس الشيطاني
1-مس كلي : وهو يمس الجن الجسد كله كمن تحدث له تشنجات عصبية
2- مس جزئي: كأن يمس الجن جزءا واحدا من الأعضاء كالذراع أو الرجل أو اللسان
3- مس دائم: وهو أن يستمر الجن في جسد لمدة طويلة
4- مس طائف: وهو لا يستغرق أكثر من دقائق كالكوابيس
علاج المس الشيطاني
ضع يدك على رأس المريض واقرأ في أذنه اليمنى آيات الرقية الشرعية
وإذا تكلم الجني اسأله عن ديانته ، إن كان مسلما فاسأله عن سبب دخوله في الجسد إن كان عشقا أو ظلما فأخبره أن ذلك حرام وأنه مخالف للسلام وأمره بالتوبة والخروج فإن وافق فلله الحمد
وإن كان الجني دخل جسم المريض لأن المريض اعتدى عليه كالتبول عليه أو رش ماء حار عليه أو قتل أحد أقاربه فأخبره أن المريض لم يكن ينوي ذلك وأنه لم يرك وأخبر الجني بأن يعفو عن المريض وإلا فسيعاقبه الله على اعتداءه هذا واطلب منه الخروج
وإن كان الجن كافرا فأخبره أن يتوب وأن يسلم فإن فعل فالحمد لله وإلا فلا إكراه في الدين ولكن عليه أن يخرج من جسد المريض
وإذا وافق الجني - مسلما كان أو كافرا – من جسم المريض فعليه أن يخرج من أصابع يديه أو رجليه  ولا تقبل بالخروج من البطن أو العين أو الأذن أو غير ذلك لأنه سوف يؤذي المريض ، وخذ منه عهدا لعم دخوله مرة أخرى ويردد العهد معك بأن يقول ( عاهدت الله أن أخرج من هذا الجسد ولا أعود إليه مرة أخرى ولا إلى أحد المسلمين ، وإن نكثت في عهدي فعلي لعنة الله والملائكة والناس أجمعين) ، وقبل أن يخرج عن طريق الذي تحدده اجعله يقول ( السلام عليكم ورحمة الله وبركاته )
وبعد الخروج اقرأ على المريض آيات الرقية مرة أخرى فإن لم يشعر المريض بشيء فقد خرج الجني حقا ، وإن رأيته يرتعش أو رأيت فيه شيئا غير طبيعي فقد كذب الجني وبعدها تقرأ عليه آيات العذاب وإن أصر الجني على عناده فقتله حلال واقرأ عليه آيات الحريق والقتل

بعض أنواع السحر وأعراضها
سحر المحبة ( التولة )/أعراضه
1- الشغف الشديد والمحبة الزائدتان وعدم الصبر عنها
2- الرغبة الشديدة في كثرة الجماع
3- التلهف الشديد لرؤيتها وطاعتها طاعة عمياء في كل شيء
سحر التخيل/أعراضه
1- تقلب فيه الحقائق فيرى الإنسان الصغير كبيرا والكبير صغيرا
2- يرى الثابت متحركا والمتحرك ثابتا
كيفية إبطال سحر التخيل: قراءة آية الكرسي والآذان والأذكار المشروعة في طرد الشياطين والبسملة ، وإذا لم تبطل فإنها خفة يد وليس ساحرا
سحر الجنون/أعراضه
1- الشرود والذهول والنسيان الشديد
2- التخبط في الكلام
3- شخوص البصر وزوغانه
4- عدم الإستقرار في مكان واحد
5- عدم الإستقرار في مكان نعين
6- عدم الإهتمام بالمظهر
7- في الحالات الشديدة ينطلق على وجهه لا يدري أين يذهب ، وربما نام في الأماكن المهجورة
8- الاعتراض على كل شيء
9- حركات غريبة خارجة عن الإرادة كالبكاء الشديد وتقطيع الشعر وضرب الرأس بالجدران وغير ذلك.
سحر الخمول/أعراضه
1- حب الوحدة
2- الإنطواء الكامل وكراهية الإجتماع بالآخرين
3- الصمت الدائم
4- الشرود الذهني
5- الصداع الدائم
6- الهدوء والسكون والخمول الدائم
سحر الهواتف/أعراضه
1- الأحلام المفزعة
2- يرى في منامه كأن مناديا يناديه
3- يسمع أصواتا تخاطبه في اليقظة ولا يرى أشخاصا
4- كثرة الوسواس
5- كثرة الشكوك في الأصدقاء والأحباب
6- يرى في منامه كأنه سيسقط من مكان عال
7- يرى حيوانات تطارده في المنام
سحر المرض/أعراضه
1- ألم دائم في عضو من الأعضاء
2- نوبات الصرع ( التشنجات العصبية )
3- شلل عضو من أعضاء الجسد
4- شلل كلي للجسد
5- تعطل أحد الحواس عن العمل
تنبيه هام : يلاحظ أن بعض هذه الأعراض تتشابه مع أعراض الأمراض العضوية ويتم التفريق بينهما بقراءة الرقية على المريض فإن شعر المريض أثناء سماعه للرقية يدوخه أو تخديره أو اهتزاز في أطرافه أو صداع أو تغير في جسده ، فإذا أحس المريض بأي شيء من ذلك فيكون سحرا وإلا فهو مرض عضوي يعالج عند الأطباء
سحر تعطيل الزواج/أعراضه
1- صداع بين الحين والآخر لا ينتهي مع أخذ الأدوية الطبية
2- ضيق شديد في الصدر خاصة بعد العصر إلى منتصف الليل
3- رؤية الخاطب في منظر قبيح
4- كثرة التفكير (الشرود الذهني)
5- القلق الكثير أثناء النوم
6- أحيانا يكون هناك ألم دائم في المعدة
7- ألم في فقرات الظهر السفلي
سحر الربط/أنواعه
أولا: ربط التبلد وهو أن الزوج إذا أراد أن يأتي زوجته أفقدها الجني اللذة فلا تشعر بلذة ولا تتجاوب مع زوجها بل تكون أمامه مخدرة الجسم يفعل بها كيفما شاء ولذلك لا تفرز الغدد السائل الذي يرطب فرج المرأة ، فلا تتم العملية الجنسية بنجاح
ثانيا: ربط التغوير وهو أن الرجل يتزوج بنتا بكرا ، وعندما يأتيها يجدها كالثيب تماما فيشك في أمرها ، ولكنها عندما تعالج ويبطل ما بها من سحر يعود غشاء البكارة كما كان
ثالثا : ربط النزيف
- الفرق بين ربط النزيف وسحر النزيف (الإستحاضة):
ربط النزيف يختص بأوقات الجماع فقط ، أما سحر النزيف فهو مستمر ودائم والدم لا ينقطع حتى يزول السحر وليس له علاقة بالجماع
- وهو عندما يريد الرجل أن يأتي زوجته فإن الشيطان يسبب لها نزيفا شديدا (استحاضة) فلا يستطيع إتيانها فإذا تركها وذهب عنها فإن الدم ينقطع مباشرة
رابعا: ربط الإنسداد وهو أن الرجل إذا أراد أن يجامع زوجته وجد أمامه سدا منيعا من اللحم لا يستطيع أن يخترقه فلا يتمكن منها ويفشل في اللقاء الجنسي
خامسا: ربط المنع وهو أن الرجل إذا أراد أن يأتي زوجته فإنها تحاول منعه من إتيانها وذلك بأن تلصق فخذيها بعضها ببعض بحيث لا يستطيع زوجها أن يأتيها ، وهذا كله وهي في غير وعيها وخارجا عن إرادتها
أسباب جميع أنواع الربط
1- المربوط بسبب عضوي : وهو ما يسما بالعجز الجنسي وعلاجه عند الأطباء
2- المربوط لوهم نفسي : وعلاجه بإزالة الوهم من نفسه وأخذ الثقة بالنفس والرجوع إلى الطرق الشرعية في ذلك
3- المربوط بسبب السحر وتأثير الجن عليه
سحر العقم بسبب الجن/أعراضه
1- ألم في أسفل فقارات الظهر
2- شرود ذهني
3- قلق في النوم
4- ضيق في الصدر
5- رؤية الأحلام المخيفة في النوم





 
postcontent restore a écrit:
علاج جميع أنواع السحر
أولا/ بالرقية الشرعية وآدابها مع ذلك على المعالج أن يسأل الجني بمكان السحر وإذا أخبره عن مكانه فلا يصدقه حتى يرسل أحدا ليتلفها ويأمره بالخروج
ثانيا/ تحضر إناءً نظيفا وتكتب فيه بمداد طاهر قوله تعالى (قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين) وتمحوه بزيت الحبة السوداء ثم يشرب منه المسحور ويدهن به صدره وجبهته ، وبذلك يزول الداء ويفك الربط ويزول السحر إن شاء الله
وإن دعت الحاجة لاستعماله مرتين أو أكثر فلا بأس حتى يزول
ثالثا/ قراءة آيات السحر وآيات الشفاء على المريض وقراءتها على الماء في إناء لشربها والغسل بها

علاج آخر للسحر
وينفذ نفس علاج برنامج المس ويزداد عليه ما يلي:-
تكتب الآيات القرآنية الآتية بالزعفران الحر على ورق ويغسل الورق بعد الكتابة بالماء في إناء يكف للشرب والإغتسال للمسحور
1- بسم الله الرحمن الرحيم (3مرات)
2- الفاتحة
3- آية الكرسي (3مرات)
4- آيات إبطال السحر: 120 – 122 الأعراف ، 81 – 82 يونس ، 69 طه ، 23 الفرقان
5- آخر المؤمنون (3 مرات) من أفحسبتم أنما خلقناكم عبثا وأنكم إلينا لا ترجعون .......... إلى وقل رب اغفر وارحم وأنت خير الراحمين
6- الزلزلة (مرتين)
7- الإخلاص (3 مرات)
8- المعوذتين (3 مرات)
ويتم الإغتسال ثلاثة أيام متوالية ، ويمكن إضافة كوب من هذا الماء إلى ماء شطف الملابس

علاج آخر للربط
يفضل علاج كل من الزوجين والعلاج يتخلص في الآتي:-
1- تقرأ آيات الرقية ثم آيات السحر على كل من الزوجين في وقت واحد
2- كتابة الآيات القرآنية الآتية بالزعفران على ورق وغسلها بالماء ويشرب منها المريض وزوجته ثلاث مرات ويغتسلان بالباقي ، ويكرر هذا العمل أكثر من مرة حتى يتم الشفاء بإذن الله
الآيات هي : الفاتحة ، آية الكرسي ، الكافرون ، الإخلاص ، الفلق ، الناس
3- أخذ سبع ورقات من شجر النبق ويطحن ويجعلها في إناء ويصب عليه من الماء ما يكفي للغسل والشرب ويمزج جيدا بالماء ثم تقرأ فيه نفس السور والآيات السابقة ثم يشرب منه ويغتسل به ، ويكرر هذا حتى يزول الداء ويتم الشفاء بإذن الله مع ملازمة الذكر والدعاء وقراءة المعوذتين وآية الكرسي والمداومة على أذكار الصباح والمساء

علاج آخر لسحر ربط الانسداد
بسم الله الرحمان الرحيم



تقرا علي المربوط

آية الكرسي 70مره



سورةالإخلاص 70مره

سورة الفلق 70مره

سورالناس70مره

مع العلم يجب قبل الرقيةأن يدهن بزيت زيتون مقري عليه رقية السحر وآيات الحرق والعذاب إن توفر أو زيت الحبةالسوداء

مدت العلاج من ثلاثة أيام إلى سبعه أيام مع ملازمة الأذكار والتحصينات الجامعة



مجربه ونافعة بإذن الله
علاج العقم الروحاني

بسم الله الرحمن الرحيم



أما بعد فإن مرض العقم من المشاكل التي تؤورق المجتمع المسلم الى حد كبير وهناك مفهوم خاطئ أن العقم الروحاني متعلق بالمرأةفقط(كلامنا عن العقم الروحاني) ولكن الحقيقة أن الرجل ايضا يصاب بالعقم الروحاني ايضا في وقت لعب بنا السحرة والمردة من الجن وجعلونا تحت ايديهم وما حصل ذلك الابالبعد عن الله ليس البعد عن الله فقط في أن المسلم لا يصلي ولا يقرأ القرءان فقدتكون تصلي وتقرأ القرءان وانت بعيد عن الله فتقرأ القرءان هذرمة وتصلي صلاة حركات ولم نتفهم قوله تعالى (واقيموا الصلاة) أي اقيموها بالخشوع فهي بغير خشوع كالميت الذي لا روح له ولا اريد أن اخرج عن نطاق هذا الموضوع الخطير



عقم المرأة يأتي فياربع اشكال وهي
1-

انقلاب الرحم: فالغالب ما تتأثر به النساء المتزوجات الجدد ،ونادرا ما تصيب هذه الحالة النساء اللواتي سبق لهن ان انجبن .. ولكن تبقى هذه الحالة روحانية ولها علاج وهو بالقرآن الكريم . واعراض هذه الحالة : آلام اسفل البطن . وعدم انتظام الدورة الشهرية . وزيادة الهرمونات في الجسم . ووجود حليب في الصدر في بعض الاحيان . وتسارع في نبض القلب .

وعلاج هذه الحالة يتمثل في التالي

:


علاج انقلاب الرحم عند المرأة



يستمر علاج مشكلة انقلاب الرحمعند المرأة لمدة خمسة ايام وهي على النحو التالي : في اليوم الاول : الاغتسال بماءالوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ثم قراءة سورة " يس " ، وبعدصلاة الضحى قراءة الاذكار الصباحية ، وبعد صلاة الظهر قراءة قراءة سورة " النجم " ،وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ،وبعد صلاة العشاء تضع المريضة يدها اليمنى على بطنها وتقرأ سورة " ق " ، وبعد صلاةقيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار . (تكرار الاستغفار بأي صيغة ويستحب ما ورد في السنة

)




وفي اليوم الثاني : والثالث : الاغتسال بماء الوضوء غسلاشرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ثم قراءة سورة " الضحى " اربعة مرات ، وبعدصلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة الرقى الشرعية ، وبعدصلاة العصر قراءة مجموعة الاستغفار ، وبعد صلاة المغرب قراءة الاذكار المسائية ،وبعد صلاة العشاء تضع المريضة يدها اليمنى على قلبها وتقرأ سورة " الحديد " ، وبعدصلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار

.




وفي اليوم الرابع : وبعدصلاة الفجر قراءة سورة " يس " ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاةالظهر قراءة سورة " الصافات " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاةالمغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاةقيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار

.




وفي اليوم الخامس : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ثم قراءة الاذكار الصباحية، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " الرحمن " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ،وبعد صلاة العشاء تضع المريضة يدها اليمنى على قلبها وتقرأ الاذكار المسائية ، وبعدصلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار . وتستمر المريضة بقراءة الرقى الشرعية بعدصلاة الظهر ، لمدة اربعين يوما بعد اكتمال مدة العلاج

.


الثانية

:
2-

لضعف البويضات فهو مرض روحاني لأن البويضات عضو من اعضاء الجسم فهي تحيا وتموت وتقوىوتضعف . واعراض هذا النوع من المرض : البرود الجنسي . تليف الرحم . آلام اسفل الظهر . خط الألم العرضي اسفل البطن . الاحساس بارتفاع الحرارة . تأخر الدورة الشهرية عن موعدها عدة ايام في بعض الاحيان

.

أقصد بالمجموعات اي الاذكار

علاج الحسد
1- الرقية الشرعية
2- بسم الله أرقيك من كل داء يؤذيك ومن شر كل نفس وعين حاسد الله يشفيك بسم الله أرقيك والله يشفيك
3- أعيذك بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة
4- يقرأ المحسود على نفسه الفاتحة والإخلاص والمعوذتين وينفث في يديه ويمسح بهما جسده
5- اللهم ذا السلطان العظيم والمن القديم وذا الوجه الكريم وله الكلمات التاملت والدعوات المستجابات عافِ هذا المحسود (المراد رقيته) من أنفس الجن وأعين الإنس

علاج العين
إن عرف العائن : ففي هذه الحال يؤمر بالاغتسال فيؤخذ ويصب على رأس المعيون مرة واحدة فيقوم بمشيئة الله بين الناس صحيحاً كأن ما به لمم ودليله ما رواه مالك عن ابن شهابٍ عن أبي لمامة بن سهل بن حنيف قال : رأى عامر ابن ربيعة سهل بن حنيف يغتسل فقال : والله ما رأيتك اليوم ولا جلد مخبّأ فقال : فلبط سهل فأتى رسول الله صلى عليه وسلم عامراً فتغيظ عليه وقال : علام يقتل أحدكم أخاه ألا برّكت اغتسل له فغسل له عامر وجهه ويديه ومرفقيه وركبتيه وأطراف رجليه وداخلة أزاره في قدح ثم صبّ عليه فراح مع الناس " (2) .
إن لم يعرف العائن : توضع اليد على رأس المعيون أو مكان الألم بشرط أن يكون صاحب اليد زوج أو محرم إن كان المصاب امرأة وتقرأ سورة الفاتحة ثمّ " يكاد البرق يخطف أبصارهم كلما أضاء لهم مشوا فيه وإذا أظلم عليهم قاموا ولو شاء الله لذهب بسمعهم وأبصارهم إن الله على كل شئ قدير " (3) . آية الكرسي . " وإن يكاد الذين كفروا ليزلقونك بأبصارهم لمّا سمعوا الذكر ويقولون إنه لمجنون وما هو إلا ذكرٌ للعالمين " (4) . سورة الكافرون . سورة الإخلاص والمعوذتين . ثم ينفث على رأس المريض أو على مكان الألم إن أمكن . تقرأ هذه الآيات كلها على ماء مع قراءة الأدعية الآتية سورة البقرة آية ( 20 ) . سورة القلم آية ( 51 - 52 ) .
: باسم الله أرقيك والله يشفيك من كل داء يؤذيك ومن كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك ، باسم الله أرقيك " (1) ( 3 مرات ) . " اللهم ربّ الناس اذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقماً " (2) ( 3مرات) ثم يصب الماء على رأس المعيون مرة واحدة فيذهب ما به من بأس بمشيئة الله تعالى . ولا بأس بتكرار العلاج عند الحاجة

 


 
postcontent restore a écrit:
الســـحرالمكتـــوب
هذاالسحر الهوائي :- يعلق هذا النوع من السحر أو يربط في مكان معرضللهواء يهب منه الريح من الجهة التي بها الشخص وعند التعرض لشدة الهواء يزيد تأذى المسحور
من علامات السحر الهوائي آي ( الموضوع في مهاب الريح ) انه يتأثر صاحبه بكل تيار للهواء أو الريح

تعريفــــــــــــــــــه :-
هو سحريُكتب على ورقة على هيئة " حجـــــاب " ويكون مكتوب بالأرقام والحروف ، ويمكن أن يكون مكتوب على هيئــة مثلثات وأشكال دوائر ومعنى ذلك أنها تدور في مواعيد معينـة في السنة ويقــوى هذا السحر في أيام
( 14 و 15 ) منكل شهر عربي أو أخـر الشهر العـربى0

الأعــــــــــــــــــراض :-
1- يشعر بثقل في كل رأسة وصعوبة التركيزفي اى شيء وكثرةالنسيان
2- وغالباً دوار ودوخه عند التعرض لأي تيارهواء
3- يعاني من الصداع والدوخة أكثر الأوقات شبه مستمرة
4- يعاني من كسل وخمول أو تعب دونسبب
5- يحلم المريض ويشعر بأن أشباحاً تجرى وراءه ،وأحياناً يرى كلاباً أو ثعابين
6- وفى بعض الأحيان يشعر وكأن حشـرات تخرج من قدميه وتزحف على جســمه 0

أعراض المريض أثناء القراءة عليــــــــه :-
1- شـــــــــرود وعـــــــــــــــــــــــدم تركــــــــــــيز 0
2- هيـــــــــام ودوخـــــة ودورا في الرأس وشـــــــتات 0


العــــلاج :-

لابدللمعالج أن يكون ذكى وذو خبره حتى يعرف بوجود شيء يحمله الشخص المريض ، وهناك طريقةسهلة وبسيطة لمعرفة ذلك عند قـــــــــــــــــراءة آيات الســــــحر وبالذات قولالله تعالى :- ( قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله ) تكرر على المريض كثيراً فتجد أن المريض يشعر بحالة من الدوران والشرودودوخــــة قوية يعقبها نوع من البكاء البسيط ، وعند الاستمرار في القـــراءة بآياتغير هذه الآية إن استمرت هذه الدوخة والشرود على المريض تعـــرف أن مع المريض ( حجـــــــــــــــاب أو ما شابه ذلك ) وإذا انقطعت هذه الدوخة وهذا الشرود عن المريض ولأتعود إليه مرة أُخرى ، تعرف أنه
سحر ( معلق أي مكتوب ) لماذا ؟؟؟
.. لأن الســــحر يكـــون بعيد عن المريض ومعلـــــــق . على سبيل المثال معلق على شجرة فتكون الدوخـــــةمتقطعــــــة على فـــــــــترات 0
أما ( الحجـــــــــــاب ) الذي يكــون مع المريض فتكــــون الدوخة مستمرة فتسأله عن الحجــاب وتحــــــرِقه وتفســــده0

أماعــــــــــــــــلاجه :-
الجلسةالأولى :-
يقـرأ المعالج آيات الســحر والزلزلة والمعوذتين ويكررها عدةمرات ، ثم يعطى للمريض ورقة مكتــــــــوب عليها آيات الرقية وآيات الشفاء وآيات السحر ، وآية الكرسي والمعوذتين ، وحديث ( بسم الله الذي لايضــر مع اسمه شيء في الأرض ولا فى السماء وهو السميع العليـم ) ويشــرب من هذا الماء المقروء عليه ويستحم كل يوم ولا ينقطع حتى ياتى الله بالشفاء ، ويضـــع على الماء كمية من رُوح الورد للإســــتحمام0

ويقرا على الماء هذه الآيات
(الّذِينَ قَالَ لَهُمُ النّاسُ إِنّ النّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ * فَانْقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوَءٌوَاتّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ * إِنّمَا ذَلِكُمُ الشّيْطَانُ يُخَوّفُ أَوْلِيَاءَهُ فَلاَ تَخَافُوهُمْ وَخَافُونِ إِن كُنتُمْ مّؤْمِنِينَ) (آل عمران :173-175)
( إِذْ تَسْتَغِيثُونَ رَبّكُمْ فَاسْتَجَابَ لَكُمْ أَنّي مُمِدّكُمْ بِأَلْفٍ مّنَ الْمَلآئِكَةِ مُرْدِفِينَ * وَمَا جَعَلَهُ اللّهُ إِلاّ بُشْرَىَ وَلِتَطْمَئِنّ بِهِ قُلُوبُكُمْ وَمَا النّصْرُ إِلاّ مِنْ عِندِ اللّهِ إِنّ اللّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ *إِذْ يُغَشّيكُمُ النّعَاسَ أَمَنَةً مّنْهُ وَيُنَزّلُ عَلَيْكُم مّن السّمَاءِ مَاءً لّيُطَهّرَكُمْ بِهِ وَيُذْهِبَ عَنكُمْ رِجْزَالشّيْطَانِ وَلِيَرْبِطَ عَلَىَ قُلُوبِكُمْ وَيُثَبّتَ بِهِ الأقْدَامَ ) الأنفال (9-11)
( وَقَالَ لَهُمْ نِبِيّهُمْ إِنّ آيَةَ مُلْكِهِ أَن يَأْتِيَكُمُ التّابُوتُ فِيهِ سَكِينَةٌ مّن رّبّكُمْ وَبَقِيّةٌ مّمّا تَرَكَ آلُ مُوسَىَ وَآلُ هَارُونَ تَحْمِلُهُ الْمَلآئِكَةُ إِنّ فِي ذَلِكَ لاَيَةً لّكُمْ إِن كُنْتُم مّؤْمِنِينَ ) (البقرة –248)
( ثُمّ أَنَزلَ اللّهُ سَكِينَتَهُ عَلَىَ رَسُولِهِ وَعَلَى الْمُؤْمِنِينَ وَأَنزَلَ جُنُوداً لّمْ تَرَوْهَا وَعذّبَ الّذِينَ كَفَرُواْ وَذَلِكَ جَزَآءُالْكَافِرِينَ ) (التوبة:26)
( إِلاّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللّهُ إِذْ أَخْرَجَهُ الّذِينَ كَفَرُواْ ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لاَتَحْزَنْ إِنّ اللّهَ مَعَنَا فَأَنزَلَ اللّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ وَأَيّدَهُ بِجُنُودٍ لّمْ تَرَوْهَا وَجَعَلَ كَلِمَةَ الّذِينَ كَفَرُواْ السّفْلَىَ وَكَلِمَةُ اللّهِ هِيَ الْعُلْيَا وَاللّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ ) (التوبة:40 )
( هُوَ الّذِيَ أَنزَلَ السّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوَاْ إِيمَاناً مّعَ إِيمَانِهِمْ وَلِلّهِ جُنُودُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضِ وَكَانَ اللّهُ عَلِيماًحَكِيماً ) ( الفتح:4)
( لّقَدْ رَضِيَ اللّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأنزَلَ السّكِينَةَ عَلَيْهِمْوَأَثَابَهُمْ فَتْحاً قَرِيباً ) ( الفتح: 18)
( إِذْ جَعَلَ الّذِينَ كَفَرُواْ فِيقُلُوبِهِمُ الْحَمِيّةَ حَمِيّةَ الْجَاهِلِيّةِ فَأَنزَلَ اللّهُ سَكِينَتَهُ عَلَىَ رَسُولِهِ وَعَلَى الْمُؤْمِنِينَ وَأَلْزَمَهُمْ كَلِمَةَ التّقْوَىَ وَكَانُوَاْ أَحَقّ بِهَا وَأَهْلَهَا وَكَانَ اللّهُ بِكُلّ شَيْءٍ عَلِيماً ) ( الفتح:26)
( الّذِينَ آمَنُواْ وَتَطْمَئِنّ قُلُوبُهُمْ بِذِكْرِ اللّهِ أَلاَ بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنّ الْقُلُوبُ ) (الرعد :28)
( قَالَ رَبّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي * وَيَسّرْلِيَ أَمْرِي * وَاحْلُلْ عُقْدَةً مّن لّسَانِي* يَفْقَهُواْ قَوْلِي ) (طه:24–28)
( إِنّ الّذِينَ قَالُواْ رَبّنَا اللّهُ ثُمّ اسْتَقَامُواْ تَتَنَزّلُ عَلَيْهِمُ الْمَلاَئِكَةُأَلاّ تَخَافُواْ وَلاَ تَحْزَنُواْ وَأَبْشِرُواْ بِالْجَنّةِ الّتِي كُنتُمْتُوعَدُونَ) (فصلت:30)
( وَقَالُواْ الْحَمْدُ للّهِ الّذِيَ أَذْهَبَ عَنّا الْحَزَنَ إِنّ رَبّنَا لَغَفُورٌ شَكُورٌ ) (فاطر:34)
( أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ * وَوَضَعْنَا عَنكَ وِزْرَكَ * الّذِيَ أَنقَضَ ظَهْرَكَ * وَرَفَعْنَا لَكَذِكْرَكَ * فَإِنّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْراً * إِنّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْراً * فَإِذَافَرَغْتَ فَانصَبْ * وَإِلَىَ رَبّكَ فَارْغَبْ )
( لإِيلاَفِ قُرَيْشٍ * إِيلاَفِهِمْ رِحْلَةَ الشّتَآءِ وَالصّيْفِ * فَلْيَعْبُدُواْ رَبّ هَذَاالْبَيْتِ * الّذِيَ أَطْعَمَهُم مّن جُوعٍ وَآمَنَهُم مّنْ خَوْفٍ )

السحرالمرشوش

تعريفــه :-
يسمى بسحر الأعتاب لأن غالبا ما يوضع أمام باب الشخص المراد سـحره أو الشقة المراد إيذائها. أو كل طريق يمر به المراد سحره أو يرش عن طريق البخاخة 0 ويُرش على المداخل والمخارج والجدران والملابس والسرير وهو بالإمكان عمله بالتراب أو الماء أو العطر أو البودرة أو غير ذلك ثم يقوم الساحر بعمل بعض التعازيم الشركية ثم يضع عليه قوة السحر المتفق عليه مع الجان غير مسلم  ومن هنا نقول إن سحرالتراب أقـــوى من الماء لأن التراب خَلــط يابس فهو ينقل الخلط السوداوي للسحرأقوى وأسرع بينما الماء فهو ذو طبيعـة رطبـة يابسة فتكــــون أقل من التراب فيتوصيل المادة السوداوية



أعراضه :-
1- الشعور بآلام شديدة خاصة فيمنطقة القدمين ،
2- يشعر بحرارة أو برودة شديدة مابين الركبة إلى أسفل القدمان 0
3- يجد في بعض أجزاء القدم آلام يصاحبها كدمات خضراء أو زرقاء مائلة للون الأسود
5- وبعض الأحيان يشعر بنبض شديد يلاحظ في القدمين
6- يشعر وقت القراءة بشيء ينفخ كأنه هواء في الرجل مابين الركبة إلى القدمان
7- أورام فى منطقه القدمين ويصاحب ذلك ألم شديد .
8- حرارة أو بروده في منطقه الألم .
9- خوف وأحلام مزعجه .

العــــــلاج :-
1- يُوتى بماء ويُوضع عليه ملح وخل ويتم تسييق الشقة وخاصةالأعتاب إلى باب الشارع0
2- يتم تشـغيل سـورة البقـرة ،وسورة الدخان ، وسورة الجن ، فى جميع الشقة0
3- ترش الشقة بماء مقروء عليه الرقية ودعاء الطرد ويوضع عليه روح الورد وترش جميع الجــــــدران مساءً عند النوم0
4- يَستحم المريض ويَشْرب سبعة أيام مُتصلة بماء مقـــروء عليه آيات السحر والزلزلة والمعوذتين 0
5- دهن وتدليك منطقة الألم بالزيت بعد القراءة عليه،
6- يضع المريض قدميه في إناء به ماء دافىْ عليه ملح وخــل كل يوم مرة أو مرتين0
7- يُحافظ على أذكار الصباح والمساء0
8 - الابتعاد عن المعاصي
9 - عدم سماع الأغاني و الأفلام
10 - ذكر الله فيالمنزل
11 - عدم تعليق صور ذات أرواح
12- في حالة استمرار الألم ينصح المريض بان يخضب المنطقة بالحناءفتزول كافة الأعراض المذكورة بإذن الله تعالى ، كما ثبت من حديث سلمى امرأة أبيرافع – رضي الله عنهاقالت
: ( كان رسول الله صلى الله عليه وسلم اذا اشتكى أحد رأسه قال : اذهبفاحتجم ، وإذا اشتكى رجله قال : اذهب فأخضبها بالحناء ) ( السلسلة الصحيحة
ومعنى الحديث :
أن من اشتكى من رجله أن يخضبها بالحناء ، والسحر يترك هذا الألم ، فإن من الوسائل النافعةبإذن الله تعالى في علاج هذا النوع من أنواع السحر خضب القدمين بالحناء 0
الحمد لله الذي أعانني على إتمام هذا البحث و أدعوا الله أن أكون قد وفقتفي الشرح، وأرجو أن يكون عملي هذا خالصاً لوجه الله الكريم،وقد جمعت لكم هذة المادةلتعم الفائدة للجميع وليطلع عليها كل من له استفسار ولكثرة ما نسال عن هذا الأمرجمعت هذة المادة لتكون شاملة مبينة مع الأدلة الشرعية من الكتاب والسنة .ومن الحياةالعملية .ومن خبراتي




 
postcontent restore a écrit:
معرفة وجود الجن في جسد المريض وسؤاله وإخراجه
بعد قراءة الرقية الشرعية نعرف بعدة طرق
1- أن يصرخ الجن ويتألم وينطق لسانه
2- أن ينطق الجن باسمه
3- تغميض العينين أو طرفهما طرفا شديدا أو وضع اليدين على العين
4- حدوث رمشة شديدة في الجسم أو رمشة خفيفة في الأطراف
ثم يسأل الجن عدة أسئلة منها
1- ما اسمك
2- ما ديانتك
3- ما سبب دخولك في هذا الجسد
4- هل معك غيرك من الجن في هذا الجسد؟ وما عددهم وما ديانة كل منهم
5- هل تعمل خادما لساحر
إذا كان الجن مسلما كيف يتعامل معه ؟
1- إذا كان سبب دخوله عشق للإنسي أو الإنسية تبين له أن هذا حرام تخوفه من عذاب الله وعقابه
2- إذا كان الإنسي قد ظلمه بالتبول أو بصب ماء حار عليه أو بقتل بعضهم فيعرف بأن الإنسي لم يكن يعرف بوجوده ولم يره ، وبالتالي فلم يتعمد أذاه ولا يستحق العوبة
3- إن كان الجن قد دخل للإنسي ظلما منه فليعرف بأن الظلم حرام ، فإن استجاب للخروج فلله الحمد وله المنة والفضل
ويجب أن تراعي عند خروجه ما يلي:-
أ‌- لا بد أن يخرج الجن من إصبع اليد أو القدم أو الفم أو الأنف ولا يسمح له بالخروج من العين أو البطن أو غير ذلك
ب‌- نطلب منه قبل أن يخرج من الجسد أن يقول ( السلام عليكم ورحمة الله وبركاته )
ت‌- يجب التأكد من خروجه بقراءة الآيات مرة أخرى فإن تأثر المريض بالقرآن كأن ترتعد أطرافه ، فاعلم أن الجن لا يزال في جسد المريض
إذا كان الجن غير مسلم كيف يتعامل معه ؟
1- يعرض عليه الإسلام دون إكراه ، فإن أسلم فتأمره بالتوبة إلى الله سبحانه وتعالى والخروج من الجسد لأن وجوده في الجسد ينافي الإسلام ، لأنه ظلم منه للإنسان والظلم حرام
2- إن أصر على الكفر فلا إكراه في الدين ولكن يؤمر بالخروج ، فيمكن استخدام الضرب ويكون الضرب على الأرداف والأكتاف والأطراف والعنق ولا يكون على الوجه ، وإن لم تدع الحاجة للضرب – كأن يستجيب للخروج – فلا يضرب
3- إذا استمر في عناده تقرأعليه السور التي تؤذي الجن كآية الكرسي وسورة يس والصافات والدخان وسورة الجن وآخر الحشر وسورة الهمزة وسورة الأعلى وسورة الكافرون وآيات العذاب ، فإن استجاب للخروج رفع عنه العذاب من قرآن وضرب ، ويخرج من أصابع اليد أو القدم أو الفم أو الأنف دون سوى ذلك
4- إذا رفض الخروج رغم الضرب وقراءة القرآن يمكن قراءة آيات العلاج في إناء به كمية كافية من الماء ويضع المعالج يده اليمنى في الماء أثناء القراءة حتى ، ويطلب من المريض أن يغتسل بهذا الماء لمدة أسبوع كل يوم مرة بلا انقطاع فإن هذا الماء يؤذي الجن جدا جدا مع مراعاة إلتزام المريض بالذكر والصلاة والدعاء وقراءة القرآن ثم بعد مرور أسبوع تقرأالرقية على المريض فيكون الجن قد ضعف ووهن وسيخرج بإذن الله
وهناك سور تؤذي الجن الظالم أذى شديدا فيتم سماع ساعتين يوميا ويفضل وضع عصابة على العينين ، وهذه السور هي : الفاتحة – البقرة – آل عمران – الأنعام – هود – الكهف – الحجر – السجدة – الأحزاب – يس – الصافات – فصلت – الدخان – الفتح – الحجرات – ق – الذاريات – الرحمن – الحشر – الصف – الجمعة – المنافقون – الملك – المعارج – الجن – التكوير – الإنفطار – البروج – الطارق – الأعلى – الغاشية – الفجر – البلد – الزلزلة – القارعة
مع ملاحظة تكرار الزلزلة 7 مرات وأشتاتا 3 مرات والقارعة يكرر فيها وما أدراك ما هيه نار حاميه 3 مرات والهمزة 7 مرات عليهم نار مؤصدة 3 مرات الكافرون 7 مرات – المسد – الإخلاص – المعوذتين

اذا تمركز الجن في الرأس فهذا ما يحدث




إذا تمركز الجن في الرأس فيحدثالآتي

بسم الله الرحمن الرحيم



فنقول وبالله التوفيق

الرأس البشريه تحتوي على المخ الذي بدوره عباره عن مجموعه من مراكز الإحساس فيوجد به مركز للشم واخرللأبصار وأخر للتذوق ورابع للسمع وهكذا.

والأنف والعين واللسان ما هي ألا أدوات ترجمه ونقل للأحساس الى المراكز السابقه التى توجد بالمخ

.

فعندما يستقر الجن في منطقة الرأس ويكون هذا الجنى مخضرم في أمور الصرع فأنه ينتقل بين تلك المراكزالحسيه السابقه وعندما يضغط على هذه المراكز فان ترجمة الحس تقف أو تختلف عن الطبيعي فيمكن للمريض ألا يسمع الرقية عند قراءتها أو يتذوق طعم ماده غير الذيعليها كأن يشعر بطعم المراره في الماء المرقي وهكذا

.

وبشكل أساسي يوجد ثلاث مناطق في الرأس يستطيع أن يتمركز فيها الجن وهي



1- منطقة منتصف الوجه
2- منطقة مؤخر سطح الرأس العلوي
3- منطقة نهاية الرأس




هذه المناطق الثلاثة هي مناطق وجوده ويمكن التنقل بينها ويمكن للرقاة استخدام هذه المناطق الثلاثة وتركيز العلاج عليها سواء بالضغط عليها أثناء الرقية أو بدهنهابالزيت أو بصب الماء المرقي عليها مباشرة ولسوف ترى الأثر الشديد على الجن عنداستخدام ذلك .

ونعود إلى إجابة استفسار لبعض الأخوة



في حالة عدم سماع الرقيةبمعنى أن الراقي يقرأ الرقية بصوت عالي ولكن المريض لا يسمع وذلك لضغط الجن على مركز السمع في هذه الحالة لابد من نقل الرقية للجسم عن طريق الماء أو الزيت بالقراءة على أحدهم أو كلاهما وأستخدامهما استحماما أو دهان أو الاثنين معا.

وفى حالة الشعور بطعم مختلف للماء فذلك مؤشر على تأثر الجن بذلك الماء فيجب على الراقيالاستمرار في استخدام الماء

.

في بعض الأحيان قد تصاب العين ويصل ذلك لحد العمى فالحل أولا هو الحجامة على جانبي الرأس مع استخدام الماء المرقي تقطيرا بالعين ومنأفضل الأشياء في ذلك استخدام عصير نبات السذاب وهو أخضر فهو غاية بأذن الله

.

أمابخصوص الشم فأفضل ما يستخدم هو المسك الطبيعي ويليه زيت التمر حنا وذلك لفتح ممراتالأنف والتأثير المباشر على الجن سواء كان مفرد أو قادم بسحر كما أن للمسك والتمرحنا تأثيرا موضعيا قوي جدا لطرد الجن من أي مكان بالجسد

.

في النهاية فأن الثلاث مناطق السابقة هي الأولى بالعلاج والتركيز عليها في حالة استقرار الجن بالرأس وتأثيره على الحواس كما سبق

.

والله أعلى وأعلم


طرق علاج الأمراض الروحانية  
كيف يخاف الجن من الإنسان؟؟ ومتى؟؟بسم الله الرحمن الرحيم



الحمد لله رب العالمين واصلي واسلم على رسولنا محمدٍ الهادي الأمين



وعلى اله وصحبه الغر الميامين ومن اهتدى بهديهإلى يوم الدين

.


كيف يخاف الجن من الإنسان؟ومتى؟



قد يستغرب كثيرٌ من الناس لهذا العنوان لأن المتعارف عليه عند أكثر الناس إن الإنسان هو الذي يخاف من الجن ويجب إن يكون العكس هو الصحيح لأن القاعدة المنطقية تقول إن الضعيف يخاف من القوي ونحن نعلم علم اليقين إن الشيطان لعنة الله عليه ضعيف وكيده ضعيف بدليل قوله تعالى ((فقاتلوا أولياء الشيطان إن كيد الشيطان كان ضعيفا ))

فإذاً يجب عليناكمسلمين أولا ومؤمنين بالله الواحد القهار العظيم ثانياً



أن نقاتل إبليس الملعون وجنوده أجمعون والمؤمن إذا قاتل لجعل كلمة الله هي العليا وكلمة الذين كفروا السفلى فإن الله سيؤيده بنصر من عنده ((وما النصر إلا من عند الله العزيزالحكيم ))
,

واهم شيء هنا اليقين والثبات في مواجهة الملعون الخبيث الجبان



وهنا أشبه الجن بالطفل الصغير الذي إذا صرخت بوجهه بكى وخاف وارتجف وتزلزل وإذاأمرته بالخروج من أي مكان كان فيه فإنه سيستجيب لك بخوف وفزع

.

وأما إذا أشعرتطفلاً صغيراً بأنك تخاف منه فإنه سوف يتمادى عليك ومنهم من لا يتوانى في ضربك أوشتمك وإذا ما تماشيت معه فإنه سيطرحك أرضا ويصعد فوقك ويبقى هكذا مادمت متماشياًمعه وملبي لرغباته وصغر عقله فالجن هكذا عقولهم وقد جربت كثيراً من الحالات منهم على سبيل المثال عندما ظهر على لسان المريض وأراد إن يبدي بعضا من قوته الهشة صرختعليه يا جبان اخسأ يا عدو الله , الله بيني وبينك وقلت لمن حولي أعطوني ((ألإبره)) لكي اقتل هذا الجبان المعتدي بإذن الله وقد قلت هذا الكلام استهزاء الآني اعتقداعتقاداً جازماً إني العبد لله أتعامل مع طفل صغير لا يقوى على فعل شيء وصرخ وهويبكي ويرتجف خوفا قائلاً لماذا لا تخاف؟؟ كما يخاف مني الآخرين فقلت له ,, وكيف أخاف منك وأنت كالفأرة وانأ المؤمن بالله قاهر السماوات والأرض

.

فقال هكذا تعودت من الناس فقلت له أنت لا تخوف النملة يا عدو الله اخرج من هذا الجسد لعنة الله عليك وعلى من أرسلك فأنت محتل لهذا الجسد بغير حقٍ وبدأت اقرأ عليه ((سيهزم الجمع ويولون الدبر * بل الساعة موعدهم والساعة أدهى وأمر *إن المجرمين في ضلال وسعر*يوم يسحبون في النار على وجوههم ذوقوا مَسَ صقر))وهنا ضعف صوته واخذ يقول بصوت خافت قتلتني ,قضيت علي,فقلت اقسم عليك بعزة الله العظيم رب العرش العظيم أن تخرج من هذا الجسدوسوف لن أكلمك بعد هذا الكلام حتى تخرج أو تموت وانأ مستمر بالقراءة عليه فقال أريدالإسلام وانأ اقرأ باستمرار حتى قال والله العظيم إنا أريد إن أصبح قوياً مثلك بالإسلام , انظروا إخوتي في الله إنما ذكرت لكم إحدى الجلسات لأبين لكم مدى ضعف الجن غير مسلم  وانهزامه والضعف لا يكون إلا إمام القوة والعكس صحيح وقد ذكر الله تبارك وتعالى في سورة الجن أية تدل على إن الجن يخافون من الإنسان ولكنهم حينما علموا من بعض الناس أنهم يخافون من الجن فتسافهوا عليهم وزادوهم خوافاً على خوفهم بقوله تعالى((وانه كان رجال من الإنس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقاً

))

فلما جاءأناس إلى وادٍ من الأودية اخذوا يستعيذون بسيد الوادي كما يعتقدون من سفهاء قومهم <إي من سفهاء الجن> ولأن الجن كالأطفال لا يستغاث بهم ولا يستعاذ بهم فزادوهمرهقاً<كالمستجير من الرمضاء بالنار> فهل يُعقل إن يستغيث رجال أو نساء بأطفال صغار ؟؟ وأيضا يجب إن لا يخاف الممسوس من الجن الذي في جسده فبخوفه يقوي عليه الجن وخوفه منه يجعل الجن يتمركز في الجسد ويزيد من إرهاقه ومرضه ولكن إذا ما اشعرالإنسان الجن بقوة إيمانه وصبره وجلده وان يستهزئ به دائماً بقوله لعنة الله عليكفقد قال الله وقوله الحق (( إن عبادي ليس لك عليهم سلطان )) وكلما شعر به في جسده يكبر ويحاول أن يؤذن بصوت عالٍ دائماً ويقيم فإني اعرف كثيراً من المرضى الممسوسين انتصروا بإذن الله على المس الذي فيهم فقط بالأذان والإقامة ولأن الجن محتل للجسدفالمحتل دائماً يكون جباناً وخائفاً من إن يصوب احد المجاهدين المقاومين سلاحه عليه فيقتله ذلك بأن المجاهد يدافع عن أرضه بعقيدة وإيمان وهكذا هو القتال ضد السحرةالمجرمين والجن المعتدين


((

قد كان لكم أية في فئتين التقتا فئة تقاتل في سبيلالله وأخرى كافرة يرونهم مثليهم رأي العين والله يؤيد بنصره من يشاء إن في ذلك لعبرة لأولي الأبصار ))



اسأل الله إن يعلمنا ماينفعنا وينفعنا بما علمنا ويزيدنا علماً انه هو العليم الحكيم
طريقة قوية جدا لعلاج المس

بعد أخذ العلاج من الراقي ولم يفده بشيء لا سمح الله أو كان الجن عنيدا جدا يقوم بالخطوات الآتية
الإستشفاء باسم الجلالة
وذلك بصيغة (بسم الله أوله وآخره) لأن ذلك يمنع الشيطان أو القرين المتلبس بجسد الإنسان من التنفس وبالتالي يختنق ويموت .. مع إلتزام أخذ الشهيق من الأنف وغلق الفم وأنت تقال بقوة وإيمان وحسن ظن في الله وعدم قطعها لأي سبب من الأسباب وذلك لأقصى مدة يستطيعها المريض وحتى يشعر بتغير في أحاسيسه من ألم إلى من إكتئاب إلى انشراح من ضيق إلى انفراج
ويراعي أن يكون هناك كوب من الماء مقروء عليه آيات الرقية يستخدم هذا الماء في تدليك مكان أي عضو إذا حدث به ألم أو تنميل وسيزول ذلك الألم أو التنميل برحمة الله
كما يمكن أخذ ثلاث رشفات منه حين يثقل اللسان وقد يجد المريض أن الماء طعمه عير عادي به مرارة يستمر في البسملة حتى يصبح ذو طعم سائغ أو يكون طبيعيا وأشهد بأن هذه الطريقة وجد لها آثارا قوية في شفاء المريض
يكون طعام المريض وشرابه مقروءا عليه في إناء الطبخ وإناء الشرب فبل الأكل والشرب بصفة دائمة مستمرة ، وبالنسبة للشرب حين ينقص ماء الشرب إلى نصفه تقريبا يزداد مرة أخرى .. وهكذا لتظل بركة القرآن وأسراره في الحفظ والشفاء موجودة بالماء
ويستمر هذا باستمرار مدة العلاج

طريقة علاج الأطفال المصابين بالعين
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسولالله




وبعد


أقدم لكم برنامج الرقية الشرعية للأطفال المصابين بالعين عافانا وعافاكم الله,

واسأل الله تعالى إن يشفيهم ويحفظهم من شياطين الإنس والجن

.


الأذان في أذن الطفل اليمنى



قراءة الرقية الشرعية العامة

تكرارسورة الزلزلة والفلق والناس

قراءة الرقية الشرعية من الأدعية النبوية

أثناءالقراءة يرش الوجه والصدر والإطراف بالماء البارد المقروء بالفاتحة

والعشرالآيات الأولى من سورة الكهف:

الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَى عَبْدِهِالْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجَا {1

}

قَيِّماً لِّيُنذِرَ بَأْساًشَدِيداً مِن لَّدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ



يَعْمَلُونَالصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْراً حَسَناً {2} مَاكِثِينَ

فِيهِ أَبَداً {3} وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَداً {4}‏

مَّا لَهُم بِهِمِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ

أَفْوَاهِهِمْإِن يَقُولُونَ إِلَّا كَذِباً {5} فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ

عَلَىآثَارِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَذَا الْحَدِيثِ أَسَفاً {6} إِنَّا

جَعَلْنَا مَا عَلَى الْأَرْضِ زِينَةً لَّهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْأَحْسَنُ عَمَلاً
{7}

وَإِنَّا لَجَاعِلُونَ مَا عَلَيْهَا صَعِيداً جُرُزاً {8} أَمْ حَسِبْتَ

أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَاعَجَباً {9}

إِذْ أَوَى الْفِتْيَةُ إِلَى الْكَهْفِ فَقَالُوا رَبَّنَا آتِنَامِن لَّدُنكَ رَحْمَةً



وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَداً {10}


بعدالقراءة يشرب من الماء ويغتسل به ثم يدهن كامل جسمه بزيت زيتون مقروء عليه الآياتوالسور المذكورة

.


وقبل النوم ينفث في الكفين بالإخلاص والمعوذتين ويمسح بهماكامل جسمه يفعل ذلك ثلاث مرات

.


المداومة والاستمرار على هذا البرنامج إلى إنتذهب الاعراض



فائدة مع سورتين الحاقة و الزلزلة للمريض والبيت


سورة الحاقة سورة الزلزلة تزلزل أركان العوارض بإذن الله.
بسم الله الرحمن الرحيم الْحَاقَّةُ1 (3أو5أو7مرات) مَا الْحَاقَّةُ2 (3أو5أو7مرات) وَمَا أَدْرَاكَ مَا الْحَاقَّةُ3 (3أو5أو7مرات) كَذَّبَتْ ثَمُودُ وَعَادٌ بِالْقَارِعَةِ4 فَأَمَّا ثَمُودُ فَأُهْلِكُوا بِالطَّاغِيَةِ5 وَأَمَّا عَادٌ فَأُهْلِكُوا بِرِيحٍ صَرْصَرٍ عَاتِيَةٍ6 سَخَّرَهَا عَلَيْهِمْ سَبْعَ لَيَالٍ وَثَمَانِيَةَ أَيَّامٍ حُسُومًا فَتَرَى الْقَوْمَ فِيهَا صَرْعَى كَأَنَّهُمْ أَعْجَازُ نَخْلٍ خَاوِيَةٍ7 (3أو5أو7مرات) فَهَلْ تَرَى لَهُم مِّن بَاقِيَةٍ8 وَجَاءَ فِرْعَوْنُ وَمَن قَبْلَهُ وَالْمُؤْتَفِكَاتُ بِالْخَاطِئَةِ9 فَعَصَوْا رَسُولَ رَبِّهِمْ فَأَخَذَهُمْ أَخْذَةً رَّابِيَةً10 (3أو5أو7مرات) إِنَّا لَمَّا طَغَى الْمَاء حَمَلْنَاكُمْ فِي الْجَارِيَةِ11 لِنَجْعَلَهَا لَكُمْ تَذْكِرَةً وَتَعِيَهَا أُذُنٌ وَاعِيَةٌ12 فَإِذَا نُفِخَ فِي الصُّورِ نَفْخَةٌ وَاحِدَةٌ13 (3أو5أو7مرات) وَحُمِلَتِ الأَرْضُ وَالْجِبَالُ فَدُكَّتَا دَكَّةً وَاحِدَةً14 (3أو5أو7مرات) فَيَوْمَئِذٍ وَقَعَتِ الْوَاقِعَةُ15 (3أو5أو7مرات) وَانشَقَّتِ السَّمَاء فَهِيَ يَوْمَئِذٍ وَاهِيَةٌ16 وَالْمَلَكُ عَلَى أَرْجَائِهَا وَيَحْمِلُ عَرْشَ رَبِّكَ فَوْقَهُمْ يَوْمَئِذٍ ثَمَانِيَةٌ17 يَوْمَئِذٍ تُعْرَضُونَ لا تَخْفَى مِنكُمْ خَافِيَةٌ18 (3أو5أو7مرات) فَأَمَّا مَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ بِيَمِينِهِ فَيَقُولُ هَاؤُمُ اقْرَؤُوا كِتَابِيَهْ19 إِنِّي ظَنَنتُ أَنِّي مُلاقٍ حِسَابِيَهْ20 فَهُوَ فِي عِيشَةٍ رَّاضِيَةٍ21 فِي جَنَّةٍ عَالِيَةٍ22 قُطُوفُهَا دَانِيَةٌ23 كُلُوا وَاشْرَبُوا هَنِيئًا بِمَا أَسْلَفْتُمْ فِي الأَيَّامِ الْخَالِيَةِ24 وَأَمَّا مَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ بِشِمَالِهِ فَيَقُولُ يَا لَيْتَنِي لَمْ أُوتَ كِتَابِيَهْ25 وَلَمْ أَدْرِ مَا حِسَابِيَهْ26 يَا لَيْتَهَا كَانَتِ الْقَاضِيَةَ27 مَا أَغْنَى عَنِّي مَالِيَهْ28 هَلَكَ عَنِّي سُلْطَانِيَهْ29 (3أو5أو7مرات) خُذُوهُ فَغُلُّوهُ30 (3أو5أو7مرات) ثُمَّ الْجَحِيمَ صَلُّوهُ31 (3أو5أو7مرات) ثُمَّ فِي سِلْسِلَةٍ ذَرْعُهَا سَبْعُونَ ذِرَاعًا فَاسْلُكُوهُ32 (3أو5أو7مرات) إِنَّهُ كَانَ لا يُؤْمِنُ بِاللَّهِ الْعَظِيمِ33 (3أو5أو7مرات) وَلا يَحُضُّ عَلَى طَعَامِ الْمِسْكِينِ34 فَلَيْسَ لَهُ الْيَوْمَ هَاهُنَا حَمِيمٌ35 (3أو5أو7مرات) وَلا طَعَامٌ إِلاَّ مِنْ غِسْلِينٍ36 (3أو5أو7مرات) لا يَأْكُلُهُ إِلاَّ الْخَاطِؤُونَ37 (3أو5أو7مرات) فَلا أُقْسِمُ بِمَا تُبْصِرُونَ38 (3أو5أو7مرات) وَمَا لا تُبْصِرُونَ39 (3أو5أو7مرات) إِنَّهُ لَقَوْلُ رَسُولٍ كَرِيمٍ40 وَمَا هُوَ بِقَوْلِ شَاعِرٍ قَلِيلا مَا تُؤْمِنُونَ41 وَلا بِقَوْلِ كَاهِنٍ قَلِيلا مَا تَذَكَّرُونَ42 تَنزِيلٌ مِّن رَّبِّ الْعَالَمِينَ43 وَلَوْ تَقَوَّلَ عَلَيْنَا بَعْضَ الأَقَاوِيلِ44 لَأَخَذْنَا مِنْهُ بِالْيَمِينِ45 (3أو5أو7مرات) ثُمَّ لَقَطَعْنَا مِنْهُ الْوَتِينَ46 (3أو5أو7مرات) فَمَا مِنكُم مِّنْ أَحَدٍ عَنْهُ حَاجِزِينَ47 (3أو5أو7مرات) وَإِنَّهُ لَتَذْكِرَةٌ لِّلْمُتَّقِينَ48 وَإِنَّا لَنَعْلَمُ أَنَّ مِنكُم مُّكَذِّبِينَ49 (3أو5أو7مرات) وَإِنَّهُ لَحَسْرَةٌ عَلَى الْكَافِرِينَ50 (3أو5أو7مرات) وَإِنَّهُ لَحَقُّ الْيَقِينِ51 (3أو5أو7مرات) فَسَبِّحْ بِاسْمِ رَبِّكَ الْعَظِيمِ52
بسم الله الرحمن الرحيم إِذَا زُلْزِلَتِ الأَرْضُ زِلْزَالَهَا1 (3أو5أو7مرات) وَأَخْرَجَتِ الأَرْضُ أَثْقَالَهَا2 (3أو5أو7مرات) وَقَالَ الإِنسَانُ مَا لَهَا3 يَوْمَئِذٍ تُحَدِّثُ أَخْبَارَهَا بِأَنَّ رَبَّكَ أَوْحَى لَهَا4 (3أو5أو7مرات) يَوْمَئِذٍ يَصْدُرُ النَّاسُ أَشْتَاتًا لِّيُرَوْا أَعْمَالَهُمْ5 فَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْرًا يَرَهُ6 وَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرًّا يَرَهُ7 (3أو5أو7مرات)

ترقي بهما الماء للشرب و الاغتسال و الزيت للشرب و الإدهان و الإحتقان. الماء يضاف له الملح و ترش به البيت و أركانه.

تجميع الجني ثم قتله
عملية الفصد




هذه الطريقة تستخدم عادة في محاولة إيذاء الجن والتأثير عليهم للخروج من بدن المصروع ، وعادة ما يلجأ بعض المعالِجين إلى استخدامطريقة تجميع الجن في منطقة معينة ، تظهر كورم ومن ثم فصد ذلك الموضع بواسطة إبرهونحوه مع خروج دم أسود قانٍ من ذلك المكان ، ويترتب على إجراء هذه العملية شفاءالمريض بإذن اللهتعالى .


ويتساءل البعض عن مشروعية ذلك ، وقد تكلم في هذه المسألة الشيخ  - حيث قال

:


فالشيطان الرجيم يجري من ابن آدم مجرى الدم ، ويصل إلى كل جزء وعرق منه ،وقد يتغلب على قلبه فيملؤه بالأوهام والتخيلات والوساوس المحيرة ، ولا يخنس إلابذكر الله والاستعاذة منه 0 وأما شياطين الجن فقد يسلطهم الله على بعض الأشخاص ،وذلك هو الجنون والصرع والمس الذي يحصل لبعض الأفراد ؛ بحيث أنه يصرع في اليوممِرارا فتراه يقوم ويسقط كما أشار الله تعالى إلى ذلك بقوله : ( لا يَقُومُونَ إِلاكَمَا يَقُومُ الَّذِى يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنْ الْمَسِّ ) ( سورة البقرةجزء من الآية 275 ) ، والغالب أنه يحصل بتسليط السحرة والكهنة الذين يتقربون إلىالشياطين بما تحب حتى يتملكوا كثيرا من الجن ، فإذا عمل الساحر العمل الشيطاني سلط بعض من تحت تصرفه على ذلك الفرد فلابسه فيصعب تخليصه إلا بالقراءة والتعويذاتوالتحصن بذكر الله تعالى ، وقد يتمكن الجني من الإنسي فلا يخرج حتى يقتل ذلكالإنسان ، وقد يتمكن من بعض الأفراد فيعالج بالضرب والإيلام والتهديد حتى يخرج ويشاهد خروجه من أحد الأصابع ، بحيث ينغمس في الأرض ثم ينجذب من الجسد ، وكثيرا مايموت ، تحت الضرب أو تحت القراءة ويحترق بالأدعية والأوراد التي تشتد عليه حتى يموت ويشاهد أنه يجتمع في جزء من البدن كورم يسير يجرح فيخرج قطعة دم وكل هذا معلوم بالمشاهدة والعيان لا ينكره إلا جاهل أو معاند ) ( مجلة الدعوة – الخميس 15 صفر سنة 1416 هـ - العدد 1499

) .


وقد سئل فضيلة الشيخ  عن الحكم الشرعي في استخدام عملية الفصد مع الجن والشياطين بعد أخذ العهد والميثاق عليهم بعدم العودة للمريض ونقضهم لذلك العهد ، فأجاب - حفظه الله

- :
(

يظهرأن الفصد هو إخراج الدم ، فإذا كان الجني متمردا بحيث تكرر خروجه وعودته ، ولم يتأثر في أحدها بالرقية جاز الاحتيال إلى قتله ، وقد ذكر بعض القراء أنهم يتمكنون من القراءة عليه حتى يجتمع في موضع من بدن المصروع ، فيفصدونه بسكين ونحوها ، ممايسبب موته وبرء المصروع ، وآخر يقرأ في ماء بعض الأوراد ويحجر الجني عن الخروج ويسقى المصروع من ذلك الماء مما يسبب إحراق الجني وموته في موضعه ) ( منهج الشرع في علاج المس والصرع

) .


وأما طريقة التجميع فتتم على النحو التالي

:
1)-

إن أفضل الأماكن التي يستطيع أن يقوم المعالِج بتجميع الجني الصارع فيها ثلاثة أماكن على النحو التالي

:


أ - إبهام اليدين



ب- إبهام القدمين

ج - منطقة الجبهة

وهذه المناطق لا يشكل الفصد فيها أية خطورة أوإيذاء على حياة المريض إذا اتبعت الضوابط الطبية اللازمة لمثل ذلك الإجراء
2)-

أن يقوم المعالِج بالرقية الشرعية وأثناء ذلك لا بد من تحديدالمكان الذي يستقر فيه الجني الصارع عن طريق سؤال المريض عن بعض الأعراض التي يعانيمنها وأماكنها ، ويستطيع المعالِج الحاذق المتمرس معرفة مكان تواجد ذلك الجني
3)-

في حالة تحديد مكان وجود الجني في منطقة معينة كاليد مثلا ، عندذلك تبدأ عملية تدليك في المنطقة المشار إليها ، وسحب الألم والذي يمثل تواجد الجني الصارع إلى منطقة إبهام اليد ، وسؤال المريض عن انتقال الألم مع عملية السحب والتدليك ، وتستمر العملية حتى يتم تجميع الجني في منطقة إبهام اليد حيث يتم ظهورنتوء أو ورم غير طبيعي
4)-

يقوم المعالِج بعملية الفصد ، ويظهر معها دم أسودقانٍ ، وبعد تلك العملية يبرؤ المريض بإذن الله عز وجل ، وفي بعض الأحيان قد يطلب المعالِج من الجني أن يتجمع في المنطقة التي يحددها بحيث يخرج ذلك الجني دون حصولإيذاء له من عملية الفصد ، ويعتبر ذلك فتح باب أو ممر للخروج دون إيذاء لكلاالطرفين ، وبعض الأرواح قد يتجاوب مع هذا الأسلوب
5)-

لا بد للمعالِج منإدراك أهمية استخدام هذا الأسلوب مع الرجال دون النساء ، وأما بالنسبة للنساء فيجب الحذر من فعل ذلك مباشرة إلا عن طريق أحد محارم المرأة أو إحدى المرافقات ، بحيث تتم عملية التدليك والتجميع ، ويترك للمعالِج عملية الفصد فقط


ولا بد لهذه العملية من توفر ضوابط شرعية وطبية أوجزها بالآتي :

أ)- عدم الخوض بالأمورالغيبية كما يفعل بعض المعالِجين بقولهم : ( مات ) أو ( قتل ) ونحوه ، وكون أن هذه العملية معلومة مشاهدة بالعيان وظاهر نفعها بإذن الله سبحانه ، لكنها أمور غيبية لمنقف على حقيقتها ، ولم يتأكد لنا إلا آثارها النافعة الطيبة



ب)- عدم القيام بعملية الفصد ، إلا بعد إقامة الحجة وأخذ العهد على تلك الأرواح ثلاثا بعدم تعرضهاللمصاب ، وفي حالة نقض العهد والميثاق من قبل تلك الأرواح ، فلا بأس باتخاذ هذاالإجراء ، حرصا على سلامة المعالِج والمعالَج لما قد يسببه ذلك الفعل من إيذاء أوقتل للجني الصارع ، والذي قد يترتب عليه انتقام أهله وعشيرته بسبب عدم إقامة الحجةعليه بأخذ العهد والميثاق لعدم تعرضه للمصاب ، كما تم الإشارة في نقطةسابقة

ج)- الحرص على سلامة المريض وعدم إيذائه باستخدام طرق غير صحيحة للفصدكما يفعل بعض الجهلة اليوم

د)- الحرص على تعقيم الأدوات المستخدمة في عمليةالفصد حرصا تاما ، ونظافة كل ما هو مستخدم فيها

هـ)- يفضل استخدام الإبرةالخاصة بفحص الدم لسهولة استخدامها وللمحافظة على سلامة المريض ، وعدم حصول أيةمضاعفات نتيجة لذلك

و)- استخدام القفازات الطبية من قبل المعالِج حرصا على سلامته وعدم تعرضه لآثار بقايا دم المريض ، خاصة أن بعض الأمراض الوبائية قد تنتقل بإذن الله تعالى عن طريق الدم كوباء الكبد والإيدز ونحوه

ز)- استشارة طبيب متخصص في الكيفية التي تتم بها عملية الفصد ، من أجل سلامة المريض وعدم التسبب فيأي ضرر أو إيذاء جسمي أو نفسي له .


طريقة الراجمات للتعذيب و القهر




هذه طريقة من طرق التعذيب الشديدللعارض ، و قد اثبتت فعاليتها وكان الجن يتألم بشدة و يصرخ ويبكي و منهم من يريد الهروب من مكان الرقية ....


طريقة الإعداد

:-

تجهيزإناء كبيرة ( 1 لتر أو أكثر ) به ماء ،و يوضع في الثلاجة حتى يبدأ الماء بالتجمد ،ثم أخرجه من الثلاجة قبل إن يتحول إلى الثلج . ثم تقرأ هذه الايات في الماء معملاحظة تقريب الفم إلى الماء و اليدين ممسكتان بالإناء

:-


يرسل عليكماشواظ من نار و نحاس فلا تنتصران)) 7 مرات

.

هذان خصمان اختصموا في ربهم فالذين كفروا قطعت لهم ثياب من نار يصب من فوق رؤوسهم الحميم )) 7 مرات

.



طريقة عملها

:-

يبدأ الراقي في رقية المريض و بين الحين و الأخريأخذ من الإناء بكف يده و يجعل الماء يتخلل بين أصابعه ليسقط على جسد المريض و هومستمر بقراءة هذه الآيات ((يرسل عليكما شواظ من نار و نحاس فلا تنتصران)) و تفضل هذه الأماكن لدرجة قوتها على العارض

:-

1- الوجه

.

2- البطن

.

3- الظهر

.

أو في المكان المشكوك انه سكن العارض في الجسد ، و هذه الطريق قوية جداً جداًعلى العارض و على المريض في نفس الوقت ، و لكنها على العارض أكثر بكثير جداً

.


ست طرق لتعذيب الجن



-

ألطريقه الأولى
--

الطريق المثلى للعلاج


*

يقعد المريض مواجه الراقي وهذا خاص للرجال وأيضا مع النساء ولكن معأزواجهن ويقعد الراقي ما بين رجليه وهو ممسك بجوانب الوجه ويقرا مباشره في وجهه وهو يقرا التعذيب من الآيات مباشره وجه بوجه وينفث على التقاء الحاجبين وتكونالقراءة زاجره والنفث بقوه (( وسوف ترون ماذا يحل بالجن هنا من خوف وهلع )) والله الموفق


-

ألطريقه الثانية
*

إن يقعد الراقي مقابل المريض ممسك برأسه بقوه بشكل حزام مضغوط من جهة ألمقدمه بقوه ورجله في بطن المريض الركبة طبعا ويقرا ما يرد ويشرب ماء مقرا عليه ويقذفه في وجه المريض شكل رذاذ يكرر هذه الطريق وسبحان الله من منظر للجن حين يبكون
-

ألطريقه الثالثة
*

إن يقعد الراقي خلف المريض مباشرهويقرا ويمسك العضلة للكتف ومره يضغط على ألفقره الثامنة للمريض أو أسفل بقليل بقوه وينفث على ذاك المكان إلى يمسكه

ثم يقر القارئ فمه ملاصق لأذن المريض الرجل أوالزوج أو من يحلون للمراه ويقرا ويده مطبوقة على احد هذين المكانين وينفث تارة في الظهر والأخرى في القفا للرأس



ولتنظر ماذا يحدث بعون الله


-

ألطريقه الرابعة


*

هذا وصفه تشلهم تشليل بل تخرجهم إن شاء الله مدحورين محروقين وهذه تعمل وتحتاج إلى وقت فلربماأسبوع أو أكثر وهذامحتواها
*

يجمعما بين هذا :_

الميعة السائلة –الحلتيت– السذاب – الحرمل – حنظل – قشور رمان حامض

.

ويطحن سويا ويعجن بعد الطحن والخلط مع خل ابيض في إناء زجاجي لا يسمح بدخول الهواء إليه وادفنه بمكان تصل إليه الحرار أو بإمكانك إن تجعله بمكان حار في الشمس بحفره لمدة أسبوعين

.
-

وبعد 10 أيام تضيف إليها زيت الزيتون مقدار ماتحتاج



وبعد إكمال ألمده المذكورة ويفضل زيادة ألمده لتقويه التفاعل



وعندأرادت استعمالها خذ مقدار من الثوم البلدي وزده مع ما سلفنا سابقا واقرأ عليه آيات الموت والهلاك وقطر في أذن المريض وادهن به جسده وانظر إلى إي مدى يتحمل الجن .. وكم من الجن يبكون بكاء حار ويصرخون بل منهم من تشاهد بأم عينك عند الرقية وعنداستعمال ما ذكرنا كيف ينهارون ولربما يموتون ولقد جربنا هذا كثيرا والحمد لله ويعتبر هذا من أقوى ما وجدنا إن شاء الله


-

ألطريقه الخامسة :-إن يقعد المريض الرجل أو الأنثى جلسه تمد الأرجل إلى الامام ويضع الراقي يده أو من هو يساعد المريض ويبدأ في رش الماء مع الخل ومزيج مستخلص القسط بعد إن يقرا عليه الرقية الشرعية ويقذف الوجه مباشره ومن كثب وبقوه وهو يقرا ولايفكه أبدا قد يحتاج هنا إلى ما يقارب 6 لتر ماء المذكور وهنا سوف تحس ببكاء الجن وصراخه ولا تقف حتى يترجاك ولتكملة تعذيبه أُأمر احد المرافقين بان يساعدك بالرش على الوجه وان لا تترك القراءة واتجه للقدم وابدأ في الضرب الذي تراه مناسب بعد غياب المريض عن الإحساس ولنجد من يتحمل هذه ألطريقه إن شاء الله
-

ألطريقه السادسة :-
*

احظر أيها الراقي مغطس متحرك خارج الحمام وبه ماء مقرا فيه يناسب الكميه التي تجعل كل المريض يدخل ما عدا رأسه وزدعليه الخل التفاح و مستحلب القسط مع السذاب والحلتيت


-

وعند إقعاد المريض عليه أبدا في التالي


*

تبدى بالرقية الشرعية وأنت تدلك الماء على رأس المريض بكوب أو بأي شي من نفس الماء وليكن إما مائل للبرودة المحسوسة أو الحارة المحسوسةحتى تنتهي وبعدها واقرأ العذاب والحرق وقرب خرقه كتب عليها إي أية عذاب أو الموت ولتكن باتجاه الأنف للدخان وأنت تقرا وانظر ماذا يحل للعارض والله الموفق للخير

أسرع طرق لحرق وقتل خادم السحر والجنيالعاشق
قد لا يجد المعالج حيلة لتخليص المريض من شيطانه وعتق رقبته منه إلابقتل العارض وحرقه ولكن يجب أن يعلم عدة أمور قبل أن يشرع في الحرق أولا/ يجب أن يقيم الحجة على الجن , فقتل الجن غير جائز كما ذكر ذلك ابن تيمية في الفتوى الكبرى , حتى ولو كان معتديا لأنه قد يعتدي عن غفلة وجهل , فيجب أن تبين للجن حكم من تلبس بالمسلم وحكم عمله إن كان من خدام السحر وتذكره بالوقوف بين يدي الله ودعوته إلى التوبة وترك المريض



ثانيا /لا يحرق الجن إلا بعد اخذ العهد عليه بعدم العودة إلى المريض ويستحب أن يكون ذلك ثلاث مرات , فإذا أخذ العهد أول مرة ثم رجع ذكرناه بماأخذنا عليه ودعوناه إلى الحق فان فاء واخذ العهد ثانية أعطيناه وكذلك الثالثة فإذاعاد فأحرقه

,

وكذلك لأن للجن أهلوعشيرة وقد يأتي أحدهم يريد أن يفتك بالمريض وأهله لقتلك ولده أو أخاه فإذا أخبرته بالعهد وأعلمته أنه نكث العهد فسوف ينسحب بأمان , وإن أبي وأراد الفتك بك أوبالمريض فسوف ينصرك الله عليه لأنك عادل وهو ظالم

,

ثالثا /تحصين المعالج نفسه والمريض وأهله ومن كان حاضرا وذلك حتى لا يتسبب في أذى المريض فإن فعل ذلك قام بحرق الجني




كيفية الحرق

الحرق له عدةطرق متعددة ونحن نقتصر علي طريقتين




الطريقة الأولى



1- أن يسمع المريض سورة البقرة ثلاث مراتمتواليات في جلسة واحدة

2- أن يسمع القران كله في يوم واحد كاملا بطرقة الحدر مثل قراءة الشيخ  

3- سماع آيات العذاب فيالقران مع تكرار ما تؤلم منها حتى يحرق



الطريقة الثانية



1- الآذانالشرعي 7 مرات



2- الصافات 7مرات



3- الجن 7 مرات

4- سورة ق 7 مرات



5- سورة الرعد 7 مرات

6- سورة الطارق 7 مرات



الطريقةالثالثة



تقرأ على ماء سورة البروجويضرب بها وجهه أو يكتب على قطعة قماش قطن , وتحرق ويشم الدخان ( يحرق الجني علىالفور) بإذن الله تعالى



الطريقةالرابعة



تقرأ سورة يس 2مره



سورة الجن 3 مرات

يسمعها المريض لمدة أسبوع كامل

الطريقة الخامسة



1- الصلاة على النبي بالصيغة الإبراهيمية 11 مرة

2- قراءة الفاتحة 11 مرة



3- الصلاة علي النبي 11 مرة



4- قراءة آية الكرسي 11 مرة



5- الصلاة علي النبي 11 مرة



6- قراءة الكافرون , الإخلاص , معا 11 مرة



7- الصلاة علي النبي 11 مرة



8- قراءة سورة الفلق 33 مرة الصلاة علي النبي 11مرة



9- الصلاة على النبي 11مرة



10- سورة الناس 33مرة



11- الصلاة على النبي 11مرة



12- قوله تعالي ( فلما القواقال موسي ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين ) 33مرة



13- الصلاة على النبي 11مرة

البتار قاتل العفاريت




ما يحتاج إليه في هذا البرنامج
-

ماءورد
-

ملح
-

قلم به مزيج مداد طاهر

يكتب - سورة الجن

وأيضا يكتب هذه الآيات


-

ولو أنا كتبنا عليهم أن اقتلواأنفسكم أو اخرجوا من دياركم ما فعلوه إلا قليل منهم ولو أنهم فعلوا ما يوعظون بهلكان خيرا لهم وأشد تثبيتا


-

قال فاهبط منها فما يكون لك أن تتكبر فيها فاخرجإنك من الصاغرين
-

قال اخرج منها مذءوما مدحورا لمن تبعك منهم لأملأن جهنممنكم أجمعين
-

والسابقون الأولون من المهاجرين والأنصار والذين اتبعوهمبإحسان رضي الله عنهم ورضوا عنه وأعد لهم جنات تجري تحتها الأنهار خالدين فيها أبداذلك الفوز العظيم
-

لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوهفي ساعة العسرة من بعد ما كاد يزيغ قلوب فريق منهم ثم تاب عليهم إنه بهم رؤوفرحيم
-

فلما سمعت بمكرهن أرسلت إليهن وأعتدت لهن متكأ وآتت كل واحدة منهنسكينا وقالت اخرج عليهن فلما رأينه أكبرنه وقطعن أيديهن وقلن حاش لله ما هذا بشراإن هذا إلا ملك كريم
-

قال فاخرج منها فإنك رجيم
-

ولا يأتل أولو الفضلمنكم والسعة أن يؤتوا أولي القربى والمساكين والمهاجرين في سبيل الله وليعفواوليصفحوا ألا تحبون أن يغفر الله لكم والله غفور رحيم
-

ويوم ينفخ في الصورففزع من في السماوات ومن في الأرض إلا من شاء الله وكل أتوه داخرين
-

وجاءرجل من أقصى المدينة يسعى قال يا موسى إن الملأ يأتمرون بك ليقتلوك فاخرج إني لك منالناصحين
-

النبي أولى بالمؤمنين من أنفسهم وأزواجه أمهاتهم وأولو الأرحامبعضهم أولى ببعض في كتاب الله من المؤمنين والمهاجرين إلا أن تفعلوا إلى أوليائكممعروفا كان ذلك في الكتاب مسطورا
-

أن تقول نفس يا حسرتى على ما فرطت في جنبالله وإن كنت لمن الساخرين
-

وقال ربكم ادعوني أستجب لكم إن الذين يستكبرونعن عبادتي سيدخلون جهنم داخرين
-

للفقراء المهاجرين الذين أخرجوا من ديارهموأموالهم يبتغون فضلا من الله ورضوانا وينصرون الله ورسوله أولئك همالصادقون
-

وغدوا على حرد قادرين
-

بلى قادرين على أن نسويبنانه
-

ومن ثم يقرا ما قد كتب فتكون قراءةسورة الجن 3 مرات وباقي الآيات ثلاثاً ثلاثاً
-

يمزج الملح مع ماء الورد ومنبعد يشرب أول الصبح وطرف النهار
-

يأخذ مقدار كوب ماء 300 مل بعد صلاة المغربويدلكه على رأسه ويدلك بقوه



ويستمر على البرنامج لمدة أسبوع وان شاء الله ستجدخيرا كثيرا


-

يغتسل قبل النوم بساعة كهيئة الوضوء وبعدها يقرا سورة الجن وبعدالانتهاء يغتسل غسل عادي ويشرع للنوم


أما ما قد يحدث



هذا البرنامج جد مفيد للجن الذي يقنط الرأس والمعدة وأيضا هو جيد جدا لأي نوعسحر


-

غالبا يصاب المريض بخوف شديد وقت المغرب


-

إنشاد عضلات الكتف والرقبةبعد دلك الماء
-

الم بالصدر
-

رعشه بالظهر



قاطعة دابر الشياطين و الجن المتمردين و العنيدين




هذه الآيات قاطعة دابر الجن المتمرد و المتكبر والعنيد , سواء كان تابع أو دخل مع حسد و عين , أو متسلط و متعدي , أو دخل مع السحر ...

في اليقظة و في المنام ... مجربة في العلاج و في التحصين




هام جداقراءة التحصينات و آيات الشفاء و آيات الحفظ قبل استعمالها .

تنفع حتى للرش والطرد ... الله المستعان

.


رقية الآيات الواردة فيها لفظة الحق و لفظةالباطل




تنفع بإذن الله لكل الأمراض الروحية لأنها شاملة و الحمد لله .

أنصح بقراءة الآيات معالتكرار لكل آية



القراءة و الإستماع بنية إحقاق الحق و بطلانالباطل


بسـم الله الرحمـــن الرحيـــم




ولا تلبسوا الحق بالباطل وتكتموا الحق وانتم تعلمونسورةالبقرة 42

الحق من ربك فلا تكونن منالممترينسورة البقرة 147

تلكآيات الله نتلوها عليك بالحق وما الله يريد ظلما للعالمينسورة آل عمران 108

وليمحص الله الذين امنوا ويمحقالكافرينسورة آل عمران 141

ولو ترى إذ وقفوا علىربهم قال أليس هذا بالحق قالوا بلى وربنا قالفذوقوا العذاب بماكنتم تكفرونسورة الأنعام 30

وكيفأخاف ما أشركتم ولا تخافون إنكم أشركتم بالله ما لم ينزل به عليكم سلطانا فأيالفريقين أحق بالأمن إن كنتم تعلمون

سورة الأنعام 81
أفغير الله ابتغي حكما وهو الذي انزل إليكم الكتاب مفصلاوالذين أتيناهم الكتاب يعلمون انه منزل من ربك بالحق فلا تكونن منالممترينسورة الأنعام 114
قلإنما حرم ربي الفواحش ما ظهر منها وما بطن والإثم والبغي بغير الحق وان تشركوابالله ما لم ينزل به سلطانا وان تقولوا على الله ما لا تعلمونسورةالأعراف 33



فوقع الحق وبطل ما كانوايعملونسورة الأعراف 118

إن هؤلاءمتبر ما هم فيه وباطل ما كانوا يعملونسورة الأعراف 139واذ يعدكم الله إحدى الطائفتين انها لكم وتودون إن غير ذات الشوكة تكونلكمويريد الله إن يحق الحق بكلماته ويقطع دابرالكافرينسورة الأنفال 7

ليحقالحق ويبطل الباطل ولو كره المجرمونسورة الأنفال 8

لقد ابتغوا الفتنة من قبل وقلبوا لك الأمور حتى جاء الحقوظهر أمر الله وهم كارهونسورة التوبة 48

كذلك حقت كلمت ربك على الذين فسقوا أنهم لا يؤمنونسورة يونس - 33

قل هل من شركائكم من يهدي إلى الحق قلالله يهدي للحق أفمن يهدي إلى الحق أحق إن يتبع امن لا يهدي إلا إن يهدى فما لكمكيف تحكمونسورة يونس 35

ومايتبع أكثرهم إلا ظنا إن الظن لا يغني من الحق شيئا إن الله عليم بمايفعلونسورة يونس - سورة 10 - آية 36

ويحق اللهالحق بكلماته ولو كره المجرمونسورة يونس 82

ثم ننجي رسلنا والذين امنوا كذلك حقا علينا ننجالمؤمنين سورة يونس 103

أولئكالذين ليس لهم في الآخرة إلا النار وحبط ما صنعوا فيها وباطل ما كانوايعملون سورة هود 16

انزل منالسماء ماء فسالت أودية بقدرها فاحتمل السيل زبدا رابيا ومما يوقدون عليه في النارابتغاء حلية أو متاع زبد مثله كذلك يضرب الله الحق والباطل فاما الزبد فيذهب جفاءواما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض كذلك يضرب الله الأمثالسورة الرعد - 17

قل نزله روح القدس من ربك بالحق ليثبتالذين امنوا وهدى وبشرى للمسلمينسورة النحل 102

وقل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كانزهوقاسورة الإسراء 81

وبالحقأنزلناه وبالحق نزلوما أرسلناك إلا مبشرا ونذيراسورة الإسراء 105

وقل الحق من ربكم فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفرإنا اعتدنا للظالمين نارا أحاط بهم سرادقها وان يستغيثوا يغاثوا بماءكالمهل يشوي الوجوه بئس الشراب وساءت مرتفقاسورة الكهف 29

قال هذا رحمة من ربي فإذا جاء وعد ربي جعله دكا وكانوعد ربي حقاسورة الكهف 98

بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق ولكم الويل مما تصفون سورةالأنبياء 18

واقترب الوعد الحق فإذا هي شاخصة ابصار الذين كفروايا ويلنا قد كنا في غفلة من هذا بل كناظالمين سورة الأنبياء 97

قال رب احكم بالحق وربنا الرحمن المستعان على ما تصفون سورة الأنبياء 112

ذلك بان الله هو الحق وانه يحيي الموتى وانه على كل شيءقدير سورة الحج 6

ذلك بان الله هو الحق وان ما يدعون من دونه هو الباطل وان الله هو العلي الكبير سورةالحج 62

فأخذتهم الصيحة بالحق فجعلناهم غثاء فبعدا للقوم الظالمين سورة المؤمنون 41

الملك يومئذ الحق للرحمن وكان يوما على الكافرين عسيراسورة الفرقان 26

فاصبر إنوعد الله حق ولا يستخفنك الذين لا يوقنون سورة الروم 60

قل يجمع بيننا ربنا ثم يفتح بيننا بالحق وهو الفتاح العليم سورة سبأ 26

قل إن ربي يقذف بالحق علام الغيوب سورة سبأ 48

قل جاء الحق وما يبدئ الباطل وما يعيدسورة سبأ 49

لقد حق القول على أكثرهم فهم لايؤمنون سورة يس 7

فحق علينا قولربنا إنا لذائقون سورة الصافات 31

بل جاء بالحق وصدق المرسلين سورة الصافات 37

افمن حق عليه كلمة العذاب افانت تنقذ من في النارسورة الزمر 19

كذبت قبلهم قوم نوح والأحزاب من بعدهم وهمت كل امة برسولهم ليأخذوه وجادلوا بالباطل ليدحضوا بهالحق فأخذتهم فكيف كان عقاب سورة غافر 5

فاصبر إن وعد الله حق فاما نرينك بعض الذي نعدهم أو نتوفينك فالينا يرجعون سورة غافر 77

لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه تنزيل من حكيم حميدسورة فصلت 42

هذا كتابنا ينطق عليكم بالحق إنا كنا نستنسخ ماكنتم تعملون سورة الجاثية 29

أولئك الذين حق عليهم القول في أمم قد خلت من قبلهم من الجن والإنس أنهم كانوا خاسرين سورة الأحقاف 18

ويوم يعرض الذين كفروا على النار أليس هذا بالحق قالوا بلى وربنا قال فذوقوا العذاب بما كنتم تكفرونسورة 34

وجاءت سكرة الموت بالحق ذلك ما كنت منه تحيد سورة ق 19

يوم يسمعون الصيحة بالحق ذلك يوم الخروجسورة ق 42

فورب السماء والأرض انه لحق مثل ما إنكم تنطقونسورة الذاريات - 23


هذه الآيات لها تأثير كبير بفضل الله , و الأعراضالتي تحدث أثناء الرقية و بعدها متعبة جدا ... و قد تدوم أيام

لأن الجن سيذوقونالويل منها ... لكن مع الصبر و الإحتساب ... وخاصة الصدقة ... إن شاء الله الأعراضقد تقف مرة واحدة

و قد تنقص شيئا فشيئا و لا تعود.

تعود فقط لمن يسهى عن التحصينات.

طرد الجن من البيت

كيف يطرد المعالج الجن من البيت
تذهب أنت واثنان معك إلى هذا البيت وتقول : "أناشدكم بالعهد الذي أخذه عليكم سليمان أن تخرجوا وترحلوا من هذا البيت أناشدكم الله أن تخرجوا ولا تؤذوا أحداً " تكرر هذه ثلاث مرات .
إذا استشعرت بعد ذلك بشيء في البيت تحضر ماءّ في إناء وتضع إصبعك فيه وتقرّب فاك منه وتقول : باسم الله أمسينا بالله الذي ليس منه شيء ممتنع وبعزة الله التي لا ترام ولا تضام وسلطان الله المنيع نحتجب وبأسمائه الحسنى كلها عائذ من الأبالسة ومن شر شياطين الإنس والجن ومن شر كل معلن أو مسر ومن شر ما يخرج بالليل ويكمن بالنهار ويكمن بالليل ويخرج بالنهار وشر ما خلق وذرأ وبرأ ومن شر إبليس وجنوده ومن شر كل دابة أنت آخذ بنا صيتها إنّ ربي على صراط مستقيم أعوذ بما استعاذ به إبراهيم وموسى وعيسى ومن شر ما خلق وذرأ وبرأ ومن شر إبليس وجنوده ومن شر ما يبغي .
(1) سورة الكهف آية ( 63 ) .
(2) سورة المجادلة آية ( 19 ) .
(3) سورة الكهف آية ( 24 ) .
أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم : بسم الله الرحمن الرحيم " والصافات صفاً ….. إلى قوله سبحانه فأتبعه شهاب ثاقب " الصافات .
ثم تتبع بهذا الحديث الماء جوانب الدار فتضع منه في كل جانب من جوانبها ما عدا الأماكن النجسة كالحمّامات والمراحيض والمغاسل … إلخ ، فيخرجون بإذن الله تعالى "

قسم يجعل الجان يتكلم رغما عن انفه
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله



السلام عليكم ورحمـة اللهوبركاتـه

إخواني المعالجين

منذ فتره شاهدت احد المعالجين في جلسه كان العارض فيها



قوي جدا ولا ينطق ببنت كلمه وهو متكبر



فصار المعالج يقول له



أقسمت عليك بالله إن تتكلم على لسانه ولا تؤذيه



أقسمت عليك بالعهد الذي أخذه عليك سيدك سليمان

أقسمت عليك بالواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن لهكفؤا احد !!


فأصبح الجان يصرخ ويبكي ويقول كفى كفى لا أريد أن أتكلم



ويصرخ من هذا القسم صراخا شديدا



وبعدها تكلم


درجات حضور الجن على جسم المريض




1- أن يحضر الجن على المريض ( فيفقد المريض وعيه كاملاً ) ولايدري ماذا يحدث له وهنا تتدخل خبرة الراقي في الضرب الغير مبرح لأن الجن يتملك الجسم كله وفيه يغلق دائرة العقل ويدل على قوة الجن الصارع

2- أن يحضر الجن ويتكلم على لسان المريض والمريض يعي ما يحدث ويسمع الحوارات ولكن لا يستطيع أن يسيطر على نفسه وهنا الخنق ممتاز ولكن للمعالج المتمرس

3- أن يعي المريض بعض ما يحدث حوله ولا يعيأشياء أخرى ( يأتيه إغلاق بين الفينة والأخرى ) وهناك الضرب على الأطراف مطلوب ولكن من المعالج المتمرس في العلاج

4- لا يسمع المريض الحوارات التي تدور بينه وبين الراقي ولكي يرى الراقي أحياناً وكأنه في حلم ويغيبعن وعيه

5- أن يكون المريض القدرة على مسك نفسه عن الحوارات ولكن لا يستطيع أن يمسك نفسه عن فعل بعض الحركات مثل ضرب المعالج وهذاالجن فيه ضعيف قليلاً

6- أن يكون المريض يستطيع مسك نفسه والسيطرة عليها فبالرقية يذهب كل شيء عنه ، وحالته تتحسن ولا تزداد سوء بالرقية ،وهذا أغلبيته عين

7- أن يشعر المريض بنعاس ويُسمى(الهروب ) وهذا الجن فيه ضعيف جداً ولا يتحمل الرقية

8- أن يشعر المريض بألم في عضو معين يخف مع الرقية ولا يزداد فهنا نقول يستمر على الرقية حتى يشفيه الله



9- أن يشعر المريض بأنه يتأذى من الرقية ولكن لا يحدث له شيء مثل الصرع وغيره وهذا أغلبه ( جن وراثي – أو قرين)
علامات حضور الجن على جسم المريض أثناء قراءة القرآن عليه




1-تغميض العينين بقوة

2- الصراخ

3- وضع اليدين على العينين

4- رفع يدالمعالج

5- أخذ أكسجين بقوة لعدة مرات

6- الزوم الشديد

7- النفخ الشديد

8- شخوص البصر ( وهذا كثير)

9- عدم قدرة المريض على الكلام

10- رعشة شديدة في الجسم

11- ضرب القدمين ببعض

12- الذهول والاستغراب

13- البكاء بصوت مرتفع

14- تغير بنبرة الصوت

15- ضرب المعالج

16- رفض الرقيةبشدة ( وقبولها من المريض من الأول )

17- تشنجات باليدين أو القدمين



18- شتم المعالج

19- ترديد القرآن خلف قراءة المعالج

20- الضحك الهستيري

21- إطالةالنظر في المعالج دون رمش0

22- ترديد اسم معين بصورة متتالية

23- ترديد كلمةنعم أو جن بصورة متتالية

24- قول ( ستحرقنا (

25- طلب المعالج الكف عن القراءة




في حالة : رغبة المعالج المتمرس في العلاج في التخاطب مع الروحالصارعة فبعد تكرر أي شيء مما ذكر لأكثر من 3 مرات

فليقل ( بسم الله من معي من الجن)


فسيتكلم الجن على الفور : ولا يستخدمها العابث ولا غيره إلا الراقي صاحب العلم الشرعي والمتمرس في العلاج لقمع الروح الصارعة وتذكيرها بالله إنلزم


كيف تتعرف على نوع السحر
قد تظهر بعض الأعراض أثناء الجلسة غير معروفه لكولا مؤلوفه فإذا صادفتك تلك الأعراض فقرأ على الحالة الرقية العادية ثم كرر آيات إبطال السحر وتكرر كثيرا قول الحق جل ثنائه ...
( فلما ألقوا قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلحعمل المفسدين ) يونس الآية 81



فسيتبين لك إن شاءالله واحدا من أربعه أعراض تجعلك تحدد بأمر الله عز وجل نوع السحر الذى سحر به الشخصالذي أمامك

:-


العارض الأول



تقطع من التعب بمعنى إن المريضإذا كان يعانى من صداع فإن الصداع يذهب عنه حينما تقرأ ( فلما القوا قال موسى ) ثم يرجع ويعود مره أخرى عند عدم قراءه هذه الآية . عند ذلك إعلم بإذنالله أن هذه الحالة هي (( سحر مدفون )) لماذا ..؟؟؟لأن هذا السحر خارج الجسم ينقطع تأثيره مؤقتا عند قراءه تلك الآيةالكريمة بفضل الله تعالى .


العارض الثانى



هذا العارض كثيرا ما يتوفر في الشخص الذي يشعر بالشرود وعدم التركيز وتوهان الرأس وزغللة العينوهذا العارض يقل تأثيره عند قراءه هذه الآية ( فلما القوا قال موسى ) ولا يعودإلى ما كان عليه أي أن النسبة التي ذهبت من المريض لا تعود عند تكرار تلك الآيةبفضل الله عز وجل وهنا تعرف بفضل الله تعالى أن هذا السحر من النوع (( المكتوب )) أو (( حجاب )) أو (( تحويطه ) من هنا عليك أن تسأل المريض هل يوجد معك حجاب أوتحويطه فإذا كان معه تأمره بفضل الله أن يحرقه لأن وجود هذه الأشياء تأخر في عمليهالشفاء .


العارضالثالث



هو إن يبكى المريض عند قراءه هذهالآية ( فلما القوا قال موسى ) وقد يعرق المريض عرقا شديدا ومغص في البطن وشعوربأنه يريد أن يرجع ما في بطنه فأعلم بأمر الله أن هذا السحر من النوع(المشروب)


العارضالرابع

قد تتفق أعراض هذا السحر مع(السحر المشروب)وهو إن يبكى المريض وقد يعرق ولكن يشعر بتنميل في قدميه أو الشعوربأنهما ثقيلتان ولا يستطع تحريكهما فأعلم بأمر الله تعالى أن هذا السحر من النوع (المرشوش)


علاج الأمراض الطبيعية  
الطرق العامة لعلاج الامراض

الفاتحة تقرأعدد7مرات على ماء ويشرب من هذا الماء على الريق مدة سبعة أيام يبرأ الإنسان بإذنالله




آيات الشفاء الستة :


{

ويشف صدور قوم مؤمنين } سورة التوبة الآية 14وشفاء لما فيالصدور } سورة يونس الآية 57وننزل منالقران ما هو شفاء ورحمة للمؤمنينسورة الإسراء الآية 82يخرج من بطونها شراب مختلف ألوانه فيه شفاء للناس } سورة النحل الآية 69وإذا مرضت فهويشفين } سورة الشعراء الآية 80قل هوللذين آمنوا هدى وشفاء } سورة فصلت الآية 44وهذه الآياتتقرؤها على ماء عدد كل أية 7 مرات ويشرب هذا الماء على الريق يبرأ الإنسان بإذناللهوأيضا تقرأ أوائل السور وهى لها سر عظيم لا يعرفها إلا قليل من الناسوهم : الم المص الر المر كهيعص طه ص طسم يس حم عسق ق ن


علاج الكلى



تقرأ آيات الشفاء 7مرات والفاتحة 7 مرات والفاتحة والصمدية كل منهم 7 مرات على ماء ويشرب منه مدة
7

أيام


علاج الضغط



تقرأ آياتالشفاء والفاتحة كل منهم 7 مرات على ماء ويشرب على الريق لمدة 7 أيام




علاج السكر



تقرأ آيات الشفاء 7 مرات والفاتحة 7 مراتوالصمدية 7 مرات على ماء ويدهن به الجسم خارج الحمام ويشرب منه لمدة 7 أيام



علاج القولون

وهو نوعين نوع من السحرالمشروب وليس مرض والنوع الأخر هو مرض وهذا علاجه بإذن الله



آيات الشفاءوالفاتحة والمعوذتين والصمدية كل منهم تقرأ على ماء 7 مرات ويشرب لمدة 7 أيام


لمنع الاحتلام :



تقرأ أول عشرة آيات منسورة السماء والطارق قبل النوم

للدمامل والحبوب

سورة المرسلات تقرأ 7 مرات على ماء ويدهن منه مكان الحبوب


للصداع والشقيقة والضارب

وهذه الطريقة لعلاج الصداعالمزمن وتكتب تلك الآيات في ورقة بيضاء بلا سطور وعند الإحساس بالصداع توضع الورقةعلى الرأس يذهب الصداع بإذن اللهوأيضا لو قراتها على راسك عند إحساسكبالصداع يذهب الصداع بإذن الله



تكتب الفاتحة مرة وسبحان الله 7 مرات وآياتالشفاء مرة واحدة

الْآنَ خَفَّفَ اللَّهُ عَنْكُمْوَعَلِمَ أَنَّ فِيكُمْ ضَعْفًا فَإِنْ يَكُنْ مِنْكُمْ مِائَةٌ صَابِرَةٌيَغْلِبُوا مِائَتَيْنِ وَإِنْ يَكُنْ مِنْكُمْ أَلْفٌ يَغْلِبُوا }أَلْفَيْنِبِإِذْنِ اللَّهِ وَاللَّهُ مَعَ الصَّابِرِينَ }

سورة الأنفال الآية

66
{

يريد الله ان يخفف عنكم وخلق الإنسان ضعيفا

}

سورة النساء الآية 28


{

وله ما سكن في الليلوالنهار وهو السميع العليم }

سورة الانعام الآية 13


{

ألم ترى إلى ربك كيف مد الظل ولو شاء لجعله ساكنا }

سورة الفرقان الآية 45




علاج الامراضالجلدية

آيات الشفاء والفاتحة 7 مرات


{

أَوْ كَالَّذِي مَرَّ عَلَى قَرْيَةٍ وَهِيَ خَاوِيَةٌ عَلَى عُرُوشِهَا قَالَأَنَّى يُحْيِي هَذِهِ اللَّهُ بَعْدَ مَوْتِهَا فَأَمَاتَهُ اللَّهُ مِائَةَ عَامٍثُمَّ بَعَثَهُ قَالَ كَمْ لَبِثْتَ قَالَ لَبِثْتُ يَوْمًا أَوْ بَعْضَ يَوْمٍقَالَ بَلْ لَبِثْتَ مِائَةَ عَامٍ فَانْظُرْ إِلَى طَعَامِكَ وَشَرَابِكَ لَمْيَتَسَنَّهْ وَانْظُرْ إِلَى حِمَارِكَ وَلِنَجْعَلَكَ آيَةً لِلنَّاسِ وَانْظُرْإِلَى الْعِظَامِ كَيْفَ نُنْشِزُهَا ثُمَّ نَكْسُوهَا لَحْمًا فَلَمَّا تَبَيَّنَلَهُ قَالَ أَعْلَمُ أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ }

الآية 259 من سورة البقرة




علاج الامراضالصدرية



تقرأ سورة الشرح 7 مرات وآيات الشفاء والفاتحة كل منهم 7مرات وهذه الآية 7 مرات


{

رب اشرح لي صدري ويسر لي امرئوأحلل عقدة من لساني يفقهوا أمري }

على ماء ويشرب على الريق لمدة 7أيام




علاج الحمى والسخونة



تقرأ هذهالآيات على المريض أو تكتب ويحملها معه المحموم أو تقرأ على ماء ويشرب منه والآياتهي
{

قلنا يا نار كوني بردا وسلاما على إبراهيم }
{

الآن خفف الله عنكم وعلم ان فيكم ضعفا

}
{

ربنا اكشف عنا العذاب إنا مؤمنون

}


لامراض المثانة



تقرأ آياتالشفاء والآيات الآتية على ماء عدد 7 مرات ويشرب منه 7 أيام


{

مَا نَنْسَخْ مِنْ آيَةٍ أَوْ نُنْسِهَا نَأْتِ بِخَيْرٍ مِنْهَا أَوْمِثْلِهَا أَلَمْ تَعْلَمْ أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ }

الآية 106 من سورة البقرة


{

أَلَمْتَعْلَمْ أَنَّ اللَّهَ لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا لَكُمْ مِنْدُونِ اللَّهِ مِنْ وَلِيٍّ وَلَا نَصِيرٍ }

الآية 107 من سورةالبقرة




لعلاج الروماتيزم



تقرأ آياتالشفاء 7 مرات والآيات الآتية كل منهم 7 مرات على ماء ويستعمل كشرب ودهان لموضوعالألم
{

وما كان لنفس ان تموت إلا بإذن الله كتابا مؤجلاومن يرد ثواب الدنيا نؤته منها ومن يرد ثواب الآخرة نؤته منها وسنجزى الشاكرين }
{

ثم خلقنا النطفة علقة فخلقنا العلقة مضغةفخلقنا المضغة عظاما فكسونا العظام لحما ثم أنشأتاه خلقا أخر فتبارك الله أحسن الخالقين

}
{

أو لم ير الذين كفروا ان السموات والأرض كانت رتقا ففتقناهما وجعلنا من الماء كل شيء حي أفلا يؤمنون

}

وسورة القدر والفاتحة كل منهم 7 مرات




للبرصوالجرب



تقرأ الفاتحة وآيات الشفاء والآيات الآتية كل منهم 7 مراتعلى ماء ويستعمل كدهان لمكان المرض وشرب



ويمسح منه الجسم يوميا لكن خارج الحمام
{

وَرَسُولًا إِلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنِّي قَدْجِئْتُكُمْ بِآيَةٍ مِنْ رَبِّكُمْ أَنِّي أَخْلُقُ لَكُمْ مِنَ الطِّينِ كَهَيْئَةِ الطَّيْرِ فَأَنْفُخُ فِيهِ فَيَكُونُ طَيْرًا بِإِذْنِ اللَّهِ وَأُبْرِئُ الْأَكْمَهَ وَالْأَبْرَصَ وَأُحْيِي الْمَوْتَى بِإِذْنِ اللَّهِ وَأُنَبِّئُكُمْ بِمَا تَأْكُلُونَ وَمَا تَدَّخِرُونَ فِي بُيُوتِكُمْ إِنَّ فِيذَلِكَ لَآيَةً لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ }
{

ثم خلقنا النطفة علقة فخلقنا العلقة مضغة فخلقنا المضغة عظاما فكسوناالعظام لحما ثم أنشأتاه خلقا أخر فتبارك الله أحسن الخالقين

}


علاج الحصوات التي في الكلى والمثانة



آيات الشفاء والفاتحة والآيات الآتية كل منها يقرؤها على ماء عدد 7مرات ويداوم على الشرب منهم


{

وبست الجبال بسا فكانت هباءمنبثا }
{

وحملت الأرض والجبال فدكتا دكة واحدة

}


علاج النزيف



تقرأ الفاتحةوآيات الشفاء مع الآيات الآتية عدد 7 مرات على ماء ويشرب منه يوميا و تقرأ علىالإنسان
{

قيل يا أرض ابلعي ماءك ويا سماء أقلعي وغيضالماء وقضى الأمر واستوت على الجودى وقيل بعدا للقوم الظالمين }
{

قُلْ أَرَأَيْتُمْ إِنْ أَصْبَحَ مَاؤُكُمْ غَوْرًا فَمَنْ يَأْتِيكُمْ بِمَاءٍ مَعِينٍ

}
{

لايصدعون عنها ولا ينزفون

}
{

لا فيها غول ولا هم عنهاينزفون

}

علاج الدمامل والأورام

لعلاج الدمامل والأورام تقرأ آيات الرقية كاملة مرة واحدة ثم الآيات التالية سبعمرات

:

لَوْ أَنْزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَرَأَيْتَهُ خَاشِعاً مُتَصَدِّعاً مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَالِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ) (الحشر:21

)

وَيَوْمَ نُسَيِّرُالْجِبَالَ وَتَرَى الْأَرْضَ بَارِزَةً وَحَشَرْنَاهُمْ فَلَمْ نُغَادِرْ مِنْهُمْ أَحَداً) (الكهف:47



تَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدّاً) (مريم:90)

وَيَسْأَلونَكَ عَنِ الْجِبَالِ فَقُلْ يَنْسِفُهَا رَبِّي نَسْفاً) إلى قوله تعالى (ولا أمتا

)
)

وَتَرَى الْجِبَالَ تَحْسَبُهَا جَامِدَةً وَهِيَ تَمُرُّ مَرَّالسَّحَابِ صُنْعَ اللَّهِ الَّذِي أَتْقَنَ كُلَّ شَيْءٍ إِنَّهُ خَبِيرٌ بِمَاتَفْعَلُونَ) (النمل:88

)
)

وَتَسِيرُ الْجِبَالُ سَيْراً) (الطور:10

)
)

وَتَكُونُ الْجِبَالُ كَالْعِهْنِ) (المعارج:9

)

يَوْمَ تَرْجُفُ الْأَرْضُ وَالْجِبَالُ وَكَانَتِ الْجِبَالُ كَثِيباًمَهِيلاً) (المزمل:14

)

وَإِذَا الْجِبَالُ نُسِفَتْ) (المرسلات:10

)

وَسُيِّرَتِ الْجِبَالُ فَكَانَتْ سَرَاباً) (النبأ:20

)

وَإِذَا الْجِبَالُ سُيِّرَتْ) (التكوير:3

)
)

وَتَكُونُ الْجِبَالُ كَالْعِهْنِ الْمَنْفُوشِ) (القارعة:5)


رقية للعقـم والإســـقاط 


أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
}

بِسْمِاللّهِ الرّحْمنِ الرّحِيم {
}

الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * مَلِكِ يَوْمِ الدّينِ * إِيّاكَ نَعْبُدُ وإِيّاكَنَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الّذِينَ أَنْعَمْتَعَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِم وَلاَ الضّآلّينَ

{
}

الَمَ * ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لّلْمُتّقِين * الّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصّلاةَ وَممّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ * والّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَآ أُنْزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالاَخِرَةِهُمْ يُوقِنُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَىَ هُدًى مّن رّبّهِمْ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ

{
}

اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْحَيّ الْقَيّومُ لاَتَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لّهُ مَا فِي السّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأرْضِ مَنذَا الّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مّنْ عِلْمِهِ إِلاّ بِمَا شَآءَوَسِعَ كُرْسِيّهُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَالْعَلِيّ الْعَظِيمُ { [البقرة 255

]
}

آمَنَ الرّسُولُ بِمَآ أُنْزِلَإِلَيْهِ مِن رّبّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مّن رّسُلِهِ وَقَالُواْسَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِير * لاَ يُكَلّفُ اللّهُ نَفْساً إِلاّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نّسِينَآ أَوْ أَخْطَأْنَا رَبّنَا وَلاَ تَحْمِلْعَلَيْنَآ إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبّنَا وَلاَتُحَمّلْنَا مَا لاَ طَاقـَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنّا وَاغْفِرْ لَنَاوَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ

{
}

وَدّ كَثِيرٌ مّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدّونَكُم مِنْ بَعْدِإِيمَانِكُمْ كُفّاراً حَسَداً مّنْ عِنْدِ أَنْفُسِهِمْ مّن بَعْدِ مَا تَبَيّنَ لَهُمُ الْحَقّ فَاعْفُواْ وَاصْفَحُواْ حَتّىَ يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ إِنّاللّهَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ { [البقرة: 109

]
}

أَمْ يَحْسُدُونَ النّاسَ عَلَىَ مَآ آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَآ آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُمْ مّلْكاً عَظِيماً{ [النساء: 54

]
}

وَلَقَدْ جَعَلْنَا فِي السّمَاءِ بُرُوجاً وَزَيّنّاهَا لِلنّاظِرِينَ * وَحَفِظْنَاهَا مِن كُلّ شَيْطَانٍ رّجِيمٍ * إِلاّ مَنِ اسْتَرَقَ السّمْعَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ مّبِينٌ { [الحجر :16-18

]
}

وَلا تَمُدَّنَّ عَيْنَيْكَ إِلَى مَا مَتَّعْنَا بِهِ أَزْوَاجًا مِنْهُمْ زَهْرَةَ الْحَيَاةِالدُّنيَا لِنَفْتِنَهُمْ فِيهِ وَرِزْقُ رَبِّكَ خَيْرٌ وَأَبْقَى{ [طه:131

]
}

وَلَوْلآ إِذْ دَخَلْتَ جَنّتَكَ قُلْتَ مَا شَآءَ اللّهُ لاَقُوّةَ إِلاّ بِاللّهِ إِن تَرَنِ أَنَاْ أَقَلّ مِنكَ مَالاً وَوَلَداً { :الكهف:39

]
}

سَيَقُولُ الْمُخَلَّفُونَ إِذَا انطَلَقْتُمْ إِلَى مَغَانِمَ لِتَأْخُذُوهَا ذَرُونَا نَتَّبِعْكُمْ يُرِيدُونَ أَن يُبَدِّلُوا كَلامَ اللَّهِ قُل لَّن تَتَّبِعُونَا كَذَلِكُمْ قَالَ اللَّهُ مِن قَبْلُ فَسَيَقُولُونَ بَلْ تَحْسُدُونَنَا بَلْ كَانُوا لا يَفْقَهُونَ إِلا قَلِيلًا " الفتح : 15

"
}

تَبَارَكَ الّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ وَهُوَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ * الّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلاً وَهُوَالْعَزِيزُ الْغَفُورُ * الّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ طِبَاقاً مّا تَرَىَ فِيخَلْقِ الرّحْمَنِ مِن تَفَاوُتِ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَىَ مِن فُطُورٍ * ثُمّ ارجِعِ البَصَرَ كَرّتَيْنِ يَنْقَلِبْ إِلَيْكَ البَصَرُ خَاسِئاً وَهُوَحَسِيرٌ { [الملك:14

]
}

وَإِن يَكَادُ الّذِينَ كَفَرُواْ لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمّا سَمِعُواْ الذّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنّهُ لَمَجْنُونٌ{ [القلم:51

]
}

أَلَمْ نَخْلُقكّم مّن مّآءٍ مّهِينٍ * فَجَعَلْنَاهُ فِيقَرَارٍ مّكِينٍ * إِلَىَ قَدَرٍ مّعْلُومٍ * فَقَدَرْنَا فَنِعْمَ الْقَادِرُونَ * وَيْلٌ يَوْمَئِذٍ لّلْمُكَذّبِينَ { [المرسلات:20 –24

]
}

وَلَقَدْخَلَقْنَا الإِنْسَانَ مِن سُلاَلَةٍ مّن طِينٍ * ثُمّ جَعَلْنَاهُ نُطْفَةً فِي قَرَارٍ مّكِينٍ * ثُمّ خَلَقْنَا النّطْفَةَ عَلَقَةً فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَمُضْغَةً فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ عِظَاماً فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْماً ثُمّأَنشَأْنَاهُ خَلْقاً آخَرَ فَتَبَارَكَ اللّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ { [المؤمنون:12 – 14

]
}

وَهُوَ الّذِيَ أَنشَأَكُم مّن نّفْسٍ وَاحِدَةٍفَمُسْتَقَرّ وَمُسْتَوْدَعٌ قَدْ فَصّلْنَا الاَيَاتِ لِقَوْمٍ يَفْقَهُونَ{ [الأنعام:98

]
}

يَأَيّهَا النّاسُ إِن كُنتُمْ فِي رَيْبٍ مّنَ الْبَعْثِ فَإِنّا خَلَقْنَاكُمْ مّن تُرَابٍ ثُمّ مِن نّطْفَةٍ ثُمّ مِنْ عَلَقَةٍ ثُمّ مِنمّضْغَةٍ مّخَلّقَةٍ وَغَيْرِ مُخَلّقَةٍ لّنُبَيّنَ لَكُمْ وَنُقِرّ فِي الأرْحَامِ مَا نَشَآءُ إِلَىَ أَجَلٍ مّسَمّى ثُمّ نُخْرِجُكُمْ طِفْلاً ثُمّ لِتَبْلُغُوَاْ أَشُدّكُمْ وَمِنكُمْ مّن يُتَوَفّىَ وَمِنكُمْ مّن يُرَدّ إِلَىَ أَرْذَلِ الْعُمُرِ لِكَيْلاَ يَعْلَمَ مِن بَعْدِ عِلْمٍ شَيْئاً وَتَرَى الأرْضَ هَامِدَةً فَإِذَآ أَنزَلْنَا عَلَيْهَا الْمَآءَ اهْتَزّتْ وَرَبَتْ وَأَنبَتَتْمِن كُلّ زَوْجٍ بَهِيجٍ{ [الحج:5

]
}

وَاللّهُ جَعَلَ لَكُمْ مّنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجاً وَجَعَلَ لَكُمْ مّنْ أَزْوَاجِكُم بَنِينَ وَحَفَدَةًوَرَزَقَكُم مّنَ الطّيّبَاتِ أَفَبِالْبَاطِلِ يُؤْمِنُونَ وَبِنِعْمَةِ اللّهِ هُمْ يَكْفُرُونَ{ [النحل:72

]
}

هُنَالِكَ دَعَا زَكَرِيّا رَبّهُ قَالَ رَبّ هَبْ لِي مِن لّدُنْكَ ذُرّيّةً طَيّبَةً إِنّكَ سَمِيعُ الدّعَآءِ * فَنَادَتْهُ الْمَلآئِكَةُ وَهُوَ قَائِمٌ يُصَلّي فِي الْمِحْرَابِ أَنّ اللّهَ يُبَشّرُكَ بِيَحْيَىَ مُصَدّقاً بِكَلِمَةٍ مّنَ اللّهِ وَسَيّداً وَحَصُوراً وَنَبِيّاً مّنَ الصّالِحِينَ{ [آل عمران:38-39

]
}

وَزَكَرِيّآ إِذْ نَادَىَ رَبّهُ رَبّ لاَتَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ * فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَوَهَبْنَالَهُ يَحْيَىَ وَأَصْلَحْنَا لَهُ زَوْجَهُ إِنّهُمْ كَانُواْ يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَيَدْعُونَنَا رَغَباً وَرَهَباً وَكَانُواْ لَنَا خاشِعِينَ { [الأنبياء:89-90

]

وَمَن تَابَ وَعَمِلَ صَالِحًا فَإِنَّهُ يَتُوبُ إِلَى اللَّهِ مَتَابًا * وَالَّذِينَ لا يَشْهَدُونَ الزُّورَ وَإِذَا مَرُّوابِاللَّغْوِ مَرُّوا كِرَامًا * وَالَّذِينَ إِذَا ذُكِّرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ لَمْ يَخِرُّوا عَلَيْهَا صُمًّا وَعُمْيَانًا * وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَاهَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَالِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا {الفرقان 71-74

}
}

لِلّهِ مُلْكُ السّمَاوَاتِوَالأرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَآءُ يَهَبُ لِمَن يَشَآءُ إِنَاثاً وَيَهَبُ لِمَن يَشَآءُ الذّكُورَ { [الشورى:49

]
}

فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُواْ رَبّكُمْ إِنّهُ كَانَ غَفّاراً * يُرْسِلِ السّمَآءَ عَلَيْكُمْ مّدْرَاراً * وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لّكُمْ جَنّاتٍ وَيَجْعَل لّكُمْ أَنْهَاراً {[نوح:10-12

]
}

أَلَمْ يَكُ نُطْفَةً مّن مّنِيّ يُمْنَىَ * ثُمّ كَانَ عَلَقَةً فَخَلَقَ فَسَوّىَ* فَجَعَلَ مِنْهُ الزّوْجَيْنِ الذّكَرَ وَالاُنثَىَ{ [القيامة:37-39

]
}

وَنَبّئْهُمْ عَن ضَيْفِ إِبْرَاهِيمَ * إِذْ دَخَلُواْعَلَيْهِ فَقَالُواْ سَلاماً قَالَ إِنّا مِنْكُمْ وَجِلُونَ * قَالُواْ لاَتَوْجَلْ إِنّا نُبَشّرُكَ بِغُلامٍ عَلِيمٍ { [الحجر:49-51

]
}

فَأَرَادُواْ بِهِ كَيْداً فَجَعَلْنَاهُمُ الأسْفَلِينَ * وَقَالَ إِنّي ذَاهِبٌإِلَىَ رَبّي سَيَهْدِينِ* رَبّ هَبْ لِي مِنَ الصّالِحِينِ * فَبَشّرْنَاهُ بِغُلاَمٍ حَلِيمٍ { [الصافات:99-102

]
}

فَلْيَنظُرِ الإِنسَانُ مِمّ خُلِقَ * خُلِقَ مِن مّآءٍ دَافِقٍ * يَخْرُجُ مِن بَيْنِ الصّلْبِ وَالتّرَآئِبِ{ [الطارق:5-7

]
}

قَاتِلُوهُمْ يُعَذّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مّؤْمِنِينَ * وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ وَيَتُوبُ اللّهُ عَلَىَ مَن يَشَآءُ وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ{[التوبة:14-15

]
}

يَأَيّهَا النّاسُ قَدْ جَآءَتْكُمْ مّوْعِظَةٌ مّن رّبّكُمْ وَشِفَآءٌ لّمَا فِي الصّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌلّلْمُؤْمِنِينَ { [يونس:57

]
}

وَأَوْحَىَ رَبّكَ إِلَىَ النّحْلِ أَنِ اتّخِذِي مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتاً وَمِنَ الشّجَرِ وَمِمّا يَعْرِشُونَ * ثُمّ كُلِي مِن كُلّ الثّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبّكِ ذُلُلاً يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَآءٌ لِلنّاسِ إِنّ فِي ذَلِكَ لاَيَةً لّقَوْمٍ يَتَفَكّرُونَ{ [النحل: 68-69

]
}

وَنُنَزّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَآءٌ وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُالظّالِمِينَ إَلاّ خَسَاراً{ [الإسراء: 82

]
}

وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَيَشْفِينِ { [الشعراء:80

]
}

وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآناً أعْجَمِيّاًلّقَالُواْ لَوْلاَ فُصّلَتْ آيَاتُهُ ءَاعْجَمِيّ وَعَرَبِيّ قُلْ هُوَ لِلّذِينَ آمَنُواْ هُدًى وَشِفَآءٌ وَالّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ فِيَ آذَانِهِمْ وَقْرٌوَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مّكَانٍ بَعِيدٍ{ [فصلت :44

]
}

قُلْ هُوَ اللّهُ أَحَدٌ * اللّهُ الصّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُنْ لّهُ كُفُواً أَحَدٌ

{
}

قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ الْفَلَقِ* مِن شَرّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرّ النّفّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ

{
}

قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ النّاسِ * مَلِكِ النّاسِ * إِلَهِ النّاسِ * مِن شَرّ الْوَسْوَاسِ الْخَنّاسِ * الّذِى يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النّاسِ* مِنَ الْجِنّةِ وَالنّاسِ

{

اللهم اصرف عني عيون العائنين ، وحسد الحاسدين ، وسحر الساحرين ، ومكر الماكرين ، وكيدالشياطين

.

أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه

.

اللهم رب الناس أذهب البأس ، واشف أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما

.

بسم الله أرقي نفسي ، من كل شيء يؤذيني ، من شر كل نفسأو عين حاسد أو سحر ساحر الله يشفيني ، بسم الله أرقي نفسي

.


تقرأالرقية في أي وقت وبأي عدد حتى يرزقك الله الذرية بإذنه ، ويمكنك أن تنفث بعد قراءةالرقية على جسدك وعلى الماء لتشرب منه وتغتسل به ، كما يمكنه أن تنفث على زيتالزيتون لتدهن به وكذلك العسل والحبة السوداء ولقاح النخل ..

 
 
 
postcontent restore a écrit:
علاج بالقرآن الكريم لبكاء الأطفال ليلاً




يشمل قراءةالآيات الآتية على الطفل مباشره أو قرأتها على ماء ويغسل بها أو كتابتها وجعلها محويشرب الطفل نصف فنجان عند النوم ...وفنجانين إن لزم الأمر

سورة الفاتحة + أيةالكرسي + آخر البقرة + الزلزلة + البروج + الطارق + المعوذتين



مع إضافة هذهالآيات وهي قوله تعالى : { وَلَهُ مَا سَكَنَ فِي اللَّيْل وَالنَّهَار وَهُوَالسَّمِيع الْعَلِيم }

وقوله تعالى ( ومن رحمته جعل لكم الليل والنهار لتسكنوافيه ولتبتغوا من فضله ولعلكم تشكرون ) القصص أية 73



وقوله تعالى ( أفمن هذاالحديث تعجبون .... الآية إلى آخر السورة من سورة النجم

وقوله تعالى ( وإماينزغنك من الشيطان نزغ فاستعذ بالله إنه هو السميع العليم ) من سورة فصلت أية 36

وقوله تعالى ( قلنا يا نار كوني بردا وسلاماً على إبراهيم ) الأنبياء



تقراالآيات مره واحده أو ثلاثاً أو سبعاً كل ليلة


أسأل الله لجميع مرضى المسلمينالشفاء التام من كل مرض

وان يحفظ أولادنا من كل سوء ومكروه


أدعية مهمة لكل حامل على وشك الولادة
إن كل السور و الآيات مضافا إليها ما جاء من تعويذات في الأحاديث الشريفة و أدعية الولادة
تُقرأ وتنفث في ماء نظيف طاهر وتشرب منه الحامل وترش على بطنها ,وهذا عند قرب موعد الولادة ولو قبلها بمدة يسيرة كما ذكر في كتاب ( زاد المعاد في هدي خير العباد)

وعلى المرأة الحامل أن تقرأ وتنفث على نفسها ,وعلى الماء إن استطاعت , و إن لم تستطع فإنه يقرأ لها من يُشْهد له بالخير, وهذا ورد عن رسول الله صلى الله علية وسلم عندما دنا ولادة ابنته فاطمة رضي الله عنها - لأحد ابنيها-أمر عليه السلام أم سلمة وزينب بنت جحش - رضي الله عنهما-أن تأتياها فتقرآ عليها آية الكرسي و آيتين من سورة الأعراف وتعوذاها بالمعوذتين .


..الأوراد من القرآن الكريم ..

قراءة سورة الفاتحة:[ بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ(1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَـالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5)اهددنا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6)صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7) ]. <سبع مرات>
قراءة سورة الإخلاص: [ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ (4)]. <ثلاث مرات>
قراءة سورة الفلق: [ قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ (1) مِن شَرِّ مَا خَلَقَ (2)وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3)
وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ (4)وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ (5)]. <ثلاث مرات>
قراءة سورة الناس : [ قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ (1) مَلِكِ النَّاسِ (2) إِلَهِ النَّاسِ (3)مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ (4) الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ (5) مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ (6) ] . < ثلاث مرات >
قراءة آية الكرسي : [ اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ (255)] . <ثلاث أو سبع مرات>
قراءة أخر سورة البقرة : [ آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ (285)]. < مرة واحدة>
قراءة أول سورة البقرة : [ الم (1) ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ (2) الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ (3) والَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ (4) أُوْلَـئِكَ عَلَى هُدًى مِّن رَّبِّهِمْ وَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ (5) ].<مرة واحدة>
قراءة أخر الحشر : [ هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ (22)
هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ (23) هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاء الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (24) ] . <مرة واحدة> قراءة قولة تعالى : [ وَعَنَتِ الْوُجُوهُ لِلْحَيِّ الْقَيُّومِ وَقَدْ خَابَ مَنْ حَمَلَ ظُلْمًا (111)].سورة طه . <مرة واحدة>قراءة قولة تعالى : [قُلْنَا يَا نَارُ كُونِي بَرْدًا وَسَلَامًا عَلَى إِبْرَاهِيمَ (69)] . سورة الأنبياء <ثلاث مرات>
قراءة قولة تعالى : [ وَإِن يَمْسَسْكَ اللّهُ بِضُرٍّ فَلاَ كَاشِفَ لَهُ إِلاَّ هُوَ وَإِن يَمْسَسْكَ بِخَيْرٍ فَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدُيرٌ(17) ]. سورة الأنعام <ثلاث مرات>قراءة قولة تعالى : [ وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إَلاَّ خَسَارًا
(82)] . سورة الإسراء<ثلاث مرات>.

قراءة قولة تعالى : [ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ (14) ]. سورة التوبة <ثلاث مرات>
قراءة قولة تعالى : [ وَشِفَاء لِّمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ (57)]. سورة يونس<ثلاث مرات>
قراءة قولة تعالى : [ فِيهِ شِفَاء لِلنَّاسِ (69)]. سورة النحل <ثلاث مرات>قراءة قولة تعالى : [ وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ (80)]. سورة الشعراء <ثلاث مرات>
قراءة قولة تعالى : [ قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشِفَاء وَالَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ فِي آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ (44)]. سورة فصلت <ثلاث مرات>قراءة قولة تعالى : [ وَإِن يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُونٌ (51)] . سورة القلم <ثلاث مرات>
قراءة قولة تعالى : [ وَجَعَلْنَا مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدًّا وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدًّا فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لاَ يُبْصِرُونَ (9)]. سورة يس <ثلاث مرات>
قراءة سورة الزلزلة: [ إِذَا زُلْزِلَتِ الْأَرْضُ زِلْزَالَهَا (1) وَأَخْرَجَتِ الْأَرْضُ أَثْقَالَهَا (2) وَقَالَ الْإِنسَانُ مَا لَهَا (3) يَوْمَئِذٍ تُحَدِّثُ أَخْبَارَهَا (4) بأَنَّ رَبَّكَ أَوْحَى لَهَا (5) يَوْمَئِذٍ يَصْدُرُ النَّاسُ أَشْتَاتًا لِّيُرَوْا أَعْمَالَهُمْ (6) فَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْرًا يَرَهُ (7) وَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرًّا يَرَهُ (8) ]. <مرة واحدة أو ثلاث أو سبع مرات>قراءة قولة تعالى : [ إِذَا السَّمَاء انشَقَّتْ (1) وَأَذِنَتْ لِرَبِّهَا وَحُقَّتْ (2) وَإِذَا الْأَرْضُ مُدَّتْ (3) وَأَلْقَتْ مَا فِيهَا وَتَخَلَّتْ (4) ]. سورة الإنشقاق
قراءة قولة تعالى : [ إِنَّ رَبَّكُمُ اللّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثًا وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الْخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ اللّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ (54) ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعًا وَخُفْيَةً إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ (55) وَلاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ بَعْدَ إِصْلاَحِهَا وَادْعُوهُ خَوْفًا وَطَمَعًا إِنَّ رَحْمَتَ اللّهِ قَرِيبٌ مِّنَ الْمُحْسِنِينَ (56)].سورة الأعراف <مرة واحدة>
قراءة قولة تعالى : [ إِنَّ رَبَّكُمُ اللّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُدَبِّرُ الأَمْرَ مَا مِن شَفِيعٍ إِلاَّ مِن بَعْدِ إِذْنِهِ ذَلِكُمُ اللّهُ رَبُّكُمْ فَاعْبُدُوهُ أَفَلاَ تَذَكَّرُونَ ( 3)]. سورة يونس <مرة واحدة>
قراءة سورة الكافرون : [ قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ (1) لَا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ (2) وَلَا أَنتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ (3)
وَلَا أَنَا عَابِدٌ مَّا عَبَدتُّمْ (4) وَلَا أَنتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ (5) لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ (6)] .
قراءة سورة النصر: [ إِذَا جَاء نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ (1) وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا (2)
فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا (3)].
قراءة قولة تعالى : [ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَهَا لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا عَشِيَّةً أَوْ ضُحَاهَا (46)]. سورة النازعات <ثلاث مرات>
قراءة قولة تعالى : [ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)] . سورة الأحقاف <ثلاث مرات>
قراءة قولة تعالى : [ وَأَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ (83)]. سورة الأنبياء <ثلاث مرات>
قراءة قولة تعالى : [ فَنَادَى فِي الظُّلُمَاتِ أَن لَّا إِلَهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ ( 87)] سورة الأنبياء <ثلاث مرات>
قراءة قولة تعالى : [ وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ ( 44)]. سورة غافر <ثلاث مرات>
قراءة قولة تعالى : [ فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانتَصِرْ (10)] . سورة القمر <ثلاث مرات>
قراءة قولة تعالى : [ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ (88)]. سورة هود <ثلاث مرات>
قراءة قولة تعالى : [ وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ (173)]. سورة آل عمران <ثلاث أو سبع مرات>قراءة قولة تعالى : [ حَسْبِيَ اللّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ (129)].سورة التوبة <سبع مرات>قراءة قولة تعالى : [ وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا (3)]. سورة الطلاق <ثلاث مرات>
قراءة قولة تعالى : [ وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98)]. سورة المؤمنون <ثلاث مرات>قراءة قولة تعالى : [ حم (1) تَنزِيلُ الْكِتَابِ مِنَ اللَّهِ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ (2) غَافِرِ الذَّنبِ وَقَابِلِ التَّوْبِ شَدِيدِ الْعِقَابِ ذِي الطَّوْلِ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ إِلَيْهِ الْمَصِيرُ (3)] . سورة غافر <مرة واحدة >
قراءة قولة تعالى : [ فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا (12)]. سورة نوح <مرة واحدة>
قراءة قولة تعالى : [ يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ (27) ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً (28) فَادْخُلِي فِي عِبَادِي (29) وَادْخُلِي جَنَّتِيى (30)]. سورة الفجر <مرة واحدة>
قراءة قولة تعالى : [ وَالصَّافَّاتِ صَفًّا (1) فَالزَّاجِرَاتِ زَجْرًا (2) فَالتَّالِيَاتِ ذِكْرًا (3) إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ (4)
رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ (5) إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ (6) وَحِفْظًا مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ (7) لَا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلَإِ الْأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِن كُلِّ جَانِبٍ (8) دُحُورًا وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ (9) إِلَّا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ (10)]. سورة الصافات

ويفضل قراءة سورة : مريم-ق- الفتح-يس-الملك (مرة واحدة لكل سورة ).






آدعية لتسهيل الولادة
قراءة الآتي في ماء ويرش منه بطن الحامل وتشرب منه :
( يا خالق النفس من النفس يا مخلص النفس من النفس يا مخرج النفس من النفس خلصني)
- لاا له إلا الله الحليم الكريم سبحان الله رب العرش العظيم والحمد لله رب العالمين
- (كأنهم يوم يرونها لم يلبثوا إلا عشية أو ضحاها ) و(كأنهم يوم يرون ما يوعدون لم يلبثوا إلا ساعة من نهار بلاغ فهل يهلك إلا القوم الفاسقون)
- ( إذا السماء انشقت وأذنت لربها وحقت و إذا الأرض مدت ألقت مافيها وتخلت )

- من الأوراد : سورة الفاتحة سبع مرات وآية الكرسي وسور الإخلاص
والفلق والناس كل منها ثلاث مرات وسورة الزلزلة ومريم
- قول "بسم الله (3 مرات)..أعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر (7 مرات )
ًعلى موطن الألم "
- (ياحي يا قيوم برحمتك استغيث) ثلاثا
- (حسبي الله لا اله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم) الايه سبع مرات
- والخمس آيات الأولى من سوره البقره وأواخرها من (آمن الرسول...)

عند الطلق وفي كل وقت أيام الحمل :
)اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا، وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا )
- دبر كل صلاة : ( اللهم أسألك حسن الخلق وهون الطلق )
- يا خالق النفس من النفس يا مخلص النفس من النفس يا مخرج النفس من النفس خلصني..
- )اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد ، ويامن هو كل يوم في أمر جديد ، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق ، بك ادفع ما أطيق ومالا أطيق ، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبة وسلم )
- آية الكرسي والمعوذتين وسورة الإخلاص والزلزلة ويس و سوره الملك
- دعاء الكرب : ( لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش العظيم ).
- اللهم إني أسألك بأن لك الحمد ، لا إله إلا أنت المنان بديع السماوات و الأرض يا ذا الجلال والإكرام ، يا حي يا قيوم
- لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات ورب العرش الكريم
- قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك علي كل شيء قدير
- اللهم أنت فارج الهم ورافع الكرب أنت الرحمن الرحيم الذي لااله الاانت .. اللهم أنى اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو اطلعت به أحد خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أو احتفظت به في كتابك يا حي يا قيوم .. اللهم أني اسئلك بعزك الذي لا يرام, و مالك الذي لا يضام, و بنورك الذي ملء أركان عرشك .. أن ترحم حالي وتفرج همي ..وتزيل الكرب عني.. اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين..

إذا تعسرت ولادة المرأة فتقرأ هذه الآيات في ماء ثم تشربه
المرأة وتمسح منه على بطنها فإنها تضع بسهولة – بإذن الله – وقد جُرب ذلك فنفع الله بها :

1- الآية الأولى : ( اللهُ يعلمُ ما تحملُ كُل أُنثى وما تغيضُ الأرحامُ وما تزدادُ وكُلُّ شيءٍ عندهُ بِمقدارٍ )
2- ) والله خلقكم من تراب ثم من نطفة ثم جعلكم أزواجاً وما تحملُ من أنثى ولا تضع إلا بعلمه وما يعمر من معمرٍ ولا ينقصُ من عُمُره إلا في كِتابٍ إن ذلك على الله يسير )
3) والله أخرجكم من بطون أُمهاتكم لا تعلمون شيئاً وجعل لكُمُ السمع والأبصار والأفئدة لعلكم تشكرون )
4- سورة الزلزلة .
فتوى الشيخ محمد : بسم الله الرحمن الرحيم هذه الآيات الكريمة جربت للقراءة للحامل التي تعسرت ولادتها ففرج الله بها ... إما تقرأها على الحامل امرأة أو يقرأ بماء ثم تشربه الحامل ويمسح منه على بطنها قاله كاتبه محمد الصالح 

كذلك اشربي ماء زمزم واقرئي فيه القرآن وأكلي حبة سوداء مطحونة مع العسل


postcontent restore a écrit:
المصادر1- القرآن الكريم
2- الحديث النبوي الشريف
3- الجن ابن تيميه
4- السحر حقيقته-أنواعه-الوقاية منه راجي الأسمر
5- السحر و السحرة من منظار القران و السنة إبراهيم كمال ادهم
6- السحر و السحرة و الوقاية من الفجرة تاج الدين نوفل
7- الشيطان و الإنسان محمد متولي الشعراوي
8- العلاقة بين الجن و الإنس من منظار القران و السنة إبراهيم كمال ادهم
9- العواصم من الشيطان و صحيح الرقية الشرعية - مصطفى العدوي
10- الفتح الرباني لعلاج المس الشيطاني بالقران الكريم محمد سيد محمود
11- المس الشيطاني ابن الجوزي
12- تحضير الأرواح و تسخير الجان بين الحقيقة و الخرافة مجدي محمد الشهاوي
13- حقيقة السحر دراسة في ظلال القصص القرآني و السيرة النبوية إبراهيم محمد الجمل
14- سلاح اليقظان لطرد الشيطان عبد العزيز محمد السلمان
15- غرائب و عجائب الجن كما يصورها القران و السنة بدر الدين ابو عبد الله محمد بن عبد الله الدمشقي الحنفي الشبلي إبراهيم محمد الجمل
16- قواعد الرقية الشرعية [1].. الشيخ عبد الله بن جبرين
17- كنوز المعرفة في الرقى والمعوذات والطب النبوي كمال مختار ..إسماعيل
18- كيف تتخلص من السحر . عبد الله بن محمد بن أحمد الطيار
19- كيف تعالج مريضك بالرقية الشيخ عبد الله بن سليمان المنيع
20- لقط المرجان في أحكام الجان جلال الدين عبد الرحمن السيوطي-مصطفي
21- ما يعتصم به من الشيطان مجدي محمد الشهاوي
22- خدمة شبكة المعلومات (الإنترنيت)






     
     
     
     
     
     





  

كتاب فتح الرّحمن الرّحيم في خواص الفاتحة وأسرار الميم





 

http://www.sendspace.com/file/ak9wj5




  

http://img.xooimage.com/files70/2/3/0/alfati7ah-31316cc.jpg
http://img.xooimage.com/files70/2/3/0/alfati7ah-31316cc.jpg
 



TALISMAN SOURAT AL FATIHA - CORAN











jnoun735


Revenir en haut
Visiter le site web du posteur ICQ AIM Yahoo Messenger MSN Skype GTalk/Jabber
Publicité







MessagePosté le: Mer 30 Avr - 23:01 (2014)    Sujet du message: Publicité

PublicitéSupprimer les publicités ?
Revenir en haut
jnoun735
Administrateur


Hors ligne

Inscrit le: 28 Sep 2009
Messages: 2 147
madagh

MessagePosté le: Jeu 1 Mai - 02:31 (2014)    Sujet du message: تحضير ملك من ملوك الجان الملسمين لتيسير امروك الروحانيه Répondre en citant










تحضير ملك من ملوك الجان الملسمين لتيسير اموركم الروحانيه

رقعه عهد ملوك الجان من الاعمال الروحانيه القوية لتحضير ملك من ملوك الجان الملسمين لتيسير امروك الروحانيه ولتتعلم منهم كافة العلوم الروحانيه ولتكون سيد نفسك ان هذا العمل الروحاني هو من مجربات الروحانيه القويه الخاصه با لتحضير ويعد رقعة العهد هذه من اقوى العهود الروحاني فلا داعي الان لا للخلوات ولا للصيام الروحاني فأنك بهذه الرقعه سوف تكون سيد نفسك في العلوم الروحانيان طريقة هذا العمل سهله ولا تحتاج الى الكثيراولا احضر البخور التالي واطحنهم واعجنهم وانتظر لينشفو الى وقت الاستعمال
البخور هو جاوي و كندر و سندروس و عين الديك و اظافر الجن وماء ورد
هذه البخوارات اسمائها هكذا وتوجد عن العاطرين بكثرة
ايضا اجلب معك رقعه مثل الي في الصورة حجمها تكون يعني مقا 3 كفوف عرضا وطولا
من جلد الاسد او جلد النمر او جلد الضبع
اكتب الطلسم الي في الصورة على الرقعة بمداد روحاني وبقلم روحاني او القلم الفارسي واشغل البخور وعطر نفسك وكون مؤمناُ بالله وابدءتحذير:
يجب ان يكون في تاريخ 14 من الشهر العربي وقت العمل


واقرء هذه الدعوة 141 مرة
بسم الله الملك المالك ذو الملك والملكوت والقدرة والقوة والعزة والجبروت مالك الأملاك العرشية والكرسية والسماوية والأرضية تبارك الله رب العالمين ذو القوة البالغة والعزة الشامخة نور الأنوار روح الأرواح سبوح قدوس رب الملائكة والروح سبحانه وتعالى المتعالي في دنوه المتداني في علوه المتجلي بجبروته المنفرد بالعزة والكبرياء لا الله الى الله الفرد القائم والسلطان الدائم الذي خضعت له الملوك وصار كل ملك لعظمته مملوكا فَاطِرِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ جَاعِلِ الْمَلَائِكَةِرُسُلًا أُولِي أَجْنِحَةٍ مَّثْنَى وَثُلَاثَ وَرُبَاعَ يَزِيدُ فِي الْخَلْقِ مَايَشَاء إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ أقسمت عليكم ايتها الارواح الروحانية الطاهرة السنية والأشخاص ذات الجواهر والانوار المشرقة الساطعة البهية المتوكلة بالابراج الفلكية والمنازل القمرية والساعات الوقتيه بالذي تجلى للجبل فجعله دكا من خيفة وخر موسى صعقا من خشيته ورشح العرش عرقا من هيبه وذلت الملوك لعزته وتلاشت وخضعت الرقاب لجلال عظمته وتكاشت وانذهلت العقول من هيبة جلاله وطاشت وزهقت النفوس خوفا من عذابه وتغاشت فأحياها بعد موتها فتناشت فدعاها غالب قاهر عزيز سلطانه فأجابت بالذل والعبودية اليه وتماشت إِنَّ رَبَّكُمُ اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثًا وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلا لَهُ الْخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ هلموا الينا معاشر الارواح الروحانية بأنواركم البهية وشعاعاتكم المضية وارواحكم الطيبة وانفاسكم الزكية واخلاقكم المرضية فأني اقسم عليكم بالاسم السريع الرفيع المطلوب المنيع المحجوب وهو اسم الله العظيم الاعظم فجش تظخز أَوَمَنْ كَانَ مَيْتًا فَأَحْيَيْنَاهُ وَجَعَلْنَا لَهُ نُورًا يَمْشِي بِهِ فِي النَّاسِ كَمَنْ مَثَلُهُ فِي الظُّلُمَاتِ لَيْسَ بِخَارِجٍ مِنْهَا كَذَلِكَ زُيِّنَ لِلْكَافِرِينَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ يا فرد يا جبار يا شكور يا ثابت يا ظهير يا خبير يا زكي يا الله يا الهنا والله كل شي لا الله الا انت يا ذا الجلال والاكرام ، اللهم اني اسألك بحق اسمك العظيم الاعظم ان تسخر لي الارواح الروحانية العلوية والارضية في قضاء حاجتي انك على كل شي قدير اجب يا روقيائيل وأنت يا جبرائيل وأنت يا سمسيائيل وأنت يا ميكائيل وانت يا صرفيائيل وأنت يا عنيائيل وأنت يا كسفيائيل أجب يا مذهب و انت يا مرة و انت يا احمر و انت يا برقان و انت يا شمهورش و انت يا ابيض و انت يا ميمون اجيبوا بحق الله الكبير المتعال أنتم وأشياعكم وقبائلكم وعشائركم وجنودكم ان كان الا صيحة واحدة فاذا هم جميعا لدينا محضرون اجيبوا واسمعوا واطيعوا واسرعوا بحق ما اقسمت به عليكم وانه لقسم لو تعلمون فإني أدعوكم بعزة عز الله وبنور وجه الله وبجلال عظمة الله وبجمال بهاء الله وبعظمة كمال الله وبإسمه العظيم الاعظم الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة انه من سليمان وانه بسم الله الرحمن الرحيم الا تعلوا علي وائتوني مسلمين مسرعين طائعين لله رب العالمين
وهذه صورة الطلسم



تحضير ملك من ملوك الجان الملسمين لتيسير امروك الروحانيه
رقعه عهد ملوك الجان من الاعمال الروحانيه القوية لتحضير ملك من ملوك الجان الملسمين لتيسير امورك الروحانيه ولتتعلم منهم كافة العلوم الروحانيه ولتكون سيد نفسك

ان هذا العمل الروحاني هو من مجربات الروحانيه القويه الخاصه بالتحضير ويعد رقعة العهد هذه من اقوى العهود الروحاني فلا داعي الان لا للخلوات ولا للصيام الروحاني فأنك بهذه الرقعه سوف تكون سيد نفسك في العلوم الروحاني
 
ان طريقة هذا العمل سهله ولا تحتاج الى الكثير
 
اولا احضر البخور التالي واطحنهم واعجنهم وانتظر لينشفو الى وقت الاستعمال
 البخور هو جاوي و كندر و سندروس و عين الديك و اظافر الجن وماء ورد
 هذه البخوارات اسمائها هكذا وتوجد عن العاطرين بكثرة
 
ايضا اجلب معك رقعه مثل الي في الصورة حجمها تكون يعني مقا 3 كفوف عرضا وطولا
 من جلد الاسد او جلد النمر او جلد الضبع فإن لم يجد ففي رقّ غزال أو حرير أبيض أو ورقة بيضاء على قدر البضاعة والإستطاعة والنيّة الصّادقة والهمّة العالية
 
اكتب الطلسم الي في الصورة على الرقعة بمداد روحاني وبقلم روحاني أو القلم الفارسي واشغل البخور وعطر نفسك وكون مؤمناُ بالله وابدء

واقرء هذه الدعوة 141 مرة أو عدد إسمك في أيّام البيض وخصوصا ليلة 14 منه أي ليلة البدر يحضرون أو كلّ ليلة لغاية ما يتوافق الرّصد فيما بينكم فسلّم عليهم وقدّم لهم الرّقعة فيعطوك علامة أو سرّا بينكم أو غير ذلك من الأسرار على حسب روحانية كلّ مستخدم لهذه الدّعوة المباركة الثمينة فيحضرون لقضاء حوائجكم فيما يرضي اللّه ورسوله

بسم الله الملك المالك ذو الملك والملكوت والقدرة والقوة والعزة والجبروت مالك الأملاك العرشية والكرسية والسماوية والأرضية تبارك الله رب العالمين ذو القوة البالغة والعزة الشامخة نور الأنوار روح الأرواح سبوح قدوس رب الملائكة والروح سبحانه وتعالى المتعالي في دنوه المتداني في علوه المتجلي بجبروته المنفرد بالعزة والكبرياء لا الله الى الله الفرد القائم والسلطان الدائم الذي خضعت له الملوك وصار كل ملك لعظمته مملوكا فَاطِرِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ جَاعِلِ الْمَلَائِكَةِرُسُلًا أُولِي أَجْنِحَةٍ مَّثْنَى وَثُلَاثَ وَرُبَاعَ يَزِيدُ فِي الْخَلْقِ مَايَشَاء إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ أقسمت عليكم ايتها الارواح الروحانية الطاهرة السنية والأشخاص ذات الجواهر والانوار المشرقة الساطعة البهية المتوكلة بالابراج الفلكية والمنازل القمرية والساعات الوقتيه بالذي تجلى للجبل فجعله دكا من خيفة وخر موسى صعقا من خشيته ورشح العرش عرقا من هيبه وذلت الملوك لعزته وتلاشت وخضعت الرقاب لجلال عظمته وتكاشت وانذهلت العقول من هيبة جلاله وطاشت وزهقت النفوس خوفا من عذابه وتغاشت فأحياها بعد موتها فتناشت فدعاها غالب قاهر عزيز سلطانه فأجابت بالذل والعبودية اليه وتماشت إِنَّ رَبَّكُمُ اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثًا وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلا لَهُ الْخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ هلموا الينا معاشر الارواح الروحانية بأنواركم البهية وشعاعاتكم المضية وارواحكم الطيبة وانفاسكم الزكية واخلاقكم المرضية فأني اقسم عليكم بالاسم السريع الرفيع المطلوب المنيع المحجوب وهو اسم الله العظيم الاعظم فجش تظخز أَوَمَنْ كَانَ مَيْتًا فَأَحْيَيْنَاهُ وَجَعَلْنَا لَهُ نُورًا يَمْشِي بِهِ فِي النَّاسِ كَمَنْ مَثَلُهُ فِي الظُّلُمَاتِ لَيْسَ بِخَارِجٍ مِنْهَا كَذَلِكَ زُيِّنَ لِلْكَافِرِينَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ يا فرد يا جبار يا شكور يا ثابت يا ظهير يا خبير يا زكي يا الله يا الهنا والله كل شي لا الله الا انت يا ذا الجلال والاكرام ، اللهم اني اسألك بحق اسمك العظيم الاعظم ان تسخر لي الارواح الروحانية العلوية والارضية في قضاء حاجتي انك على كل شي قدير اجب يا روقيائيل وأنت يا جبرائيل وأنت يا سمسيائيل وأنت يا ميكائيل وانت يا صرفيائيل وأنت يا عنيائيل وأنت يا كسفيائيل أجب يا مذهب و انت يا مرة و انت يا احمر و انت يا برقان و انت يا شمهورش و انت يا ابيض و انت يا ميمون اجيبوا بحق الله الكبير المتعال أنتم وأشياعكم وقبائلكم وعشائركم وجنودكم ان كان الا صيحة واحدة فاذا هم جميعا لدينا محضرون اجيبوا واسمعوا واطيعوا واسرعوا بحق ما اقسمت به عليكم وانه لقسم لو تعلمون فإني أدعوكم بعزة عز الله وبنور وجه الله وبجلال عظمة الله وبجمال بهاء الله وبعظمة كمال الله وبإسمه العظيم الاعظم الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة انه من سليمان وانه بسم الله الرحمن الرحيم الا تعلوا علي وائتوني مسلمين مسرعين طائعين لله رب العالمين
. إنتهى . وباللّه التّوفيق واللّه وليّ الصّالحين






jnoun735


Revenir en haut
Visiter le site web du posteur ICQ AIM Yahoo Messenger MSN Skype GTalk/Jabber
jnoun735
Administrateur


Hors ligne

Inscrit le: 28 Sep 2009
Messages: 2 147
madagh

MessagePosté le: Jeu 1 Mai - 04:22 (2014)    Sujet du message: كتاب فتح الرّحمن الرّحيم في خواص الفاتحة وأسرار الميم - الرد على من يحرم لبس الحروز من كتاب الله أو ذكر الله Répondre en citant















روي أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:{ من علّق شيئا وُكِل إليه},








ولنذكر أخيرا ما قاله الحافظ المؤرخ ابن طولون من التبرك بأسماء أهل الكهف في كتابه ذخائر القصر في ترجمة محمد بن إبراهيم بن عمر بن إبراهيم بن مفلح الراميني الأصل الصالحي الدمشقي الحنبلي ما نصه:{ وأنشدته ما وجدته بخط العلامة شهاب الدبن بن حجّي الدمشقي, ما أخبرنا به عنه أبو الفتح محمد بن محمد المزي, قال: أخبرنا قاضي القضاة جمال الدين أبو اليمن محمد بن أبي بكر المراغي المدني بمنـزله بها يوم الأحد الثامن والعشرين من صفر سنة ثمانمائة وخمس عشرة في أسماء أصحاب الكهف وأجاز لي روايته عنه وجميع ما يجوز له روايته (شعر):

يا من يروم عد أهل الكهف --- هم سبعة إحفظ بغير خلف

وإنما الخلف جرى في التسمية --- فخذ على المشهور منها نظميه

مُكَسلَمين تلوه أمليخا --- ومَرَطونِس شاع كن مصيخا

وبعده يا صاح يَنْيونِس رُقِم --- وسازَمُونِس فاضبطنه واستقم

وبعده دوانوانِس فاستمع --- كذاك كَشْفِيطط يليه فاتبع

وكلبهم شاع اسمه قِطمير --- ثامنهم هذا هو المشهور

فأول الأسماء إن كتبته --- بخرقة ثم إذا نبذته

وسط الحريق أخمدت نيرانه --- في الوقت قد قالوا أتى برهانه

والثاني إن كتبته وألقي --- في البحر يسكن هيجه بصدق

وإن يعلق ثالث الأسماء --- بفخذ المسافر المشاء

لم يعي ما دام عليه أبدا --- ولو سعى بالأرض في طول المدا

ويكتب الرابع أيضا يجعل --- في المال للحفظ كما قد نقلوا

وعلق الخامس بعد كتبه --- على الذي يحم وانفعه به

يا صاح واجعل سادس الأسماء --- حرزا على ذي الجيش في الهيجاء

والسابع اكتبنه في الإناء --- علقه واسقه للاصطفاء

وقال بعض العلماء نفعها --- لستة أشياء جل وقعها

فعد منها طلبا وهربا --- وللحريق مثل ما قد كتبا

ولبكاء الطفل أيضا ترقم --- في المهد تحت رأسه وترسم

كذا صداع ضربان حمى --- فاحفظ هديت ضبط هذا نظما}. اهـ.






jnoun735


Revenir en haut
Visiter le site web du posteur ICQ AIM Yahoo Messenger MSN Skype GTalk/Jabber
Montrer les messages depuis:   
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    tariqa qadiriya boudchichiya.ch Index du Forum >>> منتدي الدروس الروحانية >>> «۩۞۩- ساحة الموروثاث -۩۞۩» Sous forum Toutes les heures sont au format GMT + 1 Heure
Page 1 sur 1

 
Sauter vers:  

Index | creer un forum | Forum gratuit d’entraide | Annuaire des forums gratuits | Signaler une violation | Conditions générales d'utilisation
Powered by phpBB © 2001, 2005 phpBB Group
Traduction par : phpBB-fr.com
Thème réalisé par SGo