tariqa qadiriya boudchichiya.ch Index du Forum tariqa qadiriya boudchichiya.ch
sidihamza.sidijamal.sidimounir-ch
 
 FAQFAQ   RechercherRechercher   MembresMembres   GroupesGroupes   S’enregistrerS’enregistrer 
 ProfilProfil   Se connecter pour vérifier ses messages privésSe connecter pour vérifier ses messages privés   ConnexionConnexion 

للدي يكره او تكره زوجها او زوجته - حرز الغاسلة - حرز الغاسله بروايات اخرى

 
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    tariqa qadiriya boudchichiya.ch Index du Forum >>> منتدي الدروس الروحانية >>> منتدي الطلاسم والاوفاقSous forum
Sujet précédent :: Sujet suivant  
Auteur Message
jnoun735
Administrateur


Hors ligne

Inscrit le: 28 Sep 2009
Messages: 2 147
madagh

MessagePosté le: Ven 23 Juil - 11:24 (2010)    Sujet du message: للدي يكره او تكره زوجها او زوجته - حرز الغاسلة - حرز الغاسله بروايات اخرى Répondre en citant







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين يكتب المربع التالي من طرف المكروه سواءا الزوج او الزوجة وتكتب حوله فلما راينه اكبرنه...الخ الاية وحوله ايضا التوكيل بالمحبة ويبخر بالعود والصندل وحبة البركة ويحملها المكروه معه ويتلوا الاية كل يوم 121 مرة فما تمر 3 ايام الا ويرى التغييروهدا هو الخاتم بالتوفيق


الكتابة عن طهارة بالرصد الفلكي أو في أي ساعة سعيدة في يوم سعيد أو في ساعة السادسة فلكي من يوم الجمعة أو ليلة الثلاثاء من 15 الاولى من الشهر العربي

وهي ساعة المريخ ولاتنسوا الزجرالسليماني تقرأه عند انتهاء الذكر 7 مرات أو 3 مرات ثم تصرف الخدام بالإنصراف العمومي وليس بالإصراف ، الإصراف يقرأ قبل بداية الخدمة 7 مرات وهو الإصراف الأيلغموشي : أَيْلَغَمُوشٍ إلى آخره 7 مرات



jinniya744

 
 
 







السلام عليكم
اخوانى اردت ان فى هذه الفائده التى تخص حرز الغاسله بروايات اخرى نقلتها للفائده

حرز  الغاسله 1
حرز الغاسلة الوفق مع الدعاء على شكل دائرة


http://www.postimage.org/image.php?v=aV4mx3NA




حرز الغسله2
بسم الله الرحمن الرحيم
حجاب الغاسله له فوائد عظيمه وهو مجربعسى ان ينال رضاكم
http://upload8.postimage.org/909822/photo_hosting.html






هناك نوعان لحمل الحجاب كما في الروايه والكتب يحمل في شعر الفتاه وهي مجربه 100% والثانيه اللي انه مجربها كتبت
 الحجاب على جلد غزال واعطيته لشخص وحملها بجيبه وايضا كان سريع العمل والأجابه وهي كامله بدون نقص
ومن الله التوفيق


حرز الغاسله3
http://upload4.postimage.org/1295226/photo_hosting.html





قال الشيخ محمد ابن البشير ابن الحاج المغربي في كتابه شموس الأنوار و كنوز الأسرار الكبرى؛ أن أعظم حجاب للهيبة و القبول و المحبة القاطعة و لزواج البائر أن تكتب حجاب الغاسلة المعروف عند أهل العلم بحجاب مرجانه الأكبر و تحمله معك و أنت على طهارة ترى العجب بإذن الله –عز و جل- و قد روى قصة طويلة في أمر هذا الحجاب لا يتسع المجال لذكرها، لكن القصة مذكورة في الصفحة 84؛ 85؛ و 86 من الكتاب المذكور، فمن أراد أن يطلع على هذه القصة فلبحث عليها في الكتاب السالف الذكر و هو لحسن الحظ هذا الكتاب موجود في قسم المخطوطات.
لكن؛ و كما يعلم الجميع الكتب المطبوعة تحتوي على أعداد معتبرة من الأخطاء الفادحة التي تفقد أي عمل روحاني سره و بالتالي قوته الروحية فيتحول الحجاب إلى ورقة عادية لا تنفع و لا تسمن و لا تغني من جوع. فلو تمعنتم في كتاب شموس الأنوار و كنوز الأسرار الكبرى في الصفحات التي ذكر فيها هذا الحجاب لوجدتم أنها تحتوي على أخطاء فادحة منها أن الوفق المذكور خاطئ الوضع. زيادة على ذلك لا يوجد في هذا الكتاب أثر للدعوة المرتبطة بحجاب الغاسلة؛ و بالتالي قد فقد العمل أحد أهم أركانه فصار لا ينفع لشيء؛ فلا تنتظروا منه شيئا يذكر لأنه ناقص جدا
و ها أنا اليوم أضع بين أيديكم ما كتمه أهل العلم عن الفساق، و ادخروه لتلامذتهم الحذاق.فستجدون بإذن المولى تبارك و تعالى طريقة وضع الوفق كاملا صحيحا فانتبهوا لما سأقوله لكم و أدعوا لي الله بالرحمة في الدنيا و الآخرة فلن تجدوا هذا السر في كتاب و لا مخطوط
اعلموا أن أول ما أخفاه مؤلف الكتاب هو الآية الكريمة التي يجب أن يتم ادخلها في الوفق مثال=
إذا أردتم الحجاب أن يكون للمحبة فادخلوا الآية الكريمة " فلما رأينه أكبرنه و قطعن أيديهن و قلن حاشا لله ما هذا بشرا إن هذا إلا ملك كريم "سورة يوسف" أو "يحبونهم كحب الله و الذين أمنوا أشد حبا لله"
و إذا أردتم الحجاب لجلب الزبون فأدخلوا بالآية الكريمة " و أذن في الناس بالحج يأتوك رجالا و على كل ضامر يأتين من كل فج عميق"
و إذا أردتم الحجاب لجلب الرزق فأدخلوا بالآية الكريمة " إن هذا لرزقنا ما له من نفاذ"


  
سورة ص  
 
  

ص وَالْقُرْآنِ ذِي الذِّكْرِ (1)بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي عِزَّةٍ وَشِقَاقٍ (2)
 
( ص ) سبق الكلام على الحروف المقطَّعة في أول سورة البقرة.
يقسم الله سبحانه بالقرآن المشتمل على تذكير الناس بما هم عنه غافلون. ولكن الكافرين متكبرون على الحق مخالفون له.
كَمْ أَهْلَكْنَا مِنْ قَبْلِهِمْ مِنْ قَرْنٍ فَنَادَوْا وَلاتَ حِينَ مَنَاصٍ (3)

كثيرًا من الأمم أهلكناها قبل هؤلاء المشركين، فاستغاثوا حين جاءهم العذاب ونادوا بالتوبة, وليس الوقت وقت قَبول توبة, ولا وقت فرار وخلاص مما أصابهم.
وَعَجِبُوا أَنْ جَاءَهُمْ مُنْذِرٌ مِنْهُمْ وَقَالَ الْكَافِرُونَ هَذَا سَاحِرٌ كَذَّابٌ (4) أَجَعَلَ الآلِهَةَ إِلَهًا وَاحِدًا إِنَّ هَذَا لَشَيْءٌ عُجَابٌ (5)

وعجِب هؤلاء الكفار مِن بعث الله إليهم بشرا منهم؛ ليدعوهم إلى الله ويخوَّفهم عذابه, وقالوا: إنه ليس رسولا بل هو كاذب في قوله, ساحر لقومه، كيف يصيِّر الآلهة الكثيرة إلهًا واحدًا؟ إنَّ هذا الذي جاء به ودعا إليه لَشيء عجيب.
وَانْطَلَقَ الْمَلأُ مِنْهُمْ أَنِ امْشُوا وَاصْبِرُوا عَلَى آلِهَتِكُمْ إِنَّ هَذَا لَشَيْءٌ يُرَادُ (6) مَا سَمِعْنَا بِهَذَا فِي الْمِلَّةِ الآخِرَةِ إِنْ هَذَا إِلا اخْتِلاقٌ (7)

وانطلق رؤساء القوم وكبراؤهم يحرِّضون قومهم على الاستمرار على الشرك والصبر على تعدد الآلهة, ويقولون إن ما جاء به هذا الرسول شيء مدبَّر يقصد منه الرئاسة والسيادة, ما سمعنا بما يدعو إليه في دين آبائنا من قريش، ولا في النصرانية، ما هذا إلا كذب وافتراء.
أَؤُنْزِلَ عَلَيْهِ الذِّكْرُ مِنْ بَيْنِنَا بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ مِنْ ذِكْرِي بَلْ لَمَّا يَذُوقُوا عَذَابِ (8)

أخُص محمد بنزول القرآن عليه من دوننا؟ بل هم في ريب من وحيي إليك -أيها الرسول- وإرسالي لك، بل قالوا ذلك؛ لأنهم لم يذوقوا عذاب الله، فلو ذاقوا عذابه لما تجرؤوا على ما قالوا.
أَمْ عِنْدَهُمْ خَزَائِنُ رَحْمَةِ رَبِّكَ الْعَزِيزِ الْوَهَّابِ (9)

أم هم يملكون خزائن فضل ربك العزيز في سلطانه, الوهاب ما يشاء من رزقه وفضله لمن يشاء من خلقه؟
أَمْ لَهُمْ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا فَلْيَرْتَقُوا فِي الأَسْبَابِ (10)

أم لهؤلاء المشركين مُلْك السموات والأرض وما بينهما، فيُعْطوا ويَمْنعوا؟ فليأخذوا بالأسباب الموصلة لهم إلى السماء, حتى يحكموا بما يريدون من عطاء ومنع.
جُنْدٌ مَا هُنَالِكَ مَهْزُومٌ مِنَ الأَحْزَابِ (11) كَذَّبَتْ قَبْلَهُمْ قَوْمُ نُوحٍ وَعَادٌ وَفِرْعَوْنُ ذُو الأَوْتَادِ (12) وَثَمُودُ وَقَوْمُ لُوطٍ وَأَصْحَابُ الأَيْكَةِ أُولَئِكَ الأَحْزَابُ (13) إِنْ كُلٌّ إِلا كَذَّبَ الرُّسُلَ فَحَقَّ عِقَابِ (14)

هؤلاء الجند المكذِّبون جند مهزومون، كما هُزم غيرهم من الأحزاب قبلهم، كذَّبت قبلهم قوم نوح وعاد وفرعون صاحب القوة العظيمة, وثمود وقوم لوط وأصحاب الأشجار والبساتين وهم قوم شعيب. أولئك الأمم الذين تحزَّبوا على الكفر والتكذيب واجتمعوا عليه. إنْ كلٌّ مِن هؤلاء إلا كذَّب الرسل, فاستحقوا عذاب الله, وحلَّ بهم عقابه.
وَمَا يَنْظُرُ هَؤُلاءِ إِلا صَيْحَةً وَاحِدَةً مَا لَهَا مِنْ فَوَاقٍ (15)

وما ينتظر هؤلاء المشركون لحلول العذاب عليهم إن بقوا على شركهم, إلا نفخة واحدة ما لها من رجوع.
وَقَالُوا رَبَّنَا عَجِّلْ لَنَا قِطَّنَا قَبْلَ يَوْمِ الْحِسَابِ (16)

وقالوا: ربنا عجِّل لنا نصيبنا من العذاب في الدينا قبل يوم القيامة, وكان هذا استهزاءً منهم.
اصْبِرْ عَلَى مَا يَقُولُونَ وَاذْكُرْ عَبْدَنَا دَاوُدَ ذَا الأَيْدِ إِنَّهُ أَوَّابٌ (17)
 
اصبر -أيها الرسول- على ما يقولونه مما تكره، واذكر عبدنا داود صاحب القوة على أعداء الله والصبر على طاعته, إنه توَّاب كثير الرجوع إلى ما يرضي الله.(وفي هذا تسلية للرسول صلى الله عليه وسلم).
إِنَّا سَخَّرْنَا الْجِبَالَ مَعَهُ يُسَبِّحْنَ بِالْعَشِيِّ وَالإِشْرَاقِ (18)وَالطَّيْرَ مَحْشُورَةً كُلٌّ لَهُ أَوَّابٌ (19)

إنا سخَّرنا الجبال مع داود يسبِّحن بتسبيحه أول النهار وآخره، وسخرنا الطير معه مجموعة تسبِّح، وتطيع تبعًا له.
وَشَدَدْنَا مُلْكَهُ وَآتَيْنَاهُ الْحِكْمَةَ وَفَصْلَ الْخِطَابِ (20)

وقوَّينا له ملكه بالهيبة والقوة والنصر, وآتيناه النبوة, والفصل في الكلام والحكم.
وَهَلْ أَتَاكَ نَبَأُ الْخَصْمِ إِذْ تَسَوَّرُوا الْمِحْرَابَ (21) إِذْ دَخَلُوا عَلَى دَاوُدَ فَفَزِعَ مِنْهُمْ قَالُوا لا تَخَفْ خَصْمَانِ بَغَى بَعْضُنَا عَلَى بَعْضٍ فَاحْكُمْ بَيْنَنَا بِالْحَقِّ وَلا تُشْطِطْ وَاهْدِنَا إِلَى سَوَاءِ الصِّرَاطِ (22)

وهل جاءك -أيها الرسول- خبر المتخاصِمَين اللذَين تسوَّرا على داود في مكان عبادته, فارتاع من دخولهما عليه؟ قالوا له: لا تَخَفْ، فنحن خصمان ظلم أحدنا الآخر، فاقض بيننا بالعدل، ولا تَجُرْ علينا في الحكم, وأرشِدنا إلى سواء السبيل.
إِنَّ هَذَا أَخِي لَهُ تِسْعٌ وَتِسْعُونَ نَعْجَةً وَلِيَ نَعْجَةٌ وَاحِدَةٌ فَقَالَ أَكْفِلْنِيهَا وَعَزَّنِي فِي الْخِطَابِ (23)

قال أحدهما: إن هذا أخي له تسع وتسعون من النعاج, وليس عندي إلا نعجة واحدة, فطمع فيها، وقال: أعطنيها, وغلبني بحجته.
قَالَ لَقَدْ ظَلَمَكَ بِسُؤَالِ نَعْجَتِكَ إِلَى نِعَاجِهِ وَإِنَّ كَثِيرًا مِنَ الْخُلَطَاءِ لَيَبْغِي بَعْضُهُمْ عَلَى بَعْضٍ إِلا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَقَلِيلٌ مَا هُمْ وَظَنَّ دَاوُدُ أَنَّمَا فَتَنَّاهُ فَاسْتَغْفَرَ رَبَّهُ وَخَرَّ رَاكِعًا وَأَنَابَ (24)

قال داود: لقد ظلمك أخوك بسؤاله ضم نعجتك إلى نعاجه, وإن كثيرًا من الشركاء ليعتدي بعضهم على بعض، ويظلمه بأخذ حقه وعدم إنصافه مِن نفسه إلا المؤمنين الصالحين, فلا يبغي بعضهم على بعض، وهم قليل. وأيقن داود أننا فتنَّاه بهذه الخصومة, فاستغفر ربه, وسجد تقربًا لله، ورجع إليه وتاب.
فَغَفَرْنَا لَهُ ذَلِكَ وَإِنَّ لَهُ عِنْدَنَا لَزُلْفَى وَحُسْنَ مَآبٍ (25)

فغفرنا له ذلك، وجعلناه من المقرَّبين عندنا, وأعددنا له حسن المصير في الآخرة.
يَا دَاوُدُ إِنَّا جَعَلْنَاكَ خَلِيفَةً فِي الأَرْضِ فَاحْكُمْ بَيْنَ النَّاسِ بِالْحَقِّ وَلا تَتَّبِعِ الْهَوَى فَيُضِلَّكَ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ إِنَّ الَّذِينَ يَضِلُّونَ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ لَهُمْ عَذَابٌ شَدِيدٌ بِمَا نَسُوا يَوْمَ الْحِسَابِ (26)

يا داود إنا استخلفناك في الأرض وملَّكناك فيها, فاحكم بين الناس بالعدل والإنصاف، ولا تتبع الهوى في الأحكام، فيُضلك ذلك عن دين الله وشرعه, إن الذين يَضِلُّون عن سبيل الله لهم عذاب أليم في النار ؛ بغفلتهم عن يوم الجزاء والحساب. وفي هذا توصية لولاة الأمر أن يحكموا بالحق المنزل من الله، تبارك وتعالى, ولا يعدلوا عنه، فيضلوا عن سبيله


وَمَا خَلَقْنَا السَّمَاءَ وَالأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا بَاطِلا ذَلِكَ ظَنُّ الَّذِينَ كَفَرُوا فَوَيْلٌ لِلَّذِينَ كَفَرُوا مِنَ النَّارِ (27)
 
وما خلقنا السماء والأرض وما بينهما عبثًا ولهوًا، ذلك ظنُّ الذين كفروا، فويل لهم من النار يوم القيامة؛ لظنهم الباطل, وكفرهم بالله.
أَمْ نَجْعَلُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ كَالْمُفْسِدِينَ فِي الأَرْضِ أَمْ نَجْعَلُ الْمُتَّقِينَ كَالْفُجَّارِ (28)

أنجعل الذين آمنوا وعملوا الصالحات كالمفسدين في الأرض, أم نجعل أهل التقوى المؤمنين كأصحاب الفجور الكافرين؟ هذه التسوية غير لائقة بحكمة الله وحُكْمه, فلا يستوون عند الله، بل يثيب الله المؤمنين الأتقياء، ويعاقب المفسدين الأشقياء.
كِتَابٌ أَنْزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الأَلْبَابِ (29)

هذا الموحى به إليك -أيها الرسول- كتاب أنزلناه إليك مبارك؛ ليتفكروا في آياته, ويعملوا بهداياته ودلالاته, وليتذكر أصحاب العقول السليمة ما كلفهم الله به.
وَوَهَبْنَا لِدَاوُدَ سُلَيْمَانَ نِعْمَ الْعَبْدُ إِنَّهُ أَوَّابٌ (30)

ووهبنا لداود ابنه سليمان, فأنعمنا به عليه, وأقررنا به عينه, نِعْم العبد سليمان, إنه كان كثير الرجوع إلى الله والإنابة إليه.
إِذْ عُرِضَ عَلَيْهِ بِالْعَشِيِّ الصَّافِنَاتُ الْجِيَادُ (31)

اذكر حين عُرِضت عليه عصرًا الخيول الأصيلة السريعة، تقف على ثلاث قوائم وترفع الرابعة؛ لنجابتها وخفتها, فما زالت تُعرض عليه حتى غابت الشمس.
فَقَالَ إِنِّي أَحْبَبْتُ حُبَّ الْخَيْرِ عَنْ ذِكْرِ رَبِّي حَتَّى تَوَارَتْ بِالْحِجَابِ (32) رُدُّوهَا عَلَيَّ فَطَفِقَ مَسْحًا بِالسُّوقِ وَالأَعْنَاقِ (33)

فقال: إنني آثرت حب المال عن ذكر ربي حتى غابت الشمس عن عينيه, رُدُّوا عليَّ الخيل التي عُرضت من قبل، فشرع يمسح سوقها وأعناقها.
وَلَقَدْ فَتَنَّا سُلَيْمَانَ وَأَلْقَيْنَا عَلَى كُرْسِيِّهِ جَسَدًا ثُمَّ أَنَابَ (34) قَالَ رَبِّ اغْفِرْ لِي وَهَبْ لِي مُلْكًا لا يَنْبَغِي لأَحَدٍ مِنْ بَعْدِي إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ (35) فَسَخَّرْنَا لَهُ الرِّيحَ تَجْرِي بِأَمْرِهِ رُخَاءً حَيْثُ أَصَابَ (36)

ولقد ابتلينا سليمان وألقينا على كرسيه شق وَلَد, وُلِد له حين أقسم ليطوفنَّ على نسائه, وكلهن تأتي بفارس يجاهد في سبيل الله, ولم يقل: إن شاء الله، فطاف عليهن جميعًا، فلم تحمل منهن إلا امرأة واحدة جاءت بشق ولد, ثم رجع سليمان إلى ربه وتاب، قال: رب اغفر لي ذنبي, وأعطني ملكًا عظيمًا خاصًا لا يكون مثله لأحد من البشر بعدي، إنك- سبحانك- كثير الجود والعطاء. فاستجبنا له, وذللنا الريح تجري بأمره طيِّعة مع قوتها وشدتها حيث أراد.
وَالشَّيَاطِينَ كُلَّ بَنَّاءٍ وَغَوَّاصٍ (37) وَآخَرِينَ مُقَرَّنِينَ فِي الأَصْفَادِ (38) هَذَا عَطَاؤُنَا فَامْنُنْ أَوْ أَمْسِكْ بِغَيْرِ حِسَابٍ (39)

وسخَّرنا له الشياطين يستعملهم في أعماله: فمنهم البناؤون والغوَّاصون في البحار، وآخرون, وهم مردة الشياطين, موثوقون في الأغلال. هذا المُلْك العظيم والتسخير الخاص عطاؤنا لك يا سليمان, فأعط مَن شئت وامنع مَن شئت, لا حساب عليك.
وَإِنَّ لَهُ عِنْدَنَا لَزُلْفَى وَحُسْنَ مَآبٍ (40)

وإن لسليمان عندنا في الدار الآخرة لَقربةً وحسن مرجع.
وَاذْكُرْ عَبْدَنَا أَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الشَّيْطَانُ بِنُصْبٍ وَعَذَابٍ (41)

واذكر -أيها الرسول- عبدنا أيوب، حين دعا ربه أن الشيطان تسبب لي بتعب ومشقة، وألم في جسدي ومالي وأهلي.
ارْكُضْ بِرِجْلِكَ هَذَا مُغْتَسَلٌ بَارِدٌ وَشَرَابٌ (42)

فقلنا له: اضرب برجلك الأرض ينبع لك منها ماء بارد، فاشرب منه, واغتسِلْ فيذهب عنك الضر والأذى.
وَوَهَبْنَا لَهُ أَهْلَهُ وَمِثْلَهُمْ مَعَهُمْ رَحْمَةً مِنَّا وَذِكْرَى لأُولِي الأَلْبَابِ (43)
 
فكشفنا عنه ضره وأكرمناه ووهبنا له أهله من زوجة وولد, وزدناه مثلهم بنين وحفدة, كل ذلك رحمة منَّا به وإكرامًا له على صبره، وعبرة وذكرى لأصحاب العقول السليمة؛ ليعلموا أن عاقبة الصبر الفرج وكشف الضر.
وَخُذْ بِيَدِكَ ضِغْثًا فَاضْرِبْ بِهِ وَلا تَحْنَثْ إِنَّا وَجَدْنَاهُ صَابِرًا نِعْمَ الْعَبْدُ إِنَّهُ أَوَّابٌ (44)

وقلنا له: خذ بيدك حُزمة شماريخ، فاضرب بها زوجك إبرارًا بيمينك، فلا تحنث؛ إذ أقسم ليضربنَّها مائة جلدة إذا شفاه الله، لـمَّا غضب عليها من أمر يسير أثناء مرضه، وكانت امرأة صالحة، فرحمها الله ورحمه بهذه الفتوى. إنا وجدنا أيوب صابرًا على البلاء، نِعم العبد هو، إنه رجَّاع إلى طاعة الله.
وَاذْكُرْ عِبَادَنَا إِبْرَاهِيمَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ أُولِي الأَيْدِي وَالأَبْصَارِ (45)

واذكر -أيها الرسول- عبادنا وأنبياءنا: إبراهيم وإسحاق ويعقوب؛ فإنهم أصحاب قوة في طاعة الله, وبصيرة في دينه.
إِنَّا أَخْلَصْنَاهُمْ بِخَالِصَةٍ ذِكْرَى الدَّارِ (46) وَإِنَّهُمْ عِنْدَنَا لَمِنَ الْمُصْطَفَيْنَ الأَخْيَارِ (47)

إنا خصصناهم بخاصة عظيمة, حيث جعلنا ذكرى الدار الآخرة في قلوبهم، فعملوا لها بطاعتنا, ودعوا الناس إليها, وذكَّروهم بها. وإنهم عندنا لمن الذين اخترناهم لطاعتنا, واصطفيناهم لرسالتنا.
وَاذْكُرْ إِسْمَاعِيلَ وَالْيَسَعَ وَذَا الْكِفْلِ وَكُلٌّ مِنَ الأَخْيَارِ (48)

واذكر -أيها الرسول- عبادنا: إسماعيل, واليسع، وذا الكفل، بأحسن الذكر; إن كلا منهم من الأخيار الذين اختارهم الله من الخلق, واختار لهم أكمل الأحوال والصفات
هَذَا ذِكْرٌ وَإِنَّ لِلْمُتَّقِينَ لَحُسْنَ مَآبٍ (49) جَنَّاتِ عَدْنٍ مُفَتَّحَةً لَهُمُ الأَبْوَابُ (50) مُتَّكِئِينَ فِيهَا يَدْعُونَ فِيهَا بِفَاكِهَةٍ كَثِيرَةٍ وَشَرَابٍ (51)

هذا القرآن ذِكْر وشرف لك -أيها الرسول- ولقومك. وإن لأهل تقوى الله وطاعته لَحسنَ مصير عندنا في جنات إقامة، مفتَّحة لهم أبوابها, متكئين فيها على الأرائك المزيَّنات, يطلبون ما يشتهون من أنواع الفواكه الكثيرة والشراب، من كل ما تشتهيه نفوسهم, وتلذه أعينهم.
وَعِنْدَهُمْ قَاصِرَاتُ الطَّرْفِ أَتْرَابٌ (52)

وعندهم نساء قاصرات أبصارهن على أزواجهن متساويات في السن.
هَذَا مَا تُوعَدُونَ لِيَوْمِ الْحِسَابِ (53) إِنَّ هَذَا لَرِزْقُنَا مَا لَهُ مِنْ نَفَادٍ (54)

هذا النعيم هو ما توعدون به- أيها المتقون- يوم القيامة, إنه لَرزقنا لكم، ليس له فناء ولا انقطاع.
هَذَا وَإِنَّ لِلطَّاغِينَ لَشَرَّ مَآبٍ (55) جَهَنَّمَ يَصْلَوْنَهَا فَبِئْسَ الْمِهَادُ (56)

هذا الذي سبق وصفه للمتقين. وأما المتجاوزون الحدَّ في الكفر والمعاصي، فلهم شر مرجع ومصير, وهو النار يُعذَّبون فيها, تغمرهم من جميع جوانبهم, فبئس الفراش فراشهم.
هَذَا فَلْيَذُوقُوهُ حَمِيمٌ وَغَسَّاقٌ (57)وَآخَرُ مِنْ شَكْلِهِ أَزْوَاجٌ (58)

هذا العذاب ماء شديد الحرارة, وصديد سائل من أجساد أهل النار فليشربوه, ولهم عذاب آخر من هذا القبيل أصناف وألوان
هَذَا فَوْجٌ مُقْتَحِمٌ مَعَكُمْ لا مَرْحَبًا بِهِمْ إِنَّهُمْ صَالُوا النَّارِ (59)

وعند توارد الطاغين على النار يَشْتم بعضهم بعضًا, ويقول بعضهم لبعض: هذه جماعة من أهل النار داخلة معكم, فيجيبون: لا مرحبًا بهم، ولا اتسعت منازلهم في النار, إنهم مقاسون حرَّ النار كما قاسيناها.
قَالُوا بَلْ أَنْتُمْ لا مَرْحَبًا بِكُمْ أَنْتُمْ قَدَّمْتُمُوهُ لَنَا فَبِئْسَ الْقَرَارُ (60)

قال فوج الأتباع للطاغين: بل أنتم لا مرحبًا بكم؛ لأنكم قدَّمتم لنا سكنى النار لإضلالكم لنا في الدنيا, فبئس دار الاستقرار جهنم.
قَالُوا رَبَّنَا مَنْ قَدَّمَ لَنَا هَذَا فَزِدْهُ عَذَابًا ضِعْفًا فِي النَّارِ (61)

قال فوج الأتباع: ربنا مَن أضلَّنا في الدنيا عن الهدى فضاعِف عذابه في النار
وَقَالُوا مَا لَنَا لا نَرَى رِجَالا كُنَّا نَعُدُّهُمْ مِنَ الأَشْرَارِ (62) أَتَّخَذْنَاهُمْ سِخْرِيًّا أَمْ زَاغَتْ عَنْهُمُ الأَبْصَارُ (63)
 
وقال الطاغون: ما بالنا لا نرى معنا في النار رجالا كنا نعدهم في الدنيا من الأشرار الأشقياء؟ هل تحقيرنا لهم واستهزاؤنا بهم خطأ, أو أنهم معنا في النار, لكن لم تقع عليهم الأبصار؟
إِنَّ ذَلِكَ لَحَقٌّ تَخَاصُمُ أَهْلِ النَّارِ (64)

إن ذلك من جدال أهل النار وخصامهم حق واقع لا مرية فيه.
قُلْ إِنَّمَا أَنَا مُنْذِرٌ وَمَا مِنْ إِلَهٍ إِلا اللَّهُ الْوَاحِدُ الْقَهَّارُ (65)

قل -أيها الرسول- لقومك: إنما أنا منذر لكم من عذاب الله أن يحل بكم; بسبب كفركم به, ليس هناك إله مستحق للعبادة إلا الله وحده, فهو المتفردُ بعظمته وأسمائه وصفاته وأفعاله, القهَّارُ الذي قهر كل شيء وغلبه.
رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا الْعَزِيزُ الْغَفَّارُ (66)

مالك السموات والأرض وما بينهما العزيز في انتقامه, الغفار لذنوب مَن تاب وأناب إلى مرضاته.
قُلْ هُوَ نَبَأٌ عَظِيمٌ (67)أَنْتُمْ عَنْهُ مُعْرِضُونَ (68)

قل -أيها الرسول- لقومك: إن هذا القرآن خبر عظيم النفع. أنتم عنه غافلون منصرفون, لا تعملون به.
مَا كَانَ لِيَ مِنْ عِلْمٍ بِالْمَلإِ الأَعْلَى إِذْ يَخْتَصِمُونَ (69)

ليس لي علم باختصام ملائكة السماء في شأن خلق آدم, لولا تعليم الله إياي، وإيحاؤه إليَّ.
إِنْ يُوحَى إِلَيَّ إِلا أَنَّمَا أَنَا نَذِيرٌ مُبِينٌ (70)

ما يوحي الله إليَّ مِن عِلْم ما لا علم لي به إلا لأني نذير لكم من عذابه، مبيِّن لكم شرعه.
إِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلائِكَةِ إِنِّي خَالِقٌ بَشَرًا مِنْ طِينٍ (71) فَإِذَا سَوَّيْتُهُ وَنَفَخْتُ فِيهِ مِنْ رُوحِي فَقَعُوا لَهُ سَاجِدِينَ (72)

اذكر لهم -أيها الرسول- : حين قال ربك للملائكة: إني خالق بشرًا من طين. فإذا سوَّيت جسده وخلقه ونفخت فيه الروح، فدبت فيه الحياة, فاسجدوا له سجود تحية وإكرام, لا سجود عبادة وتعظيم؛ فالعبادة لا تكون إلا لله وحده. وقد حرَّم الله في شريعة الإسلام السجود للتحية.
فَسَجَدَ الْمَلائِكَةُ كُلُّهُمْ أَجْمَعُونَ (73)إِلا إِبْلِيسَ اسْتَكْبَرَ وَكَانَ مِنَ الْكَافِرِينَ (74)

فسجد الملائكة كلهم أجمعون طاعة وامتثالا غير إبليس; فإنه لم يسجد أنَفَةً وتكبرًا، وكان من الكافرين في علم الله تعالى.
قَالَ يَا إِبْلِيسُ مَا مَنَعَكَ أَنْ تَسْجُدَ لِمَا خَلَقْتُ بِيَدَيَّ أَسْتَكْبَرْتَ أَمْ كُنْتَ مِنَ الْعَالِينَ (75)

قال الله لإبليس: ما الذي منعك من السجود لمن أكرمتُه فخلقتُه بيديَّ؟ أستكبرت على آدم، أم كنت من المتكبرين على ربك؟ وفي الآية إثبات صفة اليدين لله تبارك وتعالى, على الوجه اللائق به سبحانه.
قَالَ أَنَا خَيْرٌ مِنْهُ خَلَقْتَنِي مِنْ نَارٍ وَخَلَقْتَهُ مِنْ طِينٍ (76)

قال إبليس معارضًا لربه: لم أسجد له؛ لأنني أفضل منه, حيث خلقتني من نارٍ، وخلقته من طين.(والنار خير من الطين).
قَالَ فَاخْرُجْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَجِيمٌ (77) وَإِنَّ عَلَيْكَ لَعْنَتِي إِلَى يَوْمِ الدِّينِ (78)

قال الله له: فاخرج من الجنة فإنك مرجوم بالقول، مدحور ملعون, وإن عليك طردي وإبعادي إلى يوم القيامة.
قَالَ رَبِّ فَأَنْظِرْنِي إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ (79)

قال إبليس: ربِّ فأخِّر أجلي، ولا تهلكني إلى حين تَبعث الخلق من قبورهم.
قَالَ فَإِنَّكَ مِنَ الْمُنْظَرِينَ (80) إِلَى يَوْمِ الْوَقْتِ الْمَعْلُومِ (81)

قال الله له: فإنك من المؤخَّرين إلى يوم الوقت المعلوم, وهو يوم النفخة الأولى عندما تموت الخلائق.
قَالَ فَبِعِزَّتِكَ لأُغْوِيَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ (82)إِلا عِبَادَكَ مِنْهُمُ الْمُخْلَصِينَ (83)

قال إبليس: فبعزتك- يا رب- وعظمتك لأضلنَّ بني آدم أجمعين, إلا مَن أخلصتَه منهم لعبادتك، وعصمتَه من إضلالي, فلم تجعل لي عليهم سبيلا
قَالَ فَالْحَقُّ وَالْحَقَّ أَقُولُ (84) لأَمْلأَنَّ جَهَنَّمَ مِنْكَ وَمِمَّنْ تَبِعَكَ مِنْهُمْ أَجْمَعِينَ (85)
 
قال الله: فالحقُّ مني، ولا أقول إلا الحق, لأملان جهنم منك ومن ذريتك وممن تبعك من بني آدم أجمعين.
قُلْ مَا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ مِنْ أَجْرٍ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُتَكَلِّفِينَ (86)

قل -أيها الرسول- لهؤلاء المشركين من قومك: لا أطلب منكم أجرًا أو جزاءً على دعوتكم وهدايتكم, ولا أدَّعي أمرًا ليس لي, بل أتبع ما يوحى إليَّ، ولا أتكلف تخرُّصًا وافتراءً.

إِنْ هُوَ إِلا ذِكْرٌ لِلْعَالَمِينَ (87)

ما هذا القرآن إلا تذكير للعالمين من الجن والإنس، يتذكرون به ما ينفعهم من مصالح دينهم ودنياهم.
وَلَتَعْلَمُنَّ نَبَأَهُ بَعْدَ حِينٍ (88)



ولتعلمن- أيها المشركون- خبر هذا القرآن وصدقه، حين يَغْلب الإسلام، ويدخل الناس فيه أفواجًا, وكذلك حين يقع
عليكم العذاب, وتنقطع عنكم الأسباب  
    
و على هذا النحو يكون القياس.
أما كيفية إدخال الآية الكريمة في الوفق فهو أن تحسب الآية المطلوبة بالبعد الأبجدي الكبير حسب الطريقة المعمول بها في المغرب العربي و هي مخالفة للطريقة المعروفة في المشرق العربي. ثم تسقطوا من العدد الذي وجدتموه آس المتسع و هو 360 ثم تقسموا الباقي على عدد ضلع المتسع و هو 81 و ما بقي أدخلوا به في الخانة الأولى المعروفة بخانة المفتاح ثم سيروا بزيادة واحد حتى النهاية تجدوا الوفق صحيحا كاملا لا زيادة فيه و لا نقصان.

مثال: أردنا أن يكون حجاب الغاسلة لطلب الرزق, فأخذنا الآية المناسبة و هي "إن هذا لرزقنا ما له من نفاذ"
حسبنا البعد الأبجدي للآية الكريمة فكان العمل هكذا:
أ=1
ن=50
ه=5
ذ=700
ا=1
ل=30
ر=200
ز=7
ق=100
ن=50
ا=1
م=40
ا=1
ل=30
ه=5
م=40
ن=50
ن=50
ف=80
ا=1
ذ=700
مجموع الحروف بالبعد الأبجدي الكبير هو : 2.142

أسقطنا آس المتسع من عدد الآية فكان العمل هكذا: 2.142 – 360 = 1.782

أخدنا العدد الباقي و قسمناه على عدد ضلع المتسع فكان العمل هكذا:
1.782 مقسومة على 81 = 22

إذن مفتاح المتسع هو 22 و ليس 1 كما جاء في الكاتب و مغلاق الوفق هو 102 و ليس 81 كما جاء في نفس الكتاب. هذا أول تصحيح قمنا به ليكون العمل وفق الطريقة السرية التي لم تذكر في الكتاب.

عليكم أن تقوم بنفس العملية لإدخال عدد أي آية كريمة تناسب مرادك.

زيادة على الآية الكريمة؛ يجب أن تحسبوا اسم الشخص الذي يريد أن يصنع هذا الوفق و اسم أمه بالبعد الأبجدي الكبير للحروف و أن يضاف الحاصل لعدد الآية الكريمة؛ و مجموع الجملتان يتم إدخاله في الوفق.

اعلموا أيضا أن لكل وفق خمسة أركان واجبا احترامها و هي:
الرصد الفلكي المناسب للعمل.
البخور الخاص بالعمل.
القسم الواجب تلاوته.
عدد القسم الواجب تلاوته.
المادة المناسبة لكتابة الوفق أي المداد و المعدن المناسب.

الرصد الفلكي الخاص بحجاب الغاسلة:

هناك طريقتين الأولى حسنة و الثانية صحيحة لا شك فيها.
أما الأولى: فهي المعلومة عند عوام الناس, و هي أن تعتمد على ما جاء في الكتاب من رصد فلكي فان اعتمدت على هذه الطريقة فسيكون عملك يوم الاثنين الأول من الشهر العربي ساعة القمر.
أما الطريقة الصحيحة: فهي المعروفة عند أهل العلم بالهمسة السرية و قد ذكرها الأستاذ الطوخي الفلكي في كتابه السحر العجيب في جلب الحبيب صفحة 48،49،50، و 51.
فإذا أردتم أن يكون عملكم صحيحا و دقيقا فعليك بهذه الطريقة:
خذ البعد الأبجدي للآية الذي تريد إدخالها في الوفق و اقسمها على 360° و الباقي أعطي لكل برج 30° فحيث انتهى العدد فهو البرج الواجب العمل في وقته.

مثال: 2.142 مقسومة على 360 = 5.95
إذن يكون العمل في الدرجة 5.95 من برج الحمل.

ثم اقسموا نفس العدد على 24 و الباقي هو الساعة الفلكية الخاصة بالعمل.
مثال: 2.142- 24= 2118-24=2094-24=2070-24=2046-24=2022-24= 1998-24=1974 ..........الخ باقي القسمة هو 6
إذن يكون العمل في الساعة الفلكية السادسة ابتداء من الشروق.

ثم اقسموا نفس العدد على 7 و الباقي هو الكوكب المناسب للعمل.
مثال: 20142-7= 2.135-7=2.128 -7=2.121-7=2.114-7=2.107-7=2.100 ..............ألخ 21-7=14-7=7
إذن كوكب العمل هو القمر حسب الترتيب الأتي:


القمر عطارد الزهرة الشمس المريخ المشتري زحل
7 6 5 4 3 2 1


حسب العملية التي قمنا بها يكون العمل يوم اثنين الأول من الشهر العربي في الساعة الفلكية السادسة (ساعة الزهرة) و الطالع الحمل.

هذه هي أصح طريقة للعمل.

البخور الخاص بالعمل:

و هو أن تستنطق أعداد الجملة حروفا و تستخرج منها أسماء بخور موافقة.
مثال: عدد الجملة هو 2.142
2=ب
40= م
100=ق
2.000= غ

ب = بذر البركة (الحبة السوداء).

م = مسك، و مصطكي ،و مائعة.

ق = قرنفل، قسط.

غ = غاز و هو معروف في المشرق العربي بالمقل الأزرق.

القسم الواجب تلاوته:

و هو السورة التي أخذت منها الآية في مثالنا هي سورة ص؛ أو الآية المذكورة.

عدد تلاوة القسم:

و هو البعد الأبجدي للآية الكريمة التي أخذتها و هي 2.142 فان كان العدد كبير و لا تستطيعون تلاوته فاتلوا عدد ضلع الوفق فان بقي العدد كبيرا فاقرؤوا عدد مغلاق الوفق و هو 102 فان لم تستطع فالمفتاح وهو أقل عدد يقرأ( في مثالنا هو ) 22.

المادة المناسبة للعمل:

المداد هو: مسك و زعفران و ماء ورد حر.

تكون الكتابة على جلد غزال للمحبة و الزواج و طلب الرزق و جلب الزبون.

تكون الكتابة على جلد أسد للهيبة و القبول و قضاء الحوائج.

تكون الكتابة على جلد ذئب للحفظ من السحر و العين و ضرب السيف و الحديد.

تكون الكتابة على جلد ضبع لإلقاء الخوف في قلوب الناس.

حتى هنا لم ينتهي العمل بعد لأن هنالك سر كبير لن تجدوه في أي كتاب أو مخطوط؛ و هو أن لحجاب الغاسلة دعوة كبرى خاصة بها تكتب حول الوفق؛ و لم يسبق لأحد من الحكماء أن ذكرها في كتاب لأنها من السر المكنون.

الدعوة المباركة سأقدمها لكم هدية خالصة من الفؤاد فادعوا لي بالرحمة في الدنيا و الآخرة.

هذه هي الدعوة المطلوبة التي تكتب حول الوفق.
بسم الله الرحمن الرحيم و صلى الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم تسليما اللهم إني أسالك بالعرش و عظمته و بالكرسي و سعته و الميزان و خفته و القلم و سرعته و اللوح و عرضته و الصراط و دقته و جبريل و وحيه و ميكائيل و أمانته و إسرافيل و نفخته و عزرائيل و قبضته و رضوان و جنته و مالك و زبانيته و آدم و توبته و شيت و هيبته و إدريس و رفعته و صالح و ناقته و نوح و سفينته و هود و ذريته و إبراهيم و خلته و يوسف و كربته و يعقوب و حسرته و شعيب و نبوته و هارون و وحشته و موسى و آياته و داوود و قعدته و سليمان و حكمته و دانيال و مملكته و الخضير و سياحته و عيسى و هيبته و يونس و دعوته و زكريا و عفته و أيوب و بليته و لوط و خشيته و سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم و شفاعته و علي و شجاعته و الحسن و قتلته و أسألك اللهم بسورة الفاتحة عليك يا رب و أسألك بسورة البقرة عليك يا رب و أسالك بسورة آل عمران عليك يا رب و أسالك بسورة النساء عليك يا رب و أسالك بسورة المائدة عليك يا رب و أسألك بسورة الأنعام عليك يا رب و أسألك بسورة الأعراف عليك يا رب و أسألك بسورة الأنفال عليك يا رب و أسألك بسورة التوبة عليك يا رب و أسألك بسورة يونس عليك يا رب و أسألك بسورة هود عليك يا رب و أسألك بسورة يوسف عليك يا رب و أسألك بسورة الرعد عليك يا رب و أسألك بسورة إبراهيم عليك يا رب و أسألك بسورة الحجر عليك يا رب و أسألك بسورة النحل عليك يا رب و أسألك بسورة الإسراء عليك يا رب و أسألك بسورة الكهف عليك يا رب و أسألك بسورة مريم عليك يا رب و أسألك بسورة طه عليك يا رب و أسألك بسورة الحج عليك يا رب و أسألك بسورة المؤمنون عليك يا رب و أسالك بسورة النور عليك يا رب و أسألك بسورة الفرقان عليك يا رب و أسألك بسورة الشعراء عليك يا رب و أسألك بسورة النمل عليك يا رب و أسألك بسورة القصص عليك يا رب و أسألك بسورة العنكبوت عليك يا رب و أسألك بسورة الروم عليك يا رب و أسألك بسورة لقمان عليك يا رب و أسألك بسورة السجدة عليك يا رب و أسألك بسورة الأحزاب عليك يا رب و أسألك بسورة سبأ عليك يا رب و أسألك بسورة فاطر عليك يا رب و أسألك بسورة يس عليك يا رب و أسألك بسورة الصافات عليك يا رب و أسألك بسورة ص عليك يا رب و أسألك بسورة غافر عليك يا رب و أسألك بسورة فصلت عليك يا رب و أسألك بسورة الشورى عليك يا رب و أسألك بسورة الزخرف عليك يا رب و أسألك بسورة الدخان عليك يا رب و أسألك بسورة الجاثية عليك يا رب و أسألك بسورة الأحقاف عليك يا رب و أسألك بسورة محمد صلى الله عليه و سلم عليك يا رب و أسألك بسورة الفتح عليك يا رب و أسالك بسورة الحجرات عليك يا رب و أسالك بسورة ق عليك يا رب و أسألك بسورة الذريات عليك يا رب و أسألك بسورة الطور عليك يا رب و أسألك بسورة النجم عليك يا رب و أسألك بسورة القمر عليك يا رب و أسألك بسورة الرحمن عليك يا رب و أسألك بسورة الواقعة عليك يا رب و أسألك بسورة الحديد عليك يا رب و أسألك بسورة المجادلة عليك يا رب و أسألك بسورة الحشر عليك يا رب و أسألك بسورة الممتحنة عليك يا رب و أسألك بسورة الصف عليك يا رب و أسألك بسورة الجمعة عليك يا رب و أسالك بسورة المنافقون عليك يا رب و أسألك بسورة التغابن عليك يا رب و أسألك بسورة الطلاق عليك يا رب و أسألك بسورة التحريم عليك يا رب و أسألك بسورة الملك عليك يا رب و أسالك بسورة ن عليك يا رب و أسألك بسورة المعارج عليك يا رب و أسألك بسورة نوح عليك يا رب و أسألك بسورة الجن عليك يا رب و أسألك بسورة المزمل عليك يا رب و أسألك بسورة المدثر عليك يا رب و أسألك بسورة القيامة عليك يا رب و أسألك بسورة الإنسان عليك يا رب و أسألك بسورة المرسلات عليك يا رب و أسألك بسورة النبأ عليك يا رب و أسألك بسورة النازعات عليك يا رب و أسألك بسورة عبس عليك يا رب و أسألك بسورة التكوير عليك يا رب و أسألك بسورة الانفطار عليك يا رب و أسألك بسورة المطففين عليك يا رب و أسألك بسورة الانشقاق عليك يا رب و أسألك بسورة البروج عليك يا رب و أسألك بسورة الطارق عليك يا رب و أسألك بسورة سبح عليك يا رب و أسألك بسورة الغاشية عندك يا رب و أسألك بسورة الفجر عليك يا رب و أسألك بسورة البلد عليك يا رب و أسألك بسورة الشمس عليك يا رب و أسألك بسورة الليل عليك يا رب و أسألك بسورة الضحى عليك يا رب و أسالك بسورة الانشراح عليك يا رب و أسألك بسورة التين عليك يا رب و أسألك بسورة العلق عليك يا رب و أسألك بسورة القدر عليك يا رب و أسألك بسورة البينة عليك يا رب و أسألك بسورة الزلزلة عليك يا رب و أسألك بسورة العاديات عليك يا رب و أسألك بسورة القارعة عليك يا رب و أسألك بسورة التكاثر عليك يا رب و أسألك بسورة العصر عليك يا رب و أسألك بسورة الهمزة عليك يا رب و أسألك بسورة الفيل عليك يا رب و أسألك بسورة قريش عليك يا رب و أسألك بسورة الماعون عليك يا رب و أسألك بسورة الكوثر عليك يا رب و أسألك بسورة الكافرون يا رب و أسألك بسورة النصر عندك يا رب و أسألك بسورة المسد عليك يا رب و أسألك بسورة الإخلاص عليك يا رب و أسألك بسورة الفلق عليك يا رب و أسألك بسورة الناس عليك يا رب و أسألك يا رب بحق اسمك العظيم الأعظم الذي نزلته على قلب نبيك سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم الذي جعله منك قاب قوسين أو أدنى و هو مكتوب في كف ملك الموت الذي يقبض به الأرواح و بالاسم الذي هو مكتوب على ساق العرش و هو اسم نبيك و صفيك و حبيبك سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم الذي به تلقى آدم من ربه كلمات فتاب عليه انه هو التواب الرحيم و بحق الاسم الذي أنارت به الشمس و أنار به القمر و بحق الاسم الذي دعاك به الخضير عليه السلام فمشى على الماء فلم تبتل قدماه و بحق الاسم الذي هو مكتوب على ورق الزيتون و ألقي في النار فاحترقت الورقة و بقي الاسم الذي أحيط بالقدرة و بحق الاسم الذي دعاك به يوشع عليه السلام و بحق الاسم الذي دعاك به عيسى عليه السلام و كان به يبرئ الأكمه و الأبرص و يحيي به الموتى بإذن الله و بحق الاسم الذي تكلم به عيسى عليه السلام و هو في المهد صبيا و بحق الاسم الذي دعاك به موسى عليه السلام فانفلق له البحر و كان هو و قومه ناجيا و بحق الاسم الذي دعاك به نوح عليه السلام في السفينة فنجاه الله من ماء الطوفان و كان سالما و بحق الاسم الذي دعاك به إبراهيم عليه السلام فنجاه الله من نار النمرود فكان سالما و بحق الاسم الذي دعاك به يعقوب عليه السلام فرددت له بصره و بحق الاسم الذي دعاك به يوسف عليه السلام في الجب و لم يكن غرقا و بحق الاسم الذي دعاك به ذي النون عليه السلام فأخرجته من بطن الحوت سالما و بحق الاسم الذي دعاك به لوط عليه السلام فأخرجته متبرئ و بحق الاسم الذي دعاك به الياس عليه السلام و اليسع عليه السلام و ذي الكفل عليه السلام و كان دعاؤهم صالحا و بحق الاسم الذي هو منقوش على خاتم سليمان عليه السلام و بحق الاسم الذي دعاك به صالح عليه السلام فأخرجت له الناقة فيها آية للناس ة عبرة و بحق الاسم الذي نجيت به هود عليه السلام من الريح العقيم و بحق الاسم الذي دعاك به أيوب عليه السلام فكشفت عنه الضر الأليم و بحق الاسم الذي دعاك به أصحاب الكهف و الرقيم فأجبت دعائهم و بحق أنبيائك و رسلك و ملائكتك المقربين أجمعين اللهم بحق كل اسم هو لك سميت به نفسك أو نزلته في كتبك أو علمته أحد من خلقك أو اسثاترت به في علم الغيب عندك و بحق التوراة و الإنجيل و الزابور و الفرقان اللهم أن تزين حامل كتابي هذا في قلب كل ذكر و أنثى حر و عبد و تجعله في ملكوت حفظك و أرزقه اللهم الحفظ و القبول و الرزق الكثير من حيث يعلم و حيث لا يعلم و اجعل أفئدة من الناس تهوي إليه و أرزقه اللهم الجاه العظيم و الرزق الجزيل و العمر الطويل و العز و النصر و الهيبة و المودة و اجعله اللهم في عيون و قلوب خلقك من بني آدم و بنات حواء كالجوهرة اللامعة و زين كلامه في قلوبهم حتى يصبح كالمسك و العنبر يخطف القلوب و العقول و المهج الشمس عن يمينه و القمر عن يساره و الزهرة بين عينيه و زحل من خلفه و المريخ بين يديه و المشتري ناضر إليه و عطارد تحت قدميه لا يضرب و لا يقتل و لا يقطع و لا يرمد و لا ينزف و لا يناله سوء و لا يناله مكروه اللهم إني أسألك أن تجعل حامل كتابي هذا في قلب كل ذكر و أنثى حر و عبد ذا عز و جاه و مكرمة محترما مطاعا رزقه واسعا ذا إقبال و نجاح و إرشاد عند سائر الوزراء و الحكام كلتهم و القضاة و الولاة و جميع السلاطين و الملوك مقبول القول نافذ الكلام تقضى حوائجه و يسمع كلامه و يقبل و لا يرد أقبل و لا تخف انك من الأمنيين لا تخف نجوت من القوم الظالمين لا تخافا إنني معكما أسمع و أرى لا تخف إني لا يخاف لدي المرسلون أدخلوا عليهم الباب فإذا دخلتموه فإنكم غالبون و على الله فتوكلوا إن كنتم مؤمنين الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم إيمانا و قالوا حسبنا الله و نعم الوكيل فانقلبوا بنعمة من الله و فضل لم يمسسهم سوء و اتبعوا رضوان الله و الله ذو فضل عظيم يحبونهم كحب الله و الذين أمنوا أشد حبا لله لوا أنفقت ما في الأرض جميعا ما ألفت بين قلوبهم و لكن الله ألف بينهم انه عزيز حكيم و ألقيت عليك محبة مني اللهم إني أسألك بما خفي في السماء الرابعة الملك الذي نصفه من النار و نصفه من الثلج فلا النار تذيب الثلج و لا الثلج يطفي النار بقدرة العزيز الجبار اللهم كما ألفت بين الثلج و النار ألف بين قلوب عبادك الأبرار و ألف قلوب بني آدم و بنات حواء لحامل كتابي هذا اللهم بحق قدرة قدرتك و عظيم عظمتك يا علام الغيوب يا كاشف الكروب يا مفرج هم يعقوب فرج هم حامل كتابي هذا في قلوب بني آدم و بنات حواء الحر و العبد ليس له حاسد و املآه اللهم نورا و محبة و قبولا و رزقا واسعا حلالا طيبا و أرزقه اللهم المحبة و المودة و الحنانة و أرزقه المحبة في قلوب بني آدم و بنات حواء من سائر الخلائق و كل ذكر و أنثى اللهم علي درجته و حبب صورته و اعلي كلمته و زين حديثه و اجعل كلمته هي العليا و كلمة أعدائه هي السفلى و ارفع اللهم سلطانه و ادفع عنه بلائك اللهم احجب حامل كتابي هذا من مقتك و غضبك و سخطك و أنصره نصرا عزيزا و افتح له فتحا مبينا و اجعل له من لدنك سلطانا نصيرا و أرزقه رزقا واسعا و أعط له المغفرة و النور و البهاء و الهيبة و الجاه و القبول و أعله في المنزلة العليا عند جميع الملوك و السلاطين و القياد و الحكام و عند جميع الخلق بحق سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم بدر التمام اللهم ارفع حامل كتابي هذا عند كل ذكر و أنثى حر و عبد اللهم ادفع عنه الهموم و الغموم و ادفع عنه شر الأشرار و كيد الفجار و ما خفي في الليل و النهار إلا طارقا يطرق بخير يا رحمن يا رحيم ورد الله الذين كفروا بغيضهم لن ينالوا خيرا و كفى الله المؤمنين قتالا اللهم رد كيد أعدائه في نحورهم و اكفه شرهم و شر من عاداه و من يطلب أذاه و اجعل كيدهم في نحورهم و أعقد عنه ألسنتهم كما عقدت أنياب السباع عن دانيال الحكيم و بما عقدت به ألسنة الرخام على الكلام لا يتكلمون في حامل كتابي هذا إلا بخير أو يصمتوا هذا يوم لا ينطقون و لا يؤذن لهم فيعتذرون إلا من أذن له الرحمن و قال صوابا عقدت عن حامل كتابي هذا لسان كل ذكر و أنثى حر و عبد و ألسنت الخلق و البشر أجمعين من كل ذكر و أنثى من أبيض و أسود و الخلق كلهم أجمعين يوسم يوسم يوسم يوسم يوسم يوسم دوسم حوحم حوحم ديوم ديوم ديوم علقروم علقروم سلوم سلوم شمحغيث شمحغيث طيلونا جما جميلا أنوخ أنوخ شامخ شامخ على على فراج فراج قدوسا قدوسا مغيثا مستغيثا ذلكم الله ربكم العلي الجبار الملك القهار شاهت الوجوه و عنت الوجوه للحي القيوم و قد خاب من حمل ضلما و من يعمل من الصالحات من ذكر أو أنثى قوله الحق و له الملك و هو على كل شيء قدير اللهم كن له عدة عند كل شدة أليس الله بكاف عبده لدرح لدرح حبا حبا وداوود وداوود عقدت ألسنة الخلق و البشر من كل ذكر و أنثى و جعلتهم مذلولين صاغرين سامعين مطيعين خاشعين ملجمين لا ينطقون إلا بخير عقدت عنك يا حامل كتابي هذا ألسنت الخلق الناطقين بالبأس و عقدت عنك ألسنة الخلق عقدت عنك قلوبهم الخافقة و أعينهم الناضرات و أيديهم الباطشات و عقدت عنك يا حامل كتابي هذا كل شيطان و شيطانه و مارد و مارده و غائر و غائرة و كل جبار و كل سلطان قهار و أخدت ألسنتهم من أفواههم و أسماعهم و أبصارهم و عقدت لهم نحورهم و أيديهم و أرجلهم و عقدت ألسنتهم جميع الناس المتكلمين و المتكلمات و الحاسدين و الحاسدات و الغادرين و الغادرات من بني آدم و بنات حواء لا ينطقون فيك بسوء حتى يلج الجمل في سم الخياط و كذلك نجزي المجرمين و ينفخ اسرافيل في الصور و يبعث الله من في القبور و تكون الجبال كالعهن المنفوش و تمر السماء بالغمام و يؤخذ بالنواصي و الأقدام هذا يوم لا ينطقون و لا يؤذن لهم فيعتذرون و لا يتكلم أحد في حامل كتابي هذا عقدت ألسنت الناس أجمعين عن حامل كتابي هذا بما عقد الله به الريح العقيم ما تذر من شيء أتت عليه إلا جعلته كالرميم و بما عقد الله به السماوات أن تقع على الأرض إلا بإذنه و كفيت عن حامل كتابي هذا أعينهم و غيضهم و خسرتهم و حجبت حامل كتابي هذا من سحر السحر و أبطلته فأصبح هباء منثورا إنا جعلنا في أعناقهم أغلالا فهي إلى الأذقان فهم مقمحون و جعلنا من بين أيديهم سدا و من خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون و جعلنا بينهما برزخا و حجرا محجورا فإذا قرأت الر القرآن فاستعذ بالله من الشيطان الرجيم و إذا قرأت القرآن جعلنا بينك و بين الذين لا يؤمنون بالآخرة حجابا مستورا و جعلنا على قلوبهم أكنة أن يفقهوه و في ظ أذانهم وقرا و إذا ذكرت ربك في القرآن وحده ولو على أدبارهم نفورا بحول الله و قوته عقدت ألسنتهم الكاذبة و أعينهم الناضرة و قلوبهم الناطقة و أنفسهم الكافرة و قلوبهم الواعية و صدورهم الخاوية اللهم أعذه منهم و اكفه شرهم و أحفظه بأسمائك المخزونة المرفوعة المكنونة اللهم اجعل لحامل كتابي هذا هيبة و نورا يمشي به في الناس حتى لا يقدر عليه أحد من الناس لهم قلوب لا يفقهون بها و أذان لا يسمعون بها و أعين لا يبصرون بها ألائك كالأنعام بل هم أضل ألائك هم الغافلون و حيل بينهم و بين ما يشتهون أخذناهم و أحرقناهم بهذه الأسماء الشريفة أعطف اللهم الخلق و البشر من كل ذكر و أنثى بالمحبة و عقدت ألسنتهم بهذه الأسماء الشريفة بألف ألف لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم و حسبنا الله و نعم الوكيل نعم المولى و نعم النصير كماء أنزلناه من السماء فأصبح هشيما تذروه الرياح ح ح ح ح هو الله الذي لا اله إلا هو عالم الغيب و الشهادة هو الرحمن الرحيم هو الله الذي لا اله إلا هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون هو الله الخالق البارئ المصور له الأسماء الحسنى يسبح له ما في السماوات و الأرض و هو العزيز الحكيم و أنذرهم يوم الآزفة إذ القلوب لذا الحناجر ما لي الظالمين من حميم و لا شفيع علمت نفس ما أحضرت فلا أقسم بالخنس الجوار الكنس و الليل إذا عسعس و الصبح إذا تنفس ص و القرآن ذي الذكر بل الذين كفروا في عزة و شقاق ق و القرآن المجيد حم حم حم عسق حم حم حم حم المص الر طه سطم طس طس ص ق أقسمت عليكم أيتها الأرواح الروحانية السائرة مع الفلك الدائرة الطائفة الطائعة لله رب العالمين و الخلق أجمعين من طوارق الطريق و الطائرين و القائمين و النوادر و سكان الجحور و القبور و البور و القفار و البحار و الدور و القصور أقسمت عليكم بالطور و كتاب مسطور في رق منشور و البيت المعمور و السقف المرفوع و البحر المسجور رب الغفور الشكور القدير من كان منكم في مشارق الأرض و مغاربها فاني أقسمت عليكم جميعا كبيركم و صغيركم شديد كم و ذليلكم و ضعيفكم و قويكم و كل جبار عنيد و شيطان مريد بحق هذه الأسماء لسالس مسلطين عطا طريس لما يلوس ويعس في لياشبا عاشيا بحق السيد ميططرون صاحب السوط إلا ما أجبتم و هيجتم و أقلقتم و أحرقتم قلوب الخلق و البشر من كل ذكر و أنثى إلى محبة حامل كتابي هذا اللهم بحق نورك و نور وجهك الله الجبار خالق الليل و النهار و بحق هذه الأسماء أهياش أهياش أدوناي أصبؤوت آل شداي ذلكم الله العزيز القهار بحيحش نافع لا هون ثمراة ججارة توكل يا شمهروش الطيار بحق الحي القيوم أجيبوا طائعين خاضعين محسنين مسلمين لأسماء الله رب العالمين هيجوا و اقطعوا و اقلعوا قلوب الخلق و البشر من كل ذكر و أنثى لحامل كتابي هذا بحق ما أقسمت به عليكم و انه لقسم لوا تعلمون عظيم و بحق هذه الأسماء الذي ذكرها موسى على الجبل فأصبح دكا دكا هلوح ملوطيعين سبوح سبوح قدوس قدوس رب الملائكة و الروح إلا ما أجبتم طائعين و هيجتم و قلعتم و عطفتم قلوب الخلق و البشر من كل ذكر و أنثى بحق هذه الأسماء عليكم الاحرس ال سداد ألوحا ألوحا العجل العجل الساعة الساعة الطاعة الطاعة بحق اسم الله عليكم الطاعة قبل أن يرسل عليكما شواظ من نار و نحاس فلا تنتصران عجلوا بارك الله فيكم و عليكم بسم الله و بحق نطق الله و بعظيم عظمة الله و بحرمة ذكر الله و بنصر ملك الله و بقوة سلطان الله و بألف ألف لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم فطلعت الفجر نوره و كلامه كسكر و ريحه كالمسك و العنبر و الكافور و بحق سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم صاحب المعراج و الرسالة و النبوءة و الحوض و الكوثر و الشفاعة العظمى و بحق كهيعص حمعسق المعروج فيعوج يا من أمره بين الكاف و النون إذا قضى أمرا فإنما يقول له كن فيكون أعطف قلوب الخلق و البشر من كل ذكر و أنثى بمحبة حامل كتابي هذا بحولك و قوتك و قدرتك و عزتك و سطوتك و سلطانك أذهب عنه حسد الحساد و كيد المكيدين و سحر السحرة و اجعل كيدهم في نحورهم و أهلكهم كما أهلكت النمرود يا حامل كتابي هذا خمدت عنك الشفتان و اللسان و طمست عنك العيون و صمت لك الأذان بحق سورة يس و الرحمن و بحق التوراة و الإنجيل و الزابور و الفرقان لا يصيبك سوء حتى يلج الجمل في سم الخياط و بحق هذه الأسماء الشريفة قوله الحق و له الملك فتاح وهاب رزاق مغني مغني عليم عليم حليم حليم رءوف رءوف حنان حنان منان منان غفور غفور ستار ستار نافع نافع سبحانه و تعالى عما يشركون بسم الله الرحمن الرحيم و يشف صدور قوم مؤمنين و يذهب غليظ قلوبهم يا أيها الناس قد جاءتكم موعظة من ربكم و شفاء لما في الصدور و هدى و رحمة للمؤمنين يخرج من بطونها شراب مختلف ألوانه فيه شفاء للناس و ننزل من القرآن ما هو شفاء و رحمة للمؤمنين للذي خلقني فهو يهديني هو الذي يطعمني و يسقيني و إذا مرضت فهو يشفين قل هو الذين أمنوا هدى و شفاء بسم الله الرحمن الرحيم و مما رزقناهم ينفقون كلما دخل عليها زكريا المحراب وجد عندها رزقا قال يا مريم أنى لكي هذا قالت هو من عند الله إن الله يرزق من يشاء بغير حساب و أرزقنا و أنت خير الرازقين قل أغير الله أتخذ وليا فاطر السماوات و الأرض و هو يطعم و لا يطعم و أورثنا القوم الذين كانوا يستضعفون مشارق الأرض و مغاربها التي باركنا فيها فآواكم ة أيدكم بنصره و رزقكم من الطيبات لعلكم تشكرون ربنا ليقيموا الصلاة فاجعل أفئدة من الناس تهوي إليهم و أرزقهم من الثمرات لعلهم يشكرون و لقد مكنا لكم في الأرض و جعلنا لكم فيها معايش قليلا ما تشكرون كلا نمد هؤلاء و هؤلاء من عطاء ربك و ما كان عطاء ربك محضورا و إن من شيء إلا و عندنا خزائنه إنا مكنا له في الأرض و أتيناه من كل شيء سببا فاتبع سببا و رزق ربك خير و أبقى و لهم رزقهم فيها بكرة و عشيا و لقد كتبنا في ألزبور من بعد الذكر إن الأرض يرثها عبادي الصالحون فخراج ربك خير و هو خير الرازقين ليجزيهم الله أحسن ما عملوا و يزيدهم من فضله و الله يرزق من يشاء بغير حساب قال أتمدونني بمال فما أتاني الله خير مما أتاكم أمن يبدى الخلق ثم يعيده و من يرزقكم من السماء و الأرض أ اله مع الله و نريد أن نمن على الذين استضعفوا في الأرض و نجعلهم أئمة و نجعلهم الوارثين رب إني لما أنزلت إلي من خير فقير أو لم نمكن لهم حرما أمنا تجبى إليه ثمرات كل شيء رزقا من لدنا فابتغوا عند الله الرزق و أعبدوه و أشكروا له إليه ترجعون و كأين من دابة لا تحمل رزقها الله يرزقها و إياكم و هو السميع العليم ألم ترى أن الله سخر لكم ما في السماوات و ما في الأرض و أسبغ عليكم نعمه كلوا من رزق ربكم و أشكروا له بلدة طيبة و رب غفور ما يفتح الله للناس من رحمة فلا ممسك لها و ما يمسك فلا مرسل له من بعده و هو العزيز الحكيم و ما أنفقتم من شيء فهو يخلفه و هو خير الرازقين و ما كان الله أن يعجزه من شيء في السماوات و لا في الأرض انه كان عليما قديرا إن هذا لرزقنا ما له من نفاد هذا عطاؤنا فأمنن أو امسك بغير حساب ما عندكم ينفذ و ما عند الله باق الله الذي خلقكم ثم رزقكم ثم يحييكم ثم يميتكم ثم يحييكم و من يتقي الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب و الله يرزق من يشاء بغير حساب قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق و من شر غاسق إذا وقب و من شر النفاثات في العقد و من شر حاسد إذا حسد قل أعوذ برب الناس ملك الناس اله الناس من شر الوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس من الجنة و الناس اللهم أنصر حامل كتابي هذا بما نصرت به الرسل فانك قلت و قولك الحق إنا نحن نزلنا الذكر و إنا له لحافظون نصر من الله و فتح قريب و بشر المؤمنين كتب الله لأغلبن أنا و رسلي إن الله قوي عزيز بسم الله الرحمن الرحيم فالله خير حفظا و هو أرحم الراحمين له معقبات من بين يديه و من خلفه يحفظونه من أمر الله و الله من ورائهم محيط بل هو قرآن مجيد في لوح محفوظ اللهم احفظه بما حفظت به الذكر الحكيم و إنا له لحافظون اللهم احفظه من بين يديه و من خلفه و عن يمينه و شماله و من فوقه و من تحته و أعذه من شر القتال و من كيد النساء و الرجال و من كل شيطان و جان بسم الله بابنا تبارك حيطاننا يس سقفنا حم حمايتنا كهععص كفايتنا ص نصرتنا و حولنا اللهم احفظه بعينك التي لا تنام و أستره بسترك الذي لا يزول حتى لا يقدر عليه أحد من خلقك انك على كل شيء قدير بسم الله و من الله و إلى الله و على الله و في الله و بالله و لا غالب يغلب الله اللهم بحق هذه الأسماء الجليلة الجميلة أجيبوا يا أيتها الملائكة و الروحانية بارك الله فيكم و عليكم اجعلوا لحامل كتابي هذا محبة و قبولا و جاها و عزا و حرمة و سلطانا نصيرا و ألقوا في قلوب الخلق أجمعين من الجن و الإنس و الشياطين هيبة و قبولا و وقارا و هيجوا قلوبهم أجمعين بمحبته و مودته الدائمة و أحفظوه من أعدائه و حساده و أعقدوا ألسنتهم عنه بحق هذه الأسماء الشريفة السلوس طلياط طاوس محمد امره سلوه اهنا اهنا و بحق آه آه سام سام دمليخ دمليخ أهياش أهياش دردميش دردميش سبوح سبوح قدوس قدوس رب الملائكة و الروح أزلي أزلي ازرار ازرار و بحق الذي يحيي العظام و هي رميم و بالذي يحيي و يميت و هو حي لا يموت و يخرج الحي من الميت و يخرج الميت من الحي ذلكم ربكم الكبير المتعال أجيبوا طائعين و افعلوا ما أمرتكم به من حفظ حامل هذا الكتاب بحق ما أقسمت به عليكم العجل العجل الساعة الساعة ألوحا ألوحا أقسمت عليكم أيتها الأرواح الروحانية بحق الذي قال للسماوات و الأرض أتيا طوعا أو كرها قالتا أتينا طائعين لله رب العالمين توكلوا يا خدام هذه الأسماء بما وكلتكم به بحق من أمره بين الكاف و النون فإذا قضى أمرا فإنما يقول له كن فيكون و انه لقسم لوا تعلمون عظيم انه لقرآن كريم في كتاب مكنون لا يمسه إلا المطهرون تنزيل من رب العالمين و لوا تقول علينا بعض الأقاويل لأخذنا منه باليمين ثم لقطعنا منه بالوثين فما منكم من أحد عنه حاجزين و انه لتذكرة للمتقين و إنا لنعلم أن منكم مكذبين و انه لحسرة على الكافرين و انه لحق اليقين فسبح باسم ربك العظيم بارك الله فيكم و عليكم و بحق الله نور السماوات و الأرض مثل نوره كمشكاة فيها مصباح المصباح في زجاجة الزجاجة كأنها كوكب ذري يوقد من شجرة مباركة زيتونة لا شرقية و لا غربية يكاد زيتها يضيء و لوا لم تمسسه نار نور على نور يهدي الله لنوره من يشاء و يضرب الله الأمثال للناس و الله بكل شيء عليم فسيكفيكهم الله و هو السميع العليم و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم و بحق الم المص الر كهيعص طه طسم حم حم حمعسق حم حم حم حم ص ق ن و القلم وما يسطرون
بارك الله فيكم و عليكم و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم و صلى الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم تسليما






سـبـحــان من جـعـل فى الحـروف أسـراره  
وأظـهـــر مـنـهـــا مـعـــادن أنــواره  
سـبـحــــان ربـى الأعـلـى  
الذى خـلـق فـسـوى  
والــذى قــــدر  
فـهــدى  
سـبـحــان ذى الـمـلك والـمـلـكــوت سـبـحـــان ذى الـعـــزة والجـبــروت  
سـبـحــان الـحـى الـذى لا يــمـــوت 
***



سوف تجدون الدّعوة مشكولة في جناح آخر من المنتدى . وفّقكم اللّه لما يحبّه ويرضاه . آمين يا وليّ الصّالحين










jnoun735


Dernière édition par jnoun735 le Sam 23 Mar - 19:25 (2013); édité 1 fois
Revenir en haut
Visiter le site web du posteur ICQ AIM Yahoo Messenger MSN Skype GTalk/Jabber
Publicité







MessagePosté le: Ven 23 Juil - 11:24 (2010)    Sujet du message: Publicité

PublicitéSupprimer les publicités ?
Revenir en haut
jnoun735
Administrateur


Hors ligne

Inscrit le: 28 Sep 2009
Messages: 2 147
madagh

MessagePosté le: Jeu 21 Mar - 02:19 (2013)    Sujet du message: للدي يكره او تكره زوجها او زوجته - حرز الغاسلة - حرز الغاسله بروايات اخرى Répondre en citant

http://upload8.postimage.org/909822/photo_hosting.html






jnoun735


Revenir en haut
Visiter le site web du posteur ICQ AIM Yahoo Messenger MSN Skype GTalk/Jabber
النمر



Hors ligne

Inscrit le: 21 Oct 2012
Messages: 186
is from Iraq(IQ) Sagittaire (22nov-21déc) 猪 Cochon

MessagePosté le: Ven 22 Mar - 23:27 (2013)    Sujet du message: للدي يكره او تكره زوجها او زوجته - حرز الغاسلة - حرز الغاسله بروايات اخرى Répondre en citant

السّلام
عليكم  سيدي

لماذا  هذا الاختلاف  في الطلسم  اعلاه  في  كتابة  ارقامه  عن  نفس  الطلسم  في  بداية  هذه الصفحة  من العلم  الايات  للمحبة  هي  نفسها  مكتوبة  حول  الطلسم 

هل  يوجد   معنى  او  سر  لذالك    وبارك  الله  فيك 




النمر


Revenir en haut
Visiter le site web du posteur ICQ AIM Yahoo Messenger MSN Skype GTalk/Jabber
jnoun735
Administrateur


Hors ligne

Inscrit le: 28 Sep 2009
Messages: 2 147
madagh

MessagePosté le: Sam 23 Mar - 03:04 (2013)    Sujet du message: للدي يكره او تكره زوجها او زوجته - حرز الغاسلة - حرز الغاسله بروايات اخرى Répondre en citant



JNOUN735



هذا تعمير جدول المتّسع

9X9

فافهم ترشد والمشارقة إكتفوا بالمُتَّسَعْ وهذا خطأ والصّحيح هو ما شرحه الشّيخ ابن الحاج المغربي قدّس اللّه أسراره ورحمه اللّه ونفعنا ببركاته والجدول الصّحيح المجرّب ألف ألف ألف مرّات إلى يومنا هذا وهو هذا للشيخ ابن الحاج المغربي نوّر اللّه ضريحه . آمييين يا وليّ الصّالحين
ولآخر مرّة نكتفي بالرّدّ لأنّ لنا أحوال و معارك نجهّز لها تجهيزا محكما للقضاء على أتباع إبليس ونعوذ باللّه من الشّيطان الرّجيم ولقد نصبنا لهم فخّا من سنين لأنّهم ضعاف العقول وحزب الشّيطان كان ضعيفا ههههه بالحسابات البريدية الإلكترونية هههههه ولم يجدوا شيء واعلموا أنّ اتّصال أهل اللّه يكون بالرّوح والقلوب بما منحهمُ اللّه  من أسرار من جود فضله فاتّصالنا لا يكون ولن يكون عن طريق الإيميلات ههههه أو شبكة النّيت ولكي تعلموا ويعلموا أنّهم أغبياء . إنتهى
وهذا هو الجدول الصّحيح وهذا آخر ردّ فمعذرة لأنّ المنتدى للمعرفة والقراءة و الحيّ جلّ جلاله باقي وجبّار . تَمَّ وكمل



الجدول الصّحيح











JINNIYA736



jnoun735


Dernière édition par jnoun735 le Sam 23 Mar - 19:04 (2013); édité 1 fois
Revenir en haut
Visiter le site web du posteur ICQ AIM Yahoo Messenger MSN Skype GTalk/Jabber
النمر



Hors ligne

Inscrit le: 21 Oct 2012
Messages: 186
is from Iraq(IQ) Sagittaire (22nov-21déc) 猪 Cochon

MessagePosté le: Sam 23 Mar - 07:45 (2013)    Sujet du message: للدي يكره او تكره زوجها او زوجته - حرز الغاسلة - حرز الغاسله بروايات اخرى Répondre en citant

الله يقويكم  ويكون معكم  بارك الله فيك سيدي 

 


النمر


Dernière édition par النمر le Sam 23 Mar - 21:13 (2013); édité 1 fois
Revenir en haut
Visiter le site web du posteur ICQ AIM Yahoo Messenger MSN Skype GTalk/Jabber
النمر



Hors ligne

Inscrit le: 21 Oct 2012
Messages: 186
is from Iraq(IQ) Sagittaire (22nov-21déc) 猪 Cochon

MessagePosté le: Sam 23 Mar - 13:30 (2013)    Sujet du message: للدي يكره او تكره زوجها او زوجته - حرز الغاسلة - حرز الغاسله بروايات اخرى Répondre en citant

  جزاك الله  الجنة  وسدد  خطاك   بحربكم  على   اشد عدو  لله 

النمر


Dernière édition par النمر le Sam 23 Mar - 21:14 (2013); édité 2 fois
Revenir en haut
Visiter le site web du posteur ICQ AIM Yahoo Messenger MSN Skype GTalk/Jabber
jnoun735
Administrateur


Hors ligne

Inscrit le: 28 Sep 2009
Messages: 2 147
madagh

MessagePosté le: Sam 23 Mar - 19:37 (2013)    Sujet du message: للدي يكره او تكره زوجها او زوجته - حرز الغاسلة - حرز الغاسله بروايات اخرى Répondre en citant








حرز الغاسلة الوفق مع الدعاء على شكل دائرة

http://www.postimage.org/image.php?v=aV4mx3NA




شروق يوم الجمعة نستطيع ان نطبعه   


http://img.xooimage.com/files92/9/7/4/ti1-3cde805.jpg


















jnoun735


Dernière édition par jnoun735 le Mer 24 Avr - 15:36 (2013); édité 4 fois
Revenir en haut
Visiter le site web du posteur ICQ AIM Yahoo Messenger MSN Skype GTalk/Jabber
النمر



Hors ligne

Inscrit le: 21 Oct 2012
Messages: 186
is from Iraq(IQ) Sagittaire (22nov-21déc) 猪 Cochon

MessagePosté le: Sam 23 Mar - 20:04 (2013)    Sujet du message: للدي يكره او تكره زوجها او زوجته - حرز الغاسلة - حرز الغاسله بروايات اخرى Répondre en citant



لا اعرف  ماذا  اقول  لك  سيدي  سوى
 
   ربنا  يجازيك  الجنة  ربنا  يوفقك  ربنا  ينصرك على اعدائك 
  الله  يبارك  فيك  ويحفظ  اسيادنا  جميعهم   وعلمائنا    العظام 


النمر


Dernière édition par النمر le Sam 23 Mar - 21:11 (2013); édité 1 fois
Revenir en haut
Visiter le site web du posteur ICQ AIM Yahoo Messenger MSN Skype GTalk/Jabber
jnoun735
Administrateur


Hors ligne

Inscrit le: 28 Sep 2009
Messages: 2 147
madagh

MessagePosté le: Sam 23 Mar - 21:06 (2013)    Sujet du message: للدي يكره او تكره زوجها او زوجته - حرز الغاسلة - حرز الغاسله بروايات اخرى Répondre en citant











jnoun735


Revenir en haut
Visiter le site web du posteur ICQ AIM Yahoo Messenger MSN Skype GTalk/Jabber
النمر



Hors ligne

Inscrit le: 21 Oct 2012
Messages: 186
is from Iraq(IQ) Sagittaire (22nov-21déc) 猪 Cochon

MessagePosté le: Dim 24 Mar - 22:27 (2013)    Sujet du message: للدي يكره او تكره زوجها او زوجته - حرز الغاسلة - حرز الغاسله بروايات اخرى Répondre en citant

سيدي هل تعتقد  ان هناك  فراغ في  الدعاء    لماذا  هذا الفراع  في  محيط الدعاء 
 من الاعلى  هل  يمكن ان  يكون  هناك اسماء  وتم مسحها  ام  هوه   هكذا حرز الغاسلة 

النمر


Revenir en haut
Visiter le site web du posteur ICQ AIM Yahoo Messenger MSN Skype GTalk/Jabber
jnoun735
Administrateur


Hors ligne

Inscrit le: 28 Sep 2009
Messages: 2 147
madagh

MessagePosté le: Sam 6 Avr - 21:22 (2013)    Sujet du message: للدي يكره او تكره زوجها او زوجته - حرز الغاسلة - حرز الغاسله بروايات اخرى Répondre en citant



JNOUN735










ليس هناك فراغا إلاّ العزيمة تقرء عليه  سِوى بالتّبرّك أو القراءة على أعواد الرّمان الحلو وتعلّقه في سبيّة   من ثلاث أعواد الّرمّان أو التّين أو الليمون أو أيّ أعواد من أشجار الفواكه ذات
 الحلاوة أو ثلاثة  عيدان من فضّة أو حديد أو نحاس والكل على قدر بضاعته وتعزم عليه بما في الدّائرة من 7 إلى 14 إلى 21 إلى 33 إلى 45 مع البخور فبعض حين تراه يدور دوران سريع وإذا حسبت عدد الدوران
من 7 إلى 14 إلى 21 إلى 33 إلى 45 فهو الأجود ثمّ تشرع بانصراف العمّار والدّعاء ثمّ احمل حرزك في العضض اليمين من اليدّ والمرأة يكون بين شعرها . إنتهى الدّرس








jnoun735


Dernière édition par jnoun735 le Mer 10 Avr - 05:34 (2013); édité 2 fois
Revenir en haut
Visiter le site web du posteur ICQ AIM Yahoo Messenger MSN Skype GTalk/Jabber
jnoun735
Administrateur


Hors ligne

Inscrit le: 28 Sep 2009
Messages: 2 147
madagh

MessagePosté le: Sam 6 Avr - 21:28 (2013)    Sujet du message: للدي يكره او تكره زوجها او زوجته - حرز الغاسلة - حرز الغاسله بروايات اخرى Répondre en citant



jinniya744


ليس هناك فراغا إلاّ العزيمة تقرء عليه سِوى بالتّبرّك أو القراءة على أعواد الرّمان الحلو وتعلّقه في سبيّة من ثلاث أعواد الّرمّان أو التّين أو الليمون أو أيّ أعواد من أشجار الفواكه ذات
الحلاوة أو ثلاثة عيدان من فضّة أو حديد أو نحاس والكل على قدر بضاعته وتعزم عليه بما في الدّائرة من 7 إلى 14 إلى 21 إلى 33 إلى 45 مع البخور فبعض حين تراه يدور دوران سريع وإذا حسبت عدد الدوران
من 7 إلى 14 إلى 21 إلى 33 إلى 45 فهو الأجود ثمّ تشرع بانصراف العمّار والدّعاء ثمّ احمل حرزك في العضض اليمين من اليدّ والمرأة يكون بين شعرها . إنتهى الدّرس


jinniya744






jnoun735


Dernière édition par jnoun735 le Mer 10 Avr - 05:39 (2013); édité 2 fois
Revenir en haut
Visiter le site web du posteur ICQ AIM Yahoo Messenger MSN Skype GTalk/Jabber
النمر



Hors ligne

Inscrit le: 21 Oct 2012
Messages: 186
is from Iraq(IQ) Sagittaire (22nov-21déc) 猪 Cochon

MessagePosté le: Mar 9 Avr - 21:57 (2013)    Sujet du message: للدي يكره او تكره زوجها او زوجته - حرز الغاسلة - حرز الغاسله بروايات اخرى Répondre en citant

جزاك الله  خير الجزاء  سوف  اطبعه وابخره   الاثنين  معا  

النمر


Revenir en haut
Visiter le site web du posteur ICQ AIM Yahoo Messenger MSN Skype GTalk/Jabber
jnoun735
Administrateur


Hors ligne

Inscrit le: 28 Sep 2009
Messages: 2 147
madagh

MessagePosté le: Sam 14 Déc - 14:31 (2013)    Sujet du message: للدي يكره او تكره زوجها او زوجته - حرز الغاسلة - حرز الغاسله بروايات اخرى Répondre en citant







شريط نادر - الشيخ مصطفى بصير رحمه اللّه وقدّس اللّه أسراره
 يحضر درسا للوليّ الصّالح سيدي أحمد التوفيق
وزير الأوقاف والشّؤون الإسلامية وسيّدي الوليّ الصّالح
 سيّدي لسان الحقّ رحمه اللّه ونفعنا اللّه ببركاته
وسيّدي الوليّ الصّالح سيّدي نقيب المقدّمين
 سيّدي ابن عقيدة ذكره اللّه بخير
 وجزاهم اللّه عنّا كلّ خير وبحضور شيخ المشايخ
في عصرنا الحاضر القطب المحمّدي
 شيخي سيّدي الحاج حمزة ابن العبّاس القادري البودشيشي
 دام ظلّه ومدده عليهم السّلام واللّبيب يفهم . إنتهى . واللّه وليّ الصّالحين . آمييييين










jnoun735


Revenir en haut
Visiter le site web du posteur ICQ AIM Yahoo Messenger MSN Skype GTalk/Jabber
النمر



Hors ligne

Inscrit le: 21 Oct 2012
Messages: 186
is from Iraq(IQ) Sagittaire (22nov-21déc) 猪 Cochon

MessagePosté le: Jeu 19 Déc - 21:52 (2013)    Sujet du message: للدي يكره او تكره زوجها او زوجته - حرز الغاسلة - حرز الغاسله بروايات اخرى Répondre en citant

بارك  الله  فيك  سيدي

النمر


Revenir en haut
Visiter le site web du posteur ICQ AIM Yahoo Messenger MSN Skype GTalk/Jabber
jnoun735
Administrateur


Hors ligne

Inscrit le: 28 Sep 2009
Messages: 2 147
madagh

MessagePosté le: Ven 20 Déc - 12:06 (2013)    Sujet du message: للدي يكره او تكره زوجها او زوجته - حرز الغاسلة - حرز الغاسله بروايات اخرى Répondre en citant

















jnoun735


Revenir en haut
Visiter le site web du posteur ICQ AIM Yahoo Messenger MSN Skype GTalk/Jabber
jnoun735
Administrateur


Hors ligne

Inscrit le: 28 Sep 2009
Messages: 2 147
madagh

MessagePosté le: Ven 18 Avr - 15:45 (2014)    Sujet du message: للدي يكره او تكره زوجها او زوجته - حرز الغاسلة - حرز الغاسله بروايات اخرى Répondre en citant

معذرة ، نرجو منكم عدم الرّدّ وٱحترام أوقات الغياب ونحن لكم من الشّاكرين









































jnoun735


Revenir en haut
Visiter le site web du posteur ICQ AIM Yahoo Messenger MSN Skype GTalk/Jabber
jnoun735
Administrateur


Hors ligne

Inscrit le: 28 Sep 2009
Messages: 2 147
madagh

MessagePosté le: Ven 18 Avr - 16:52 (2014)    Sujet du message: للدي يكره او تكره زوجها او زوجته - حرز الغاسلة - حرز الغاسله بروايات اخرى Répondre en citant

معذرة ، نرجو منكم عدم الرّدّ وٱحترام أوقات الغياب ونحن لكم من الشّاكرين
























 





jnoun735


Revenir en haut
Visiter le site web du posteur ICQ AIM Yahoo Messenger MSN Skype GTalk/Jabber
Montrer les messages depuis:   
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    tariqa qadiriya boudchichiya.ch Index du Forum >>> منتدي الدروس الروحانية >>> منتدي الطلاسم والاوفاقSous forum Toutes les heures sont au format GMT + 1 Heure
Page 1 sur 1

 
Sauter vers:  

Index | creer un forum | Forum gratuit d’entraide | Annuaire des forums gratuits | Signaler une violation | Conditions générales d'utilisation
Powered by phpBB © 2001, 2005 phpBB Group
Traduction par : phpBB-fr.com
Thème réalisé par SGo