tariqa qadiriya boudchichiya.ch Index du Forum tariqa qadiriya boudchichiya.ch
sidihamza.sidijamal.sidimounir-ch
 
 FAQFAQ   RechercherRechercher   MembresMembres   GroupesGroupes   S’enregistrerS’enregistrer 
 ProfilProfil   Se connecter pour vérifier ses messages privésSe connecter pour vérifier ses messages privés   ConnexionConnexion 

الحزب السيفي الكتاني سيف قاطع

 
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    tariqa qadiriya boudchichiya.ch Index du Forum >>> منتدي الدروس الروحانية >>> ۩۞۩-ساحة الدعوات والاوراد -۩۞۩» Sous forum
Sujet précédent :: Sujet suivant  
Auteur Message
jnoun735
Administrateur


Hors ligne

Inscrit le: 28 Sep 2009
Messages: 2 147
madagh

MessagePosté le: Ven 14 Sep - 00:01 (2012)    Sujet du message: الحزب السيفي الكتاني سيف قاطع Répondre en citant




الحزب السيفي الكتاني سيف قاطع

السيفي الكتاني
من المجربات لتشريد الأعداء وتدميرهم وإهلاكهم فليتق الله ذاكره لا يذكره إلا على الكفار وعلى المستحقين فقط فمن قتل بدعوته كمن قتل بسيفه
وقراءة هذا الدّعاء في ثلث اللّيل وفي ساعات زحل الفلكية أو المرّيخ
  
بسم الله الرحمن الرحيم، والسلامان على الرؤوف الرحيم، وآله وصحبه عدد كمالاته
أعوذ بالله العظيم، وبوجهه الكريم، وسلطانه القديم، من الشيطان الرجيم: {ألم تر إلى الملأ من بني إسرائيل من بعد موسى إذ قالوا لنبي لهم أبعث لنا ملكا نقاتل في سبيل الله قال هل عسيتم إن كتب عليكم القتال ألا تقاتلوا قالوا وما لنا ألا نقاتل في سبيل الله وقد أُخرجنا من ديارنا وأبنائنا فلما كتب عليهم القتال تولوا إلا قليلا منهم والله عليم بالظالمين}.[ البقرة: 244].
قدير على مايريد.
{لقد سمع الله قول الذين قالوا إن الله فقير ونحن أغنياء سنكتب ما قالوا وقتلهم الأنبياء بغير حق ونقول ذوقوا عذاب الحريق}.[ آل عمران: 181].
قوي لا يحتاج إلى معين.
{ألم تر إلى الذين قيل لهم كفوا أيديكم وأقيموا الصلاة وآتوا الزكوة فلما كُتب عليهم القتال إذا فريق منهم يخشون الناس كخشية الله أو أشد خشية وقالوا ربنا لم كتبت علينا القتال لولا أخرتنا إلى أجل قريب قل متاع الدنيا قليل والآخرة خير لمن اتقى ولا تــُظلمون فتيلا}.[ النساء: 77].
قهار لمن طغى وعصى.
{واتل عليهم نبأ ابني آدم بالحق إذ قربا قربانا فَتُقُبل من أحدهما ولم يُتَقَبل من الآخر قال لأقتلنك قال إنما يتقبل الله من المتقين}.[ المائدة: 27].
قدوس يهدي من يشاء.
{قل من رب السموات والأرض قل الله قل أفاتخذتم من دونه أولياء لا يملكون لأنفسهم نفعا ولا ضرا قل هل يستوي الأعمى والبصير أم هل تستوي الظلمات والنور أم جعلوا لله شركاء خلقوا كخلقه فتشابه الخلق عليهم قل الله خالق كل شيء وهو الواحد القهار}.[ الرعد: 16].
قيوم يرزق من يشاء.
يا الله. يا عظيم. يا عظيم. يا عظيم؛ تَوِّجْنا بتيجان هيبة رهْبة عَظَمُوتية جلال قهر كبرياء جبروتك، حتى لا يقدر علينا جبار من عَبيدك، ولا شيطان مَريد، ولا شانئ جريء غَضَنْفَر
وأقصم اللهم بتجليات قهرك الفاتك، وبطشِك الذي لا يقاومه مقاوم، وجبروتيتك التي تضمحل في جانبها جميع العَظَمُوتيات والرَهَبُوتيات والقَهْريات جميع ظهور الأعداء ومريدي كيد الإسلام.
{قــُطــِّعت لهم ثياب من نار يُصَب من فوق رؤوسهم الحميم. يُصْهَرُ به ما في بطونهم والجلود. ولهم مقامع من حديد. كلما أرادوا أن يخرجوا منها من غم أعيدوا فيها وذوقوا عذاب الحريق}.[ الحج: 19 - 22].
وأَدِرْ اللهم فواعل فاتكات الدوائر، وابسُط عليهم أَثـــَرات نيرانِ غضبِ كبرياء محيطات بطْش انتقاماتك التي لا يَنْجـَـعُ فيها خاتَم ولا دروع، ولا وقاية ولا حصن ولا حِرز، وأمطر عليهمُ الأرواح الخبيثة النارية المختلسةَ عقول الجبارين والمتمردين والطاغين والمتجرئين، وألبِسْهُم جلابيب: {فصب عليهم ربك سوط عذاب}.[ الفجر: 13]، {وخاب كل جبار عنيد. من ورائه جهنم ويُسقى من ماء صديد. يتجرعه ولا يكاد يسيغه. وياتيه الموت من كل مكان وما هو بميت ومن ورائه عذاب غليظ}.[ إبراهيم: 15 - 17]، {فكلا أخذنا بذنبه فمنهم من أرسلنا عليه حاصبا ومنهم من أخذته الصيحة ومنهم من خسفنا به الأرض ومنهم من أغرقنا}.[ العنكبوت: 40] ، {خذوه فاعتِلوه إلى سواء الجحيم. ثم صُبوا فوق رأسه من عذاب الحميم}.[ الدخان: 47، 48].
{قــُطــِّعت لهم ثياب من نار يُصَب من فوق رؤوسهم الحميم. يُصْهَرُ به ما في بطونهم والجلود. ولهم مقامع من حديد. كلما أرادوا أن يخرجوا منها من غم أعيدوا فيها وذوقوا عذاب الحريق}.
وخرب اللهم دور حصون زرود بروج مُشَيَّدات مصانع المتسلطين علينا بإثارة نار الفتن والأهوال فيما بينهم، ورُدّ كيدهم في نحورهم، وضَعْ رأيهم، واكسف اللهم نور عقولهم. وفاجئهم بالنكــَبات والطوارق والصدَمات، حتى لا يشتغلوا بغير ما أثاروه علينا، المواجهةُ لهم أنى توجهوا، {ولا يحيق المكر السيء إلا بأهله}.[فاطر: 43].
اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك.
وتوّجْنا اللهم يا قهار يا جبار يا منتقم بسيفك الباتر القاصم غيبا وشهادة، حتى لا يكيدَنا حاسد بمكيدة إلا رد عنا سيفــُك القاطع مكيدتهم، علمنا بذلك أو لم نعلم، {إن ربك لبالمرصاد}. [ الفجر : 14].
يا عزيز. يا عزيز. يا عزيز أعزنا بعزك المنيع الرفيع الذي لا يطاوَل، حتى تجعل لنا فوق البدر مِهادا، وَتُهَيِّءْ  لنا شِيَما وثناء، وأعمالا صالحة تجعل لنا الجوزاء تحت يدينا وسادا.
{فأما ثمود فأُهلكوا بالطاغية. وأما عاد فأهلكوا بريح صرصر عاتية. سخرها عليهم سبع ليال وثمانية أيام حُســــــــوما فترى القوم فيها صـــــــرعى كأنهم أعجاز نخل خاوية. فهل ترى لهم من باقية}. [ الحاقة: 5 - 7].
{قــُطــِّعت لهم ثياب من نار يُصَب من فوق رؤوسهم الحميم. يُصْهَرُ به ما في بطونهم والجلود. ولهم مقامع من حديد. كلما أرادوا أن يخرجوا منها من غم أعيدوا فيها وذوقوا عذاب الحريق}.
وأظهر اللهم أَثَرات حلول البؤس والانتقام والهلاك والبوار بهم. بمقتضى: {خُذوه فغُلوه. ثم الجحيم صَلوه. ثم في سلسلة ذَرعُها سبعون ذراعا فاسلكوه}.[ الحاقة: 30]، {إنا أرسلنا عليهم ريحا صرصرا في يوم نحس مستمر، تنزع الناس كأنهم أعجاز نخل منقعر}.[ القمر: 19، 20]، {سَيُهْزَمُ الجمع ويُوَلون الدُبــُر. بل الساعة موعدهم والساعة أدهى وأمر. إن المجرمين في ضلال وسُعُر. يوم يسحبون في النار على وجوههم ذوقوا مس سقر}. [ القمر: 45 – 48]، {إنا أرسلنا عليهم صيحة واحدة فكانوا كهشيم المحتظر}. [القمر: 31،] فذرهم حتى يلاقوا يومهم الذي فيه يصعقون، {يوم لا يغني عنهم كيدهم شيئا ولا هم يُنصَرون}. [ الطور: 46]، {فويل يومئذ للمكـــذبين. الذين هم في خوض يلعبون. يوم يُدَعُّون إلى نار جهنم دَعّا}. [ الطــور: 11 - 13]، {فأخذناه وجنوده فنبذناهم في اليَم وهو مُليم. وفي عاد إذ أرسلنا عليهمُ الريح العقيم. ما تذر من شيء أتت عليه إلا جعلته كالرميم}. [ الذاريات: 40 - 42].
{عليهم دائرة السَوْء}.(10 مرات).
{وغضِب الله عليهم ولعنهم وأعد لهم جهنم وساءت مصيرا}. [ الفتح: 6]، {فارتقب يوم تاتي السماء بدخان مبين يغشى الناس هذا عذاب أليم}. [ الدخان: 10، 11].
{ربنا اكشف عنا العذاب إنا مومنون}. [ الدخان: 12].(7 مرات).
وعمر اللهم مسامعهم وأبصارهم وأذواقهم وشمهم وآلات حركاتهم بعذابك الواصب، تتلوه البطشة الكبرى إلى أن تلقيه في أمر مريج.
{قــُطــِّعت لهم ثياب من نار يُصَب من فوق رؤوسهم الحميم. يُصْهَرُ به ما في بطونهم والجلود. ولهم مقامع من حديد. كلما أرادوا أن يخرجوا منها من غم أعيدوا فيها وذوقوا عذاب الحريق}.
وأرسل اللهم عليهم شُواظا من نار كما أثاروا علينا نار الفتن والأهوال والتشويشات، من بين أيديهم ومن خلفهم، وعن أيمانهم وعن شمائلهم، ومن فوقهم ومن تحتهم. واسقهم اللهم - يا شديد البطش يا جبار، يا منتقم يا مهيمن - من أثر غضب سَطـــْوة مكرك الخفى بأعاديك وأعادي أوليائك ماء حميما فقطع أمعاءهم، مع ما يحيط بهم من كونهم تـــَلـــْفــَحُ وجوههم النار وهم فيها كالحون، {وإن يستغيثوا يغاثوا بماء كالمـــُهــْل يشوي الوجوه}. [ الكهف: 29]، {وظنوا أنهم ما نعتهم حصونهم من الله فأتاهم الله من حيث لم يحتسبوا}. [ الحشر: 2]، {فأخذتهم الصيحة بالحق فجعلناهم غــُثاء فبعدا للقوم الظالمين}. [ المؤمنون: 41].
وواجِهْهُم بمقتضى :
{قــُطــِّعت لهم ثياب من نار يُصَب من فوق رؤوسهم الحميم. يُصْهَرُ به ما في بطونهم والجلود. ولهم مقامع من حديد. كلما أرادوا أن يخرجوا منها من غم أعيدوا فيها وذوقوا عذاب الحريق}.
واكلأنا اللهم من غوائل مكايد مصايد مخادع حِيَلِهِم وخدعهم بحصن دروع كلماتك التامات، التي لا يضر معها شيء في الأرض ولا في السماء، وأنت السميع العليم. واحرُسنا اللهم بحصن كَلاءة حفظ صون صيانة ملاذِ سترك المنيع العزيز الشان، العظيم السلطان، حتى لا تنفذ فينا مكيدة شيطنة شعبذة زخارف أباطيل شياطين الإنس والجن، واقذف اللهم في قلوبهم الرعب مما أتيتنا من سطوة قهر مجد فخر عز كمال سلطانك، وعظمة جبروتية عظموتية تاج برهانِك، الذي توجت به أهل كهف الرعاية والعناية، والمجادة والصيانة، حتى جعلت من بين يدي مؤذيهم سدا، ومن خلفهم سدا، فأغشيناهم فهم لا يبصرون طــُرُقَ المــُخادعات والمقارضات والمقارصات يا من أمرُه بين الكاف والنون. سبحانك سبحانك، كلما أوقدوا نارا للحرب أطفأها الله. أطفأها الله. أطفأها الله.
يا خيل الله اركبي..(7 مرات).
{قــُطــِّعت لهم ثياب من نار يُصَب من فوق رؤوسهم الحميم. يُصْهَرُ به ما في بطونهم والجلود. ولهم مقامع من حديد. كلما أرادوا أن يخرجوا منها من غم أعيدوا فيها وذوقوا عذاب الحريق}.
الله أكبر. الله أعز من خلقه جميعا، الله أعز مما أخاف وأحذر. أعوذ بالله الذي لا إله إلا هو الممسك السماء أن تقع على الأرض إلا بإذنه، من شر عبدك فلان ... وأتباعه وأشياعه من الجن والإنس.
اللهم كن لي جارا من شرهم، جل ثناؤك، وعز جارك، ولا إله غيرك. .(3 مرات).
واجعل اللهم خافقات رايات المجد والعز، والحفظ والصون، تخفق فوق هامات رؤوسنا أنى توجهنا
{ربنا آمنا بما أنزلت واتبعنا الرسول}. [ آل عمران: 53]. {واكتب لنا في هذه الدنيا حسنة وفي الآخرة إنا هُدنا إليك}. [ الأعراف: 156]، {ولا تــُشْمِتْ بنا الأعداء}. [ الأعراف: 150]. {فأصبحوا لا تُرى إلا مساكنُهم}. [ الأحقاف: 25]، الله أكبر، خَرِبَتْ خَيْبَر. إنا إذا نزلنا بساحة قوم {فساء صباح المنذَرين}. [ الصافات: 177].
أعوذ بالذي يمسك السماء أن تقع على الأرض إلا بإذنه، من شر ما خلق وذرأ، ومن شر نَفَثَات الشياطين وإلقاءاتهم. وأَدِرْ يا عزيز يا جبار بدوائر مكايدهم دوائر فواعل صوائل غارات وجعلنالكــــــم الكــــرة عليهـــــــــم مقدمة جــــــيوش {والله أركســــــهم بما كســــــبــــوا}.[ النساء: 88].
{قــُطــِّعت لهم ثياب من نار يُصَب من فوق رؤوسهم الحميم. يُصْهَرُ به ما في بطونهم والجلود. ولهم مقامع من حديد. كلما أرادوا أن يخرجوا منها من غم أعيدوا فيها وذوقوا عذاب الحريق}.
حَسْبُنا الله لديننا، حسبنا الله لما أهمنا، حسبنا الله لمن بغى علينا، حسبنا الله لمن حَسَدَنا، حسبنا الله لمن كادنا بسوء، حسبنا الله عند الموت، حسبنا الله عند المسألة، حسبنا الله عند الميزان، حسبنا الله عند الصراط، حسبنا الله لا إله إلا هو عليه توكلت وإليه أنيب.
وأثخنِ اللهم كاهل صناديد دواهي سحرة رؤوس أفاعلهم، واعكس فواعلها في فاعلها، وأزمِن عصا تِيَار توجهات هِمَمِهِمُ الشريرة حتى لا تنفذ لهم فعلة من الفعلات، في لحـظة من اللحَظات.
حسبنا الله ونعم الوكيل. (10 مرات).
ولا حول ولا قوة إلا بالله وخاب كل جبار عنيد. اللهم إن الإسلام أصبح منك في نعمة وعافية وستر، فأتمم نعمتك عليه وعلينا، وعافيتك وسترك في الدنيا والآخرة، حسبنا الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم. وأفصم عُرى أزرار جموعهم، وشتتهم أياديَ سَبا، حتى لا تقوم لهم قائمة يسطون بها في وقت من الأوقات، {يد الله فوق أيديهم. ومن نكث فإنما ينكث على نفسه}. [ الفتح: 10]، {فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم}. [ البقرة: 137]، {وإن يريدوا أن يخدعوك فإن حسبك الله}. [ الأنفال: 163]، {الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم إيمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل. فانقلبوا بنعمة من الله وفضل لم يمسسهم سوء واتبعوا رضوان الله}. [ آل عمران: 173، 174]، {ثم نـــُنَجي الذين اتقوا ونذر الظالمين فيها جثيا}. [ مريم: 72]، وأعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهُنَّ بَرٌّ ولا فاجر من شر ما خلق وذرأ وبرأ.
ولرب حادثة يضــيق لها الفـــــتى ذرعا وعند الله منها المخــرج
كملت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكان يظنها لا تفـــــرج
{قــُطــِّعت لهم ثياب من نار يُصَب من فوق رؤوسهم الحميم. يُصْهَرُ به ما في بطونهم والجلود. ولهم مقامع من حديد. كلما أرادوا أن يخرجوا منها من غم أعيدوا فيها وذوقوا عذاب الحريق}.
واشدُد اللهم وطأتك على أهل العتو والعناد المتمردين من الضالين، {فنُزُل من حميم وتَصْلِيَةُ جحيم. إن هذا لهو حق اليقين. فسبح باسم ربك العظيم}. [ الواقعة: 93 - 96].
{ألم تر كيف فعل ربك بأصحاب الفيل. ألم يجعل كيدهم في تضليل. وأرسل عليهم طيرا أبابيل. ترميهم بحجارة من سِجِّيل. فجعلهم كعصف ماكول}. [ سورة الفيل].(10 مرات).
{كتب الله لأغلبن أنا ورُسُلي إن الله لقوي عزيز}. [ المجادلة: 21]، {ضُربت عليهم الذلة أينما ثُقِفُوا إلا بحبل من الله وحَبْل من الناس وباؤوا بغضب من الله وضربت عليهم المسكنة}. [ آل عمران: 112]، {يكاد البرق يخطف أبصارهم كلما أضاء لهم مشوا فيه وإذا أظلم عليهم قاموا ولو شاء الله لذهب بسمعهم وأبصارهم، إن الله على كل شيء قدير}. [ البقرة: 20]، وأسبِل اللهم ياذا القوة رداء حسن وقاية: {الله لا إله إلا هو الحي القيوم} مَنَعَةَ دروع زُرود جلابيب ألطاف سُرادقات سترك، حتى لا تعبث بنا مقتضيات ضــَغــَطات الدهر وطموحاته، يا إلهنا وإله كل شيء.
اللهم إله جبريل وميكائيل وإسرافيل، وإله إبراهيم وإسماعيل وإسحاق، عافني يا من لا تاخذه سنة ولا نوم، ولا تسلطنْ أحدا من خلقك علينا بشيء يَكيدنا بنائبة من نوائب الدهر، وأتمم اللهم يا قريب يا شهيد، يا حسيب يا عفو، يا مغيث يا وكيل، نور كمال جمال إتمام عطاءِ جودِ كرمِ فيض نعمك المتواترة علينا، يا من له ما في السموات وما في الأرض مُلكا وعَبيدا، يجير ولا يُجار عليه، أبلس نفوسهم حتى لا يقدِرون، وأذهِب ما بقلوبهم حتى لا يَفقهون، واصمُم آذانهم حتى لا يسمعون، واطمس على أعينهم حتى لا يبصرون، وخُذ بقوة شمهم حتى لا يشمون، واختم على أفواههم حتى لا يتكلمون إلا بخير، "وامسَخــْهُم على مكانتهم فما استطاعوا مضيا ولا يرجعون".
يا جبار يا قابض يا ناصر، يا خافض يا ضار، يا جليل يا محيط، يا عظيم يا وكيل، يا مذل يا منتقم، يا مهلك يا مخذل، يا ذا القوة المتين، يا ذا البطش الشديد، يا ذا العرش المجيد، يا فعّال لما يريد، غــُلـــَّهم بأغلال الانتقامات، وصَفدهم بقيود البطشيات، واسحبهم بسلاسل الجبريات، وارجفهم بسلاسل المكر الخفي، يا قوي يا غالب، يا قهار يا منتقم، يا مؤخر يا متكبر. وأمطرهم برَشَاشَات خِذلان ذل الهموم والغموم، والأحزان والقواصم، والعوافص والنزلات القاصماتِ ظهورَ الطغاة والمتمردين، عاجلا عاجلا.
يا قاصم يا جبار يا مذل، (9مرات ).
وفاجئهم بطوارق غوائل صوائل، عواصف الجنود الريحية، والصعقية والمطرية والخسفية والمسخية، وألبسهم شِيَعا، وأذق بعضهم بأس بعض، {من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه}.
{قــُطــِّعت لهم ثياب من نار يُصَب من فوق رؤوسهم الحميم. يُصْهَرُ به ما في بطونهم والجلود. ولهم مقامع من حديد. كلما أرادوا أن يخرجوا منها من غم أعيدوا فيها وذوقوا عذاب الحريق}.
وأسمعهم خوارق بوارق جلاجل سلاسل تأجُّج مكر نيران {سمعوا لها تَغَيُّظا وزفيرا. وإذا أُلقوا منها مكــــــانا ضيقا مُقَرَّنين دَعَوْا هــــــنالك ثــُبورا. لا تَدْعوا اليوم ثبورا واحــــدا وادعوا ثبورا كثيرا}. [ الفرقان: 12 - 14]، وأصبِح اللهم ما لهم على الأرض صعيدا جُرُزا، ومُد على جناتهم حُسبانا من السماء فتــُصبح صعيدا زلقا، أو يصبح ماؤها غــَوْرا فلن تستطيع له طلبا.
{يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم}. [ البقرة: 255]، {أو كَصَيِّبٍ من السماء فيه ظُلُمات ورعد وبرق يجعلون أصابعهم في آذانهم من الصواعق حذر الموت والله محيط بالكافرين. يكاد البرق يخطِف أبصارهم كلما أضاء لهم مشوا فيه وإذا أظلم عليهم قاموا}. [ البقرة: 19، 20]، {ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء}. [ البقرة: 255].
وأسبل اللهم جيوش عواصف عوافص طَعَانات سيوفك القاصمة، التي لا تدع جبارا عنيدا ولا شيطانا مَريدا إلا أتلفته ومزقت أيادي نعمه، وموائد مننه، وكسرت نصال أباطيل ترهات تمويهات ما خبأته الأعادي لما يرجع عليها وفيها ومنها وعليها. واخبأنا في ظلال زوايا خبايا مكامن ستور حصنِك المنيع،الرفيع المــُطـــَرز بالكلمات التامات والتحيات المباركات، يا من {وَســـِـــع كرسيه السماوات والأرض}. واجعل اللهم دروعهم وحصونهم وستورهم أوهن من بيت العنكبوت.
الغارةَ عليهم أنى توجهوا وخيموا.(7 مرات).
{يُخربون بيوتهم بأيديهم وأيدي المومنين}. [ الحشر: 2]. {وقال الذين كفروا لرسلهم لنخرجنكم من أرضنا أو لتعودُن في ملتنا فأوحى إليهم ربهم لنهلكن الظالمين. ولنُسْكِننكم الأرض من بعدهم}. [ إبراهيم: 13].
يا فتاح يا عليم.(7 مرات).
{سلامٌ قولا من رب رحيم}. [ يس:58].(7 مرات).
{وامتازوا اليوم أيها المجرمون}. [ يــس: 59]. {ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم}. [ البقرة: 255].
اللهم وما قصر عنه رأينا، ولم تنطو عليه نيتنا، ولم تبلغه مسألتنا، من خير وعدته أحدا من خلقك، أو خير أنت معطيه أحدا من عبادك، فإنا نرغب إليك فيه، ونسألك برحمتك رب العالمين.
سبحان الذي تَعَطَّف بالعز وقال به، سبحن الذي لبس المجد وتكرم به، سبحان الذي لا ينبغي التسبيح إلاله، سبحان ذي الفضل والنعم، سبحان ذي المجد والكرم، سبحان ذي الجلال والإكرام، أبسط علينا أردية جودك وحنانك، وعطفك وتيسيرك ومعونتك، والظفَر والفوز والحفظ والستر {أخذناهم بغتة فإذاهم مُبْلِسُون. فَقــُطِع دابر القوم الذين ظلموا والحمد لله رب العالمين}. [ الأنعام: 45، 46].
إن أبطأت غارة الأرحام وابتعدت فأقربُ الشــــــــــــــــــــيء منا غـــــارة الله
يا غارة الله جدى السير مسرعـة في حل عُقــــــــــــــــدتنا يا غــــــــــــارة الله
لا حول ولا قوة إلا بالله، ولا حيلة ولا احتيال ولا ملجأ ولا منجا من الله إلا إليه (7 مرات ).
اللهم إني أسألك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت الحنان المنان، بديع السماوات والأرض، ذو الجلال والإكرام؛ ارزُقنا بالألف ألفة وإيمانا وأمناوأوبة، وبالباء بركة، وبالتاء توبة وتَرَقيا وتِهياما، وبالثاء ثوابا، وبالجيم جمالا، وبالحاء حكمة وحِلما وحنانا، وبالخاء خيرا وخوفا وخِبرة وخُبرا، وبالدال دليلا، وبالذال ذكاء وذكرا، وبالراء رحمة ورأفة، وبالزاي زكاة، وبالسين سعادة دينية ودنيوية وبرزخية وأخروية، وبالشين شفاء، وبالصاد صدقة وصلة وصدْقا، وبالضاد ضياء، وبالطاء طراوة، وبالظاء ظَفَرا، وبالعين علما واعتقادا وعيانا وعرفانا، وبالغين غِنى، وبالفاء فلاحا، وبالقاف قــُربة، وبالكاف كفاية وكرامة، وباللام لطفا، وبالميم موعظة وملاذا إليك وإلى رسولك، وبالنون نورا في قلبي، وفي قبري، ومن بين يدي ومن خلفي، وعن يميني وعن شمالي، ومن فوقي ومن تحتي، وفي سمعي وفي بصري، وفي شَعري وفي بشري، وفي لحمي وفي دمي وفي عظامي، وبالواو وُصلة، وبالهاء هِداية، وبالياء يقينا.
اللهم صل على سيدنا، ومولانا محمد، عدد ما في علم الله، صلاة دائمة بدوام مُـلك الله .هـ.

وقراءة هذا الدّعاء في ثلث اللّيل وفي ساعات زحل الفلكية أو المرّيخ









jnoun735


Revenir en haut
Visiter le site web du posteur ICQ AIM Yahoo Messenger MSN Skype GTalk/Jabber
Publicité







MessagePosté le: Ven 14 Sep - 00:01 (2012)    Sujet du message: Publicité

PublicitéSupprimer les publicités ?
Revenir en haut
Montrer les messages depuis:   
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    tariqa qadiriya boudchichiya.ch Index du Forum >>> منتدي الدروس الروحانية >>> ۩۞۩-ساحة الدعوات والاوراد -۩۞۩» Sous forum Toutes les heures sont au format GMT + 1 Heure
Page 1 sur 1

 
Sauter vers:  

Index | creer un forum | Forum gratuit d’entraide | Annuaire des forums gratuits | Signaler une violation | Conditions générales d'utilisation
Powered by phpBB © 2001, 2005 phpBB Group
Traduction par : phpBB-fr.com
Thème réalisé par SGo